تحميل فايرفوكس 2018 Download Firefox متصفح فايرفوكس مجانا










معلومات عن فايرفوكس



متصفح فايرفوكس من أقوى برامج تصفح الانترنت المتواجدة على الساحة والتى دائما فى منافسة شرسة على المركز الأول مع اشهر متصفحات الانترنت العالمية، يعد هذا المتصفح تحديداً لها جمهور كبير وعالمى ويصل إلى ملايين المستخدمين عبر العالم أجمع ويرجع ذلك لتقديمه تجربة رائعة لتصفح الانترنت من خلال واحتوائه على العديد من الادوات والإمكانيات التى جعلت منه المتصفح المفضل لدى العديد من المستخدمين، يعد لمتصفح فايرفوكس تاريخ قديم وكبير فقدت صدرت النسخة الأولى من البرنامج فى سبتمبر 2002 وهو بذلك يعد ذو تاريخ أقدم من المتصفح الشهير جوجل كروم، يأتى إلينا هذا البرنامج من تطوير الشركة العالمية موزيلا مع الاشتراك مع مطورين آخرين، قدمت شركة موزيلا برنامج فايرفوكس بلغات برمجة متعددة فى تصميم هذا البرنامج فهو مصمم من لغة الجافا بالإضافة إلي لغة سي++ والسي اس اس، يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة التى تجعل من تجربة تصفح الانترنت من خلاله تجربة رائعة من حيث السرعة والأداء وغيرها من الامكانيات التى سوف نتعرف إليها بشيء من التفصيل خلال الأسطر القليلة القادمة.







تحميل فايرفوكس 2018 - مميزات وخصائص فايرفوكس :
يتوافر البرنامج بشكل مجانى تام فلا حاجة لدفع أى أموال أو مقابل للتحميل أو التثبيت أو الاستخدام.
البرنامج متوافر بالعديد من اللغات العالمية والتى وصل عدد اصدار البرنامج بها إلى أكثر من 74 لغة فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب الذين يفضلون التعامل مع البرامج والتطبيقات بلغتهم الأم.
البرنامج سريع سهل التثبيت ولا يحتاج إلى أى معرفة مسبقة أو خبرة كبيرة لتثبيته.
البرنامج يتميز بوجهه سهله وبسيطة وألوان رائعة، كما أن قوائم وأدوات استخدام البرنامج واضحة وبسيطة.
أداء البرنامج على جهاز الحاسب الآلي أكثر من رائع فلا يصيبه بالبطء أثناء التشغيل ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يتسبب فى تهنيج الجهاز بأى شكل من الأشكال.
حرصت شركة موزيلا على تطوير البرنامج بشكل دائم لمواكبة التطوير وسد احتياج المستخدمين للمرور بأفضل تجربة رائعة باستخدام البرنامج.
يتوافر بالبرنامج إمكانية عمل مزامنة وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى البرنامج عن طريق البريد الالكترونى وكلمة السر وبالتالى يمكنك الاحتفاظ بكل اداوت عملك على البريد الالكترونى من تاريخ التصفح والبوكينج ماركس وخلافة ويمكنك استعادة كل تلك الادوات بمجرد تسجيلك الدخول على المتصفح من اى جهاز اخر.
يتوافر بالبرنامج إمكانية تغيير المظهر وذلك من خلال متجر البرنامج مما يتيح لكل مستخدم اظهار البرنامج بالمظهر الشخصي المفضل له من حيث الألوان والأشكال.
يدعم البرنامج إمكانية فتح أكثر من موقع من خلال نافذة واحدة للبرنامج وذلك من خلال استخدام عدة تبويبات فى النافذة الواحدة.
يتميز البرنامج بسرعته فى تحميل صفحات الانترنت المختلفة وأداءه السريع بشكل عام.
يحتوى البرنامج على مدقق إملائي والذى يساعدك عند الكتابة داخله فى اى كان بإظهار الخط الأحمر الدال على وجود خطأ لغوى بالكلمة التى تكتبها مع امكانية تعديلها للعديد من الخيارات التى يطرحها البرنامج كأقرب بديل عن الكلمة التى أدخلتها.
يتيح البرنامج للمستخدمين تحميل الملفات المختلفة من خلاله حيث يحتوى البرنامج لعى مدير تحميلات خاص به.
يحتوى البرنامج على ميزة رائعة وهى امكانية استرجاع الجلسة السابقة والتى تفيد جداً فى حالة الإغلاق المفاجئ للبرنامج.
يحتوى البرنامج على إمكانية اضافة بعض التطبيقات التى تساعد المستخدمين على الاستفادة م البرنامج بأكبر شكل ممكن فيما يفيد أعمالهم.
البرنامج متاح للعمل على العديد من أنظمة تشغيل أجهزة الحاسب الآلي.


أصدار البرنامج : Mozilla Firefox 52.0
تاريخ الاصدار : مارس2017
المطور : Mozilla Organization
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 43 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
XP -Vista- 7- 8 - 10

لتحميل المتصفح اللغة العربيه اضغط هنا

تحميل متصفح اوبرا ميني 2018 Opera mini







معلومات عن متصفح اوبرا ميني



 تصفح الانترنت أصبح شيء أساسي اليوم سواء باستخدام جهاز حاسب ألى أو من خلال هاتف ذكي، فهو شيء لا غنى عنه لملايين المستخدمين، فتصفح الانترنت يجعل الشخص مواكب لأخبار العصر من تصفح الجرائد والمجلات والتواصل مع الاصدقاء والأقارب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المشهورة، لذلك يحرص المستخدم على اختيار البرنامج الأمثل الذي يخدم احتياجاته لتصفح الانترنت بشكل سلسل، ومقالنا اليوم عن واحد من عملاقة برامج تصفح الانترنت على ساحة البرامج والتطبيقات فى هذا المجال فموعدنا اليوم مع متصفح اوبرا ميني الشهير الخاص بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، يحتوى هذا المتصفح الصغير على العديد من الامكانيات الرائعة التى جعلته مفضل لملايين المستخدمين من مالكى أجهزة الهواتف الذكية، المتصفح من تطوير الشركة العالمية اوبرا للبرمجيات والتى أطلقت النسخة الأولى من البرنامج فى عام 2005 وخلال تلك الفترة استطاع المتصفح تحقيق نجاح عالمي فقد وصل عدد مستخدمى هذا المتصفح الرائع إلى 300 مليون مستخدم جول العالم، المتصفح مصمم من لغة الجافا بالإضافة إلى لغة سي++ للبرمجة، للمزيد من المعلومات حول متصفح اوبرا ميني ولمعرفة أهم مميزاته وخصائص تابعونا خلال هذا المقال.




مميزات وخصائص متصفح اوبرا مينى 

يتوافر المتصفح بشكل مجانى تام فلا حاجة لدفع أى أموال على أى سوق للتطبيقات لتحميل المتصفح أو استخدامه.

المتصفح متوافر بالعديد من اللغات العالمية والتى وصل عدد اصدار البرنامج لها إلى 50 لغة عالمية فيما بينهم اللغة العربية.

تثبيت المتصفح بسيط ولا يحتاج إلى أى معرفة مسبقة.

أداء المتصفح على الجهاز ممتاز ولا يستهلك بطارية الجهاز ولا موارده.

يتميز المتصفح بسرعة أدائه بشكل عام فى عملية التصفح وفتح المواقع المختلفة.

يتميز التطبيق بتوفير تشفير البيانات خاصة المرسلة بين كلاً من الجهاز والموقع تنفيذاً لبروتوكول HTTP.

يدعم المتصفح فكرة الأمان الكامل وحماية خصوصية مستخدمين فلا يقوم المتصفح بتسجيل أى بيانات شخصية لقاعدة بيانات الموقع.

يدعم المتصفح فكرة التصفح الخاص حيث يمكنك فتح نافذة للتصفح المؤقت وتلك النافذة تتميز بعد الاحتفاظ بأى تاريخ للتصفح أو أى بيانات او ملفات تم استخدامها فى تلك الجلسة.

يتوافر بمتصفح اوبرا ميني خاصية الصفحة الذكية وهى الصفحة التى تحتفظ بأشهر المواقع التى تقوم بزيارتها او تخصيصها للزيارات المتكررة فتسهل الوصول إليها عن طريق ضغطه واحدة.

يحتوى المتصفح على ما يعرف بالوضع الليلى والذى يعمل على خفض اضاءة الهاتف لعدم ارهاق العين اثناء استخدامه.

يحتوى المتصفح على شريط أدوات البوكينج ماكرس والذى يمكن اظهاره وإخفاءه، كما يمكن تنظيمه عن طريق انشاء ملفات.

يوفر المتصفح إمكانية تحميل العديد من أنواع الملفات المختلفة من خلال البرنامج حيث يحتوى البرنامج على مدير تحميلات خاصة به.

يتوافق المتصفح مع العديد من البرامج الأخرى التى قد تحتاج إليها أثناء التصفح أو تحميل الملفات المختلفة.

يحتوى المتصفح على أداة لحجب الاعلانات المزعجة والتى يتضرر منها ملايين المستخدمين وبهذا يوفر المتصفح تجربة تصفح للانترنت دون ازعاج.

يقدم المتصفح لمستخدميه أهم وأحداث الأخبار المتداولة بين الناس فيمكنك الاضطلاع على حديث المجتمع من خلال صفحة الأخبار التى يقدمها المتصفح.

يحتوى المتصفح على العديد من محركات البحث والتى يمكنك التبديل بينها بمنتهى السهولة واليسر.

يعمل متصفح اوبرا ميني على العديد من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مثل الاندرويد والويندوز فون وغيرهم.

 

تحميل برنامج لاين 2017 Download Line للكمبيوتر والموبايل مجانا



معلومات عن برنامج لاين

برامج الإتصال هي من أهم البرامج التي يتم البحث عنها في أجهزة الهاتف لما توفره من سهولة التواصل مع الأصدقاء دون أن تكون هناك حاجه لدفع أي أموال وهو ما ساعد على إنتشار هذه البرامج وهو ما نراه في أغلبية الأوقات بل أن هناك بعض البرامج لم تكتفي فقط بالإتصال الصوتي والرسائل القصيره بل أمتد الأمر إلى التحدث عبر الفيديو ورؤية الصديق وهو ما يساهم في تقريب المسافات بشكل كبير بين الأصدقاء والعائله.

برنامج لاين من أهم هذه البرامج لما له من مواصفات رائعه ومميزات متعدده جعلته في مقدمة هذه البرامج وهو واضح من الإنتشار الكبير الذي يحققه البرنامج في كل أنحاء العالم ويستخدمه عدد كبير من الأشخاص حول العالم للتواصل مع الأصدقاء عبر الرسائل النصيه والإتصال المسموع وأيضا الفيديو كول وهو أحد البرامج التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد والتي تساهم الإطمئنان على الأصدقاء ولكن يجب أن يكون لدى الطرفين البرنامج بمعنى أن يجب على الشخصين أن يكون لديهم نفس البرنامج من أجل إجراء الإتصال.

قديما كان عند سفر أحد الأشخاص خارج البلاد يتم التوصل بالرسائل البريديه ثم بعد التطور أصبح الإتصال الهاتفي والذي لم يكن كثيرا نتيجة إرتفاع تكلفة المكالمات الدوليه حتى ظهر الإنترنت وأصبحت الرسائل النصيه والشات هي وسيلة التواصل ولكن هذا لم يكن يناسب أو ربما من الأفضل أن نقول لم يرضى طموحات البشر فكان لزاما أن يتواجد برامج الإتصال والتي أنتشرت بشكل كبير وعلى الرغم من تعددها إلا أن برنامج لاين يعد من أهم هذه البرامج للميزات المتعدده به والتي نحاول أن نسرد بعضها في قادم السطور.


مميزات برنامج لاين

1ـ إجراء المكالمات الصوتيه

أول مميزات البرنامج هي إجراء المكالمات الصوتيه مهما كان بعد المسافه بينهم وبالتالي تقرب المسافات ولا يكون هناك تباعد بين الأثنان بل على العكس يمكن التواصل على مدار اليوم

2ـ إجراء مكالمات الفيديو

كما ذكرنا منذ قليل فإنه يمكن إجراء مكالمات صوت وصوره لزيادة التواصل والإطمئنان بين الأصدقاء وأفراد العائله وبالأخص في حالة سفر أحدهما إلى خارج البلاد.

3ـ إنشاء مجموعه

يمكن أن يقوم مجموعه من الأصدقاء بإنشاء مجموعه فيما بينهم والإتصال الجماعي وهو ما يوفر جو رائع من التواصل ومشاركة الملفات المختلفه مثل الصور والفيديوهات والصوتيات المختلفه

4ـ إنشاء صفحه شخصيه

يتيح البرنامج تكوين صفحة شخصيه وإضافة صورة شخصيه وكذلك إضافة نبذه بسيطه تعريفيه عن مستخدم البرنامج وهو ما يحتاجه ويبحث عنه بعض الأشخاص للتعرف على صاحب الحساب والتعرف على ما يحبه وهوايته

5ـ صغر حجم البرنامج

البرنامج صغير الحجم ولا يستنزف موارد الجهاز بمعنى أنه لا يتسبب في بطء الهاتف بل على العكس يمكن إستخدامه مهما كانت إمكانيات الهاتف بسيطه وهو ما ساهم في إرتفاع أعداد مستخدميه
برامج التواصل وتقريب المسافات

ساهمت برامج التواصل والإتصال في تقريب المسافات والتعرف على ثقافات مختلفه من العالم ويعد برنامج لاين أحد هذه البرامج وهو برنامج مهم للعديد من الأشخاص وينصح به كل من قام بالتعامل معه وإستخدامه ولهذا عندما يكون لك صديق أو فرد من العائله في سفر يجب أن تحمل البرنامج أنت وهو وقم بالتواصل معه وأستفد من مميزات البرنامج التي ستتعرف عليها أكثر عند الإستخدام
الختام

برنامج لاين هو أحد أهم البرامج إن لم يكن أهمها في توفير المكالمات الصوتيه والفيديو التي من المؤكد ستحتاج إليها للتحدث مع الأصدقاء وأفراد العائله.




ترخيص البرنامج: مجانا
التوافق : متوافق مع جميع نسخ الويندوز.
الشركة المطورة : Line Ltd
رقم الإصدار : 3.21.2
تاريخ الإصدار : 19 فبراير 2017
حجم البرنامج : 34 ميجا تقريبا

تحميل برنامج ترو كولر 2017 Download TrueCaller لاظهار اسم المتصل



معلومات عن برنامج ترو كولر 2017
برنامج معرفة أسم المتصل ترو كولر من أهم البرامج التي ظهرت خلال الفترة الأخيره والتي سهلت كثيرا التعرف على هويه من يقوم بالإتصال ولهذا أتجه إليها العديد من الأشخاص وبالأخص من كان يتعرض إلى كثير من المضايقات عبر الإتصالات التليفونيه التي تأتي في أوقات غريبه أو للتعرض إلى العديد من السخافات وقد ساهم هذا البرنامج الرائع في الحد منها.

يعمل البرنامج عن طريق قاعدة بيانات لأرقام الهواتف الموجوده على جهات الإتصال لكل المشتركين والمستخدمين للبرنامج وبهذا تتوفر قاعده كبيره من بيانات أرقام الهواتف في كل أنحاء العالم.

وقد تمكن البرنامج في خلال فترة بسيطه أن يستحوذ على إهتمام وثقة الكثير من المستخدمين ليس فقط في المنطقه العربيه ولكن في كل أنحاء العالم وهو ما يوفر إمكانية التعرف على هوية المتصلين من كل مكان في العالم.

البرنامج يعد من البرامج المهمه التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد وهو أحد البرامج التي يجب أن تكون متوفره على الهاتف ولهذا نجد أن الأشخاص الذين قاموا بتحميل البرنامج من أجل إستخدامه يزداد عددهم كل يوم عن اليوم الذي يسبقه.

البرنامج مليء بالمميزات المتعدده بجانب الخواص الرائعه المتوفره به وهو ما يزيد من أهمية إستخدامات البرنامج لما يوفره من التعرف على هوية المتصل وهي الوظيفه الرئيسيه للبرنامج بجانب بعض المميزات والخواص الجانبيه والتي نحاول أن نقوم بإستعراضها خلال السطور القليله القادمه.

مميزات برنامج ترو كولر

التعرف على هوية المتصل
تعتبر وظيفة البرنامج الرئيسيه وهي التعرف على هوية المتصل هي أول مميزات البرنامج لما له من فوائد تجنب الكثير من المضايقات التي تسبب حالة من الضيق.

2ـ حجب المتطفلين
البرنامج به ميزه رائعه وهي حجب المتطفلين ووضعهم في القائمه السوداء وبالتالي لا يرد منهم أي إتصال ويوفر البرنامج خيارين الأول وهو رفض المكالمه والثاني هو وضعها على وضع الصمت وبالتالي لا يتم التسبب في أي إزعاج.

3ـ إنشاء حساب شخصي
يمكنمن خلال البرنامج عمل حساب شخصي وصفحه شخصيه في البرنامج ويتم وضع صوره شخصيه للمستخدم لسهولة التعرف عليه وقت الإتصال

4ـ دعم كافة أنواع هواتف الأندرويد
يعمل البرنامج على كافة الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وهو ما يمكن أي مستخدم بالإستفاده من البرنامج مهما كان الهاتف الذي يمتلكه.

5ـ دعم العديد من اللغات
يقوم البرنامج بدعم العديد من اللغات ويمكن بكل سهوله تحديد اللغه المناسبه لمستخدم البرنامج وهو ما ساعد على إنتشاره في كل أنحاء العالم
وداعا للمتطفلين والغير مرغوب بهم

البرنامج أنهى بشكل كبير مضايقات الهاتف التي كان يعاني منها الكثير بل أن بعض الأشخاص يرون أنه أنهى مشكله كبيره جدا ظهرت منذ العمل بالهاتف المنزلي الأرضي العادي القديم الذي كان دائما تأتي عليه الكثير من المعاكسات وكانت تسبب الضيق لكثير من الأسر وبالأخص في حالة إن كان في المنزل فتيات وبعدم معرفة من المتصل كانت تستمر المضايقات والمعاكسات حتى ظهر هذا البرنامج لينهي جذريا هذه الحاله.
الختام

برنامج ترو كولر من أهم البرامج التي يبحث عنها الجميع في كل الأوقات ومن الصعب الأن أن تجد هاتف ليس به هذا البرنامج الرائع لما يملكه من مميزات وخواص رائعه سهلت كثيرا التعرف على هوية المتصلين بجانب أن خاصية حجب المتطفلين نجحت كثيرا في الحد من المعاكسات وإستقبال مكالمات غير مرغوب بها ولهذا نقول أن هذا البرنامج من أفضل البرامج التي ننصح بها.


الترخيص : مجانا
التوافق : جميع أنواع الهواتف الحديثه
الشركة المطورة : Truecaller
سنة الإصدار : 28 سبتمبر 2016.
حجم الملف : يختلف حجم البرنامج حسب الهاتف

تحميل برنامج وان موبايل ماركت للاندرويد Download 1Mobile Market 2017

برنامج وان موبايل ماركت الشهير استخدام مختلف أنواع التطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بات شيء أساسي لكل مستخدمى الأجهزة الحديثة، فالتطبيقات المختلفة أصبحت أداة لا غنى عنها فى الكثير من المجالات المختلفة كالاتصالات وتنظيم الوقت وإدارة الأعمال والتعلم وخلافه، لذلك فلكل مستخدم سوق تطبيقات مفضل يبحث من خلاله عن التطبيقات التى يحتاج إليها ويحملها منه، واليوم موعدنا مع واحد من أشهر وأهم أسواق التطبيقات العالمية والذى له ملايين من المستخدمين اليومين ألا وهو سوق وان موبايل، يعد وان موبايل ماركت من أكثر أسواق التطبيقات التى تحتوى على العديد من المميزات التى جعلته مفضل لدى الملايين من المستخدمين حول العالم، الماركت من تقديم شركة وان موبايل التى أنتجت الماركت بنفس اسمها وهو منتجها الأول، للتعرف إلى أهم ما يميز البرنامج وما هى خصائصه تابعونا خلال الأسطر القليلة القادمة.


مميزات وخصائص برنامج وان موبايل ماركت
البرنامج متاح للتحميل والتثبيت دون أدنى دفع أو شراء بهو مجانى بالكامل.
يتوافر البرنامج بالعديد من اللغات العالمية والتى وصل عدد اصدار البرنامج بها إلى
البرنامج يتميز بصغر حجمه فلا يستهلك الكثير من الوقت أثناء تحميله من شبكة الانترنت ولا يستهلك مساحة كبيرة على القرص التخزيني بالجهاز بعد التثبيت.
البرنامج أداءه على الجهاز خفيف فلا يستهلك طاقة الجهاز وموارده ولا يصيبه بالبطء أثناء التشغيل.
يتميز البرنامج بالسرعة والسهولة فى التثبيت.
البرنامج يحتوى على واجهة رائعة وبسيطة لعرض التطبيقات المختلفة فيه مع العديد من أدوات البحث المستخدمة لسهولة الوصول.
يحتوى البرنامج على العديد من التطبيقات المختلفة والتى وصل عددها على قاعدة بيانات البرنامج إلى 1.6 مليون تطبيق.
يحتوى البرنامج على عدد كبير جداً من خلفيات الشاشة القابلة للتحميل بجودة عالية والتى وصل عددها إلى 3.1 مليون خلفية.
البرنامج يقدم التطبيقات لنظام تشغيل الهواتف الذكية اندرويد.
يوفر البرنامج تحميل التطبيقات بأمان تام دون وجود اى ملفات خبيثة مرفقة مع التطبيقات المحمله أو برامج تجسس او فيروسات.
يتميز البرنامج بسرعة تحميل التطبيقات المختلفة من خلاله مهما كانت إمكانيات الجهاز المستخدم او السرعة المستخدمة فى الاتصال.
البرنامج يعمل فى حالة الاتصال عن طريق بيانات الهاتف او من خلال الواى فاى أو كابل اليو اس بي.
يحتوى البرنامج على العديد من التصنيفات التى تساعد المستخدمين على الوصول إلى ما يبحثون عنه فيمكن البحث عن التطبيق بالاسم او من خلال البحث عن الفئة، كما يحتوى البرنامج على العديد من التقسيمات لفئات التطبيقات المختلفة كالأكثر تحميلاً والأعلى تقييماً وخلافهم.
يحتوى البرنامج على تاب مخصصة تحتوى على كل التطبيقات التى تحتاج إلى تحديث أو تم توفير نسخة محدثة عن النسخة المثبته لديك لسهولة الحصول على التحديثات للتطبيقات المثبته على هاتفك بشكل مباشر دون عناء البحث اليدوي عن توافر تحديثات التطبيقات.
يتميز المتجر بتوفيره للعديد من التطبيقات المتاحة بشكل مدفوع على أشهر متاجر وأسواق التطبيقات بشكل مجانى مما جعله المتجر المفضل لملايين المستخدمين حول العالم.
يوفر المتجر العديد من التطبيقات المحجوب تثبيتها على العديد من متاجر وأسواق التطبيقات، وهى ميزة رائعة غير متوافرة بالعديد من أسواق التطبيقات الأخرى.
يتوافر بالبرنامج امكانية مزامنة تطبيقات على حسابك وبالتالى نقل تثبيتها على اى جهاز اخر.
البرنامج متاج للتثبيت على الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل اندرويد.


اسم البرنامج  : 1Mobile Market.
متوافق مع : جميع أنظمة الأندرويد
الترخيص : مجانا
تاريخ الإصدار : 16 فبراير 2017
الشركة المطورة : 1Mobile
حجم البرنامج : 8 MB



للتحميل البرنامج اضغط هنا

تحميل برنامج أفاست 2018 انتى فيرس Avast Antivirus Free

تحميل برنامج أفاست كامل  2018 انتى فيرس Avast! Free Antivirus

معلومات عن برنامج افاست 2018 
مازال برنامج أفاست المكافح للفيروسات ينال اعجاب مستخدميه كل يوم، فما من يوم يمر إلا وتزاد شعبية البرنامج ويتضاعف عدد مستخدميه، حيث يعتبر برنامج أفاست 2018 Avast Antivirus برنامج مضاد الفيروسات المجانى الاكثر شعبيه والأقوى انتشــاراً فى العالم حاليـاً، ويعد واحدا من أفضل بل وأقوى برامج الحمايه من الفيروسات. 
ويعتبر برنامج Avast Free Antivirus من أوائل برامج مكافحة الفيروسات التي ظهرت حيث ارتبط ظهوره بالعام 1996، ومنذ ظهوره الأول استحوذ على انتباه وثقة المستخدمين، ووجدوا فيه بغيتهم، وراحة لهم من عناء الفيارس والبرامج الضارة التي كانت تصيب الحواسب وتفسدها وتتلف ملفات أنظمة التشغيل بها.
وقد بلغ عدد مستخدمي برنامج أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم، وهذا العدد الضخم من المستخدمين يفسر مدى انتشار البرنامج وثقة المستخدمين الذي في تزايد مستمر كل يوم، بالرغم من المنافسة الشرسة بين برامج الحماية.

صورة برنامج افاست


مميزات برنامج أفاست 2018 Avast Free Antivirus
يتميز برنامج أفاست Avast Free Antivirus بالكثير من المميزات منها:
1- أن البرنامج مجاني بشكل تجريبي لفترة شهر، ثم يكون بعد تلك الفترة على المستخدم الشراء أو إعادة تنصيب البرنامج للحصول على نسخة تجريبية جديدة.
2- أن البرنامج مضاد قوي للفيروسات والبرامج الخبيثة التي قد تصيب الحواسب.
3- أن برنامج أفاست 2016 متوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة الاخرى مثل Mac, Linux, Palm OS, Windows Server Edition, Android Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / XP64 / Vista64 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64.
4- أن البرنامج سهل الاستخدام يستهدف المبتدئين والمحترفين على حد سواء، ويمكن للمحترفين الاستفادة بالكثير من الإضافات والأدوات التي زود بها البرنامج في إصداره الأخير.
5- البرنامج يتميز عن كثير من برامج الحماية الأخرى بأنه خفيف الوزن جدا أكثر من غيره من برامج الحماية حيث لا يتعدى حجمه أكثر من 140.74 MB.

6- يدعم لغات متعددة منها اللغة العربية.
7- نال برنامج أفاست العديد من الجوائز العالمية.
تحميل برنامج أفاست 2018
معلومات تحميل برنامج افاست
البرنامج : تجريبي

الموقع الرسمي - Avast

تحميل برنامج افاست اخر اصدار: تحميل - Download






تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر Download Java 2017

تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر Download Java 2017

تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر ... الجافا هى لغة من لغات البرمجة و الى تستخدم فى تصميم و قراءة البرامج و التطبيقات ، صاحب فضل ابتكار لغة الجافا للبرمجة هو جيمس جوسلينج و كان هذا فى عام 1992 ، قبل ان تسمى لغة الجافا بـ اسمها الشهير هذا كانت تسمى بـ أواك و هى اسم الشجرة التى كان يراها جيمس جوسلينج من نافذة مكتبة إلا أنه بعدها تم تغيير اسم اللغة إلى الجافا حتى تستطيع منافسة غيرها من لغات البرمجة الاخرى ، تتميز لغة الجافا بـ سهولتها المطلق فى الاستخدام و التصميم ، كما أنها أمنة و قابلة لـ النقل و التنفيذ ، كذلك بـ لغة البرمجة جافا تستطيع إضافة كلاً من الصوت و الحركة إلى متصفحات الانترنت المختلفة ، كما أنها تستخدم فى كتابة الألعاب المختلفة و البرامج ذات المحتوى الرسومى ، أما عن برنامج جافا فـ هو عبارة عن برنامج يستخدم لـ قراءة التطبيقات و الاضافات الموجودة بـ متصفح الانترنت و التى كتبت بـ لغة الجافا ، بـ معنى أصح برنامج جافا هو البرنامج الى يعمل على تشغيل أى مكون مكتوب بـ لغة الجافا لـ يستطيع المستخدم التعامل مع اللعبة او البرنامج او التطبيق بـ شكل عادى ، فـ كثيراً ما يقابلنا بعض الالعاب او برامج الشات المختلفة التى لا تعمل دون وجود برنامج جافا مثبت على الكمبيوتر ، لـ المزيد من المعلومات عن برنامج جافا ، و لـ مميزاته و اهم خصائصه بـ الإضافة لـ ليتك لـ تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر - مميزات و خصائص برنامج جافا للكمبيوتر :
  1. برنامج جافا لـ الكمبيوتر متاح بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع أى أموال لـ شراء البرنامج أو تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك .
  2. برنامج جافا سهل جداً فى الاستخدام ، و يتميز بـ السهولة التامة فى التعامل معه و تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك .
  3. برنامج جافا يوفر لك عنصر الامان ، بـ خلاف غيره من البرامج الاخرى حيث تكون فى عرضه لت الاختراق و سرقة البيانات و المعلومات ، إلا إنه مع برنامج جافا يمكنك تصفح الانترنت و لعب الالعاب المختلفة و لعب تحميل العاب الفلاش بـ كل سهولة و أمان .
  4. برنامج جافا فى تحديثات دائمة لـ تقديم خدمة أفضل و قراءة أفضل بـ تطبيقات و اداوت الجافا الموجودة على متصفح الانترنت و الالعاب و البرامج التى تحتاج إلى برنامج جافا لـ قراءتها ، كما أن برنامج جافا دائما يقدم لك التنبيهات بـ توافر نسخة محدثة و مطورة أو اى تحديث عن نسخ البرنامج المثبته على جهازك ، مما يغنيك عن البحث اليدوى من وقت لـ الاخر بحثاً عن تحديثات البرنامج المختلفة .
  5. برنامج جافا يوفر لك إمكانية رؤية الصور المختلفة ثلاثية الابعاد 3D بكل سهولة و يسر ، كما يتيح لك لعب الألعاب الفلاشية أون لاين بـ شكل مباشر و سريع و دون أى أعطال تذكر .
  6. برنامج جافا يتوفر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية ، مما وفر الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج بـ اللغة الانجليزية .
  7. برنامج جافا يعمل على العديد من الأنظمة المختلفة التى تعمل على تشغيل الكمبيوتر مثل نظام التشغيل ويندوز بـ كافة إصدراته المختلفة مثل ويندوز XP , 7 , 8 , 8.1 , 10 .
  8. يتميز برنامج جافا أنه سهل جداً فى التثبيت على الكمبيوتر حيث أنه صامت أثناء عملية التثبيت مما يوفر عليك إزعاج متابعة عملية التثبيت أثناء حدوثها .
  9. يعد برنامج جافا من أهم البرامج التى لا غنى عنها لـ استخدام بعض البرامج الهامة الأخرى مثل برنامج تشارلى الشهير ، فـ لـ تشغيل و تثبيت برنامج تشارلى لابد من توافر برنامج جافا مثبت على الكمبيوتر الخاص بك .
  10. يعد برنامج جافا هو الاختيار الأول لـ شريحة كبيرة جداً من مطورى الالعاب و البرامج و مستخدمى لغة الجافا ، فـ فى دولة الولايات المتحدة فقط وصلت نسبة مستخدمى الجافا إلى حوالى 89 % من الذين لديهم كمبيوتر فى الولايات المتحدة ، مما يدل على مدى شعبية البرنامج و مدى تفضيله لـ هذه الشريحة من المستخدمين  .

صورة البرنامج


تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى

الاصدار
2017




نظام التشغيل
مايكرسوفت ويندوز




تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر Download Java 2017
Download



تحميل مكافي انتي فيرس 2017 program mcafee antivirus

 نقدم لكم برنامج مكافي انتي فايروس هو برنامج لمكافحة الفيروسات من جهازك الكمبيوتر وحمايه جميع ملفاتك من الاختراق او الفيروسات يوجد  ملفات عبر الانترنت يوجد بها فيروسات البرنامج يقوم بفحصها قبل التنزيل واذا ملف مضر يقوم بتبليغك تحميل برنامج مكافي لحماية خصوصياتك ايضا برنامج مكافي هو يعتبر من منافسين لكاسبر وافيرا واي في جي وبرامج اخري تحميل برنامج مكافي 2017 مجاني برنامج مكافي له اهميه كبيره للجهاز الكمبيوتر يوجد ايضا نسخ للهواتف المحمول mcafee antivirus
البرنامج تجريبي Trial لمدة 30 يومًا

تحميل برنامج النود انتي فايروس Download NOD Free 2018

تحميل برنامج النود انتي فايروس Download Nod Free 2018

تحميل برنامج النود ... الفيروسات من أكثر الأشياء المزعجة التى تصيب أجهزة الحاسب الالى و أجهزة الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، فـ هى عبارة عن مرض مدمر او سارق لـ المعلومات ، فـ يتم تصميم الفيروسات لـ نقل المعلومات الخاصة و سرقتها مما قد يصبك بـ أضرار بالغة جداً ، و البعض الأخر منها مصمم لـ تدمير نظام تشغيل الجهاز او إصابة بعض الأجزاء الصلبة بـ الضرر الجزئي او الدمار الكلى ، و فى كل الحالات فـ الفيروسات أشياء غير مرغوب بـ تواجدها على أى جهاز ، لذلك تم تصميم العديد من برنامج مكافحة الفيروسات المختلفة ، اليوم مقالنا عن واحد من عملاقة برامج مكافحة الفيروسات و هو برنامج النود ، برنامج النود من أشه برامج مكافحة الفيروسات على مستوى العالم أجمع ، حقق مقدار كبير جداً من الشهرة و اكتسب مكانة عالية بين اقرانه من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة ، تم إطلاقه لـ أول مرة على مستوى العالم فى أوائل التسعينيات فى أوروبا الشرقية و بدء البرنامج فى تحقيق نجاحات كبيرة ومتتالية مما أفسح له طريق الانتشار على مستوى العالم أجمع ، لـ المزيد من المعلومات حول برنامج النود و لـ معرفة أهم مميزاته و خصاصة بـ الإضافة لـ لينك لـ تحميل برنامج النود تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل برنامج النود - مميزات و خصائص برنامج النود :

  1. البرنامج من إنتاج و تطوير شركة ايست العالمية لـ البرمجيات  .
  2. برنامج النود متاح منه نسختين الأولى مجانية و هى نسخة تجريبية لا تحتوى على كل مميزات النسخة الكاملة كما انها تستمر فى العمل لمدة معينة ، أما النسخة الكاملة و هى النسخة التجارية متاحة كاملة مقابل الدفع و الشراء و تحتوى على العديد من المميزات الهائلة التى تكون قادرة على حماية جهازك  .
  3. برنامج نود  يتميز بـ أدائه الخفيف جداً على الأجهزة حتى القديم منها أو ذو الإمكانيات الضعيفة فـ هو يناسب كل أنواع الأجهزة و إمكانياتها المختلفة ، حيث ان البرنامج مصمم بـ لغة الاسيمبلى مما يجعله لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز  .
  4. البرنامج متوافر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج و التطبيقات المختلفة بـ اللغة الإنجليزية  .
  5. برنامج النود يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل أنظمة تشغيل الويندوز بـ كافة إصدارتها مثل ويندوز 95 ت ويندوز 98 - ويندوز XP - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 ، كما يدعم العمل على نظام لينكس و نظام فرى بي ، نظام اس دى  .
  6. يحتوى برنامج نود على ميزة أكثر من رائعة و هى ميزة الفحص الذكى و التى تتيح لك فحص جهازك و البرامج المثبتة عليه بالكامل من خلال نقرة واحدة  .
  7. برنامج نود  قادر على كشف جميع أنواع الفيروسات و كافة التهديدات و ملفات التجسس و الاختراق مما يعطيك شعور بـ الأمان التام على جهازك و بياناتك  .
  8. البرنامج سهل جداً فى التثبيت او الاستخدام و يستطيع اى مستخدم مبتدئ فى التعامل مع البرنامج بـ شكل مباشر ، مما سهل انتشاره بين ملايين من المستخدمين  .
  9. يحتوى البرنامج على جدار ناري يعمل طوال الوقت و الذى يعمل على حمايتك من الفيروسات و البرامج الضارة التى قد تثبيتها على جهازك  .
  10. البرنامج له شعبية كبيرة جداً على مستوى العالم أجمع حيث حصل برنامج نود على المراكز الأولى على العديد من المواقع المختلفة فى المنافسات القائمة بين برامج مكافحة الفيروسات الشهيرة ضد أقرانه من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى  .
  11. البرنامج يعمل كخط دفاع و جدار عازل لـ جهاز الحاسب الالى الخاص بك أو الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى ، و يكافح إصابة اى جهاز بـ اى فيرس ، حيث ان البرنامج قادر على حمايتك من أكثر من 200 الف نوع من أنواع الفيروسات المختلفة  .
  12. البرنامج يحتوى على 4 اجزاء لـ العمل على اى جهاز ، الجزء الاول و و مختص فـ فحص و متابعة ملفات نظام التشغيل نفسه ، الجزء الثانى خاص بـ فحص و متابعة ملفات برنامج ميكررسوفت اوفيس ، الجزء الثالث خاص و هو الجدار النارى الخاص بـ متابعة البيانات و الملفات المنقولة ، الجزء الرابع و هو المسئول عن فحص و متابعة كل ما هو خاص بـ البريد الالكتروني الخاص بك، و هذا لـ حمايتك من اى فيرس او عملية اختراق  .

صورة البرنامج


تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص :  نسخة تجريبية ٣٠ يوماً مجاناً بدون شروط


السعر عند الشراء : ٢٩ دولار

التوافق 
متوافق مع جميع نسخ الويندوز

تحميل برنامج النود nod  للكمبيوتر
  computer 

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد ايليت 2017 Hotspot Shield Elite لفتح المواقع المحجوبة السعودية

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد ايليت 2017 Hotspot Shield Elite لفتح المواقع المحجوبة السعودية

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد ايليت 2017 Hotspot Shield Elite download


 يعتبر  برنامج هوت سبوت شيلد ايليت 2017 من اشهر برامج فتح المواقع المحجوبة كما انه يعتبر من افضل برنامج البروكسي ولا يخفي علي احد اهميه هذا النوع من البرامج التي يحتاج اليها كثير من مستخدمي الانترنت نظرا لان هذا النوع من البرامج يتخطى موانع قد تكون لأسباب غير مفهومه علي الاطلاق ونظرا لان الغالبية العظمي من المستخدمين يثقون في قدرة برنامج هوت سبوت شيلد فسوف نقوم من خلال السطور القادمة بإلقاء بعض الضوء علي اهم المميزات التي يتمتع بها البرنامج مقارنه بالبرامج الأخرى الي جانب تحديد اهميه هذا النوع من البرامج لكل المستخدمين.
ان اهميه برنامج هوت سبوت شيلد في إصداره الأخير 2017 انه يأتي محملا بكثير من البيانات والاضافات التي قامت الشركة بإدخالها للبرنامج وهي عاده ما تقوم بإرسال حزم التحديثات للبرنامج بشكل دوري وذلك يساعد في تطوير أداء البرنامج وساعد في قدرته علي تخطي الكثير من الموانع التي يمكن ان تتغير باستمرار وهي نفس فكره برامج الانتي فايروس حيث ان الفيروسات يتم تطويرها دوريا لذلك تقوم الشركات المنتجة باستمرار بإدخال تعديلات على البرامج ليجعلها تتصدي لكل الفيروسات المستحدثة.
وهنا تقريبا نفس الفكرة فتقوم الشركة دوريا بأرسال مجموعه من التحديثات لتزيد من قدره البرنامج على تخطي أكثر الموانع تحدثا.
تتلخص طريقه عمل البرنامج في انه يعمل علي إخفاء الاي بي الخاص بجهاز المستخدم وتبديله بمجموعه من الا ي بي التي تتغير تلقائيا او يختار أي بي لدوله اخري يستطيع من خلالها الدخول لأي موقع بسهوله فالفكرة الاولي التي تضعها المواقع التي يتم حظرها تكون عن طريق منع أي بي معين من المرور الي داخل الموقع وبالتاني لا يستطيع المستخدم استعراض هذه المواقع والصفحات لذلك يقوم البرنامج بإخفاء الاي بي الحقيقي الخاص بالمستخدم حتي لا يتمكن الموقع من التعرف علي انتمائه لدوله معينه ثم يقوم بدلا من ذلك بعرض أي بي اخر لدوله لا يسري عليها قرار الحظر او الحجب وبذلك يتمكن المستخدم من استعراض أي موقع من هذه المواقع بسهوله.

Hotspot Shield Elite download

يعمل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 على أكثر من اتجاه فهو يقوم بإخفاء الاي بي الحقيقي لجهازك ثم عن طريق اختيارك لأي بي معين يمكن ان يتم ذلك بالطريقة اليدوية او تترك البرنامج ان يقوم باختيار أي بي عشوائي قد يقوم بتغييره طوال الوقت في خلفيه عمل البرنامج ومن اتجاه اخر يقوم البرنامج حماية اتصالك وحماية شبكه الوايف اي التي تعمل من خلالها وبذلك يكون البرنامج قد قام بتامين اتصالك أيضا وقام بعمل متكامل.
الي جانب ان برنامج هوت سبوت شيلد 2017 يعمل أيضا على إخفاء اثار اتصالك على الشبكة وهي الاستفادة المهمة الأخرى التي تجنيها من استخدامك لبرنامج هوت سبوت شيلد 2017 المحدث.
الي جانب اهميه اخري للبرنامج وانه عن طريق تغيير الاي بي فان البرنامج قد يقوم بعمل البروكسي بشكل رائع وفعال وهذه أيضا أحد الميزات المهمة التي يستطيع المستخدم الحصول عليها من استخدامه لبرنامج هوت سبوت شيلد 2017.
بقي ان نقوم يمكنك تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 من خلال الروابط الموجودة باخر الموضوع وبعد ان ينتهي البرنامج من تحميله علي جهازك الخاص يجب ان نعرف ان البرنامج متوافق تماما مع كثير من انظمه التشغيل فاذا كنت تعمل او تقوم بتحميل البرنامج علي كمبيوترك الشخصي او المكتبي الذي يعمل بنظام ويندوز فان برنامج هوت سبوت شيلد 2017 متناسب ومتوافق تماما مع جميع إصدارات الويندوز من ويندوز اس بي او ويندوز فيستا او ويندوز 7 او ويندوز 8 او ويندوز 10 سواء كانت نسخه منزليه او بروفيشنال وأيضا كانت تعمل بنواه 32 بت او نواه 64 بت بلغه انجليزيه او عربيه او غيرها فسوف يقوم بالعمل علي نظام التشغيل بسهوله ويملك البرنامج أيضا إصدارات كثيره تتناسب مع أي نظام تستخدمه، اللغة المستخدمة في البرنامج هي اللغة الإنجليزية ويعمل المطورون علي اخراج نسخ تعمل باللغة العربية.
بعد ان تقوم بتحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017 تبدأ عمليه التنصيب وهي سهله وبسيطة تتابعها الي ان يتم الانتهاء ثم تستمتع بالبرنامج.
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2017



المطور
Anchorfree, Inc.


الترخيص : تجريبي

رقم الاصدار : Hotspot Shield Elite5.1.3





وسوم : هوت سبوت شيلد ايلت اخر اصدار , هوت سبوت 2017 , تنزيل , تحميل , اخر اصدار , من موقع برامج , هوت سبوت , 2017 Hotspot Shield Elite
  


تحميل برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus 2018 عربي

تحميل برنامج افيرا انتى فيرس Avira Antivirus 2018 عربي  

معلومات عن افيرا انتي فيروس 2018
هل تملك جهاز كمبيوتر ولديك فيه ملفات عملك وتضع فيه خصوصياتك الشخصية وتخشى عليه من البرامج الضارة كما تبحث لع عن برامج حماية .

ان كنت من هذا النتوع الأن احضرنا لك برنامجا اكثر من رائع في طبعته الأخيرة انه برنامج انتي فيروس العالمي بآخر صيحة محدثة فبعد الغياب المفاجئ له هاهو يعود بل بالأحرى هانحن نعيده اليكم من جيد وبحلة جديدة وبمميزات عالية من الحماية لكل اجهزتكم مهما كان نوعها حيث يمكنكم من الآن الحفاظ على أمان اجهزتكم من خطر الهاكر او الفيروسات الضارة التي تأتي على ملفاتكم وصوركم وكل مسنداتكم , كما يمكنكم التحكم الكامل في برنامج انتي فيروس تحكما كاملا .

برنمج انتي فيروس الجديد والحصري والمحدث هو برنامج خفيف جدا سهل التحميا ومتوفر بلغة تفهمونها وبلوحة تحكم عالية المدى تماشي كل رغباتكم كل ما عليكم هو تحميل انتي فيروس وتركيبه في وقت سريع لأن الفيروسات التي اصبحت تطغى في وقتنا الحالي قد تعرض كل اموركم الشخصية الى خطر الإصابة او التلف او ربما هناك تجسس على اموركم الشخصية لذلك لا يستطيع برنامج في العالم القضاء على هذه الثغرات الا برنامج انتي فيروس المقوى والمطور والذي اثبت جداته مذ سنوات قبل ان تتولد بعده برامج اخرى لم تصل بعد الى الكفاءة التي وصل اليها برنامج انتي فيروس الذي يعد اقوى جدار حماية يحصل على قبول ريحة كبيرة من المستعملين على المستوى العالمي دون غيره من البرامج فلاضير ان نستعمله ما دام يحمل كل هاته المواصفات بل بالعكس من ذلك فهو يمنح سرعة وتاوب لكل اجهزتكم من خلال مسح كل بقايا الملفات الضارة والتي تعود الى البدايات الاولى لاستعمالكم لتلك الأجهزة .

برنامج انتي فيروس يبقى صانع الحماية الحقيقي الذي لا بديل عنه الأن هو متوفر لكم عبر رابط واحد يمكن تحميل النسخة الاخيرة منه والاستفادة من كل ما تقدمه من خدمات كما نخبركم ان البرنامج خفيف جدا من حيث التحميل ومن حيث الحجم على اجهزتكم .يمكنكم بدء تجربته من الآن لأنكم بعد تركيبه لا يمكنكم الاستغناء عنه .
فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج افيرا 2017 شرح




صورة البرنامج


معلومات عن تحميل برنامج افيرا انتي فيرس  Avira Antivirus 2018

البرنامج : تجريبي

الموقع الرسمي للبرنامج


رابط تحميل برنامج افيرا انتي فيرس Avira Antivirus 2018
تحميل - Download

تحميل برنامج افاست انتي فيروس عربي avast antivirus اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج افاست عربي Avast! Free Antivirus  2017 للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا افاست 2017 افاست 2017  افاست مجاني تحميل افاست مجانا لمدة سنة افاست مدى الحياة افاست للاندرويد 2017 تحميل افاست انتي فايروس للموبايل افاست عربي افاست الشامل تحميل برنامج افاست عربي ... أصبح الانترنت موجود الآن فى كل بيت بـ استخدام أجهزة الحاسب الالى و بـ استخدام أجهزة الهواتف الذكية ، و مع المميزات الرهيبة التى حققها توافر الانترنت لنا من إمكانية تبادل المعلومات عبر القارات فى اى وقت و فى أى مكان و تقريب المسافات بين الأشخاص عن طريق المحادثات الهاتفية الاون لاين سواء الصوت او مكالمات الفيديو ، العديد و العديد من المميزات التى وفراها تواجد الانترنت حولنا و التى لا يسعنا الوقت فى الحديث عنها كلها او حتى بعضها ، الا ان مع هذه الفوائد العظيمة التى الانترنت بـ ببعض الأضرار و التى من ضمنها الفيروسات التى تعمل على تدمير أنظمة التشغيل و فى بعض الوقت تدمر الجهاز بالكامل كما ان البعض منها يعمل على اختراق ملفاتك و تدميرها او سرقتها ، لذلك كان و لا بد من توافر برامج حماية لـ الأجهزة المختلفة المتصلة بـ الانترنت ، لذلك فـ حديثنا اليوم عن إحدى هذه البرامج ألا و هو برنامج افاست الشهير ، يعد برنامج افاست منصة من منصات برامج حماية المختلفة تم إطلاقه لـ أول مرة على مستوى العالم عام 1998 ، أطلقته الول لـ البرمجيات ، البرنامج احدث صدى كبير على مستوى العالم منذ بداية ظهوره و حتى الآن و يعتبر من اكثر البرامج المجانية فى الحماية التى يتم تحميلها و تنصيبها من على شبكة الانترنت ، لـ المزيد من المعلومات و مميزات و خصائص برنامج افاست تابعونا خلال هذا المقال مع لينك لـ تحميل برنامج افاست عربي .


تحميل برنامج افاست عربي - مميزات و خصائص برنامج افاست عربي :
  1. عند شرائك النسخة الخاصة بك من برنامج افاست فـ يوفر لك الموقع إمكانية عمل حساب خاص بك لـ إدارة ترخيص البرنامج الخاص بك على الأجهزة الخاصة بك ، مما يسهل عليك عملية إدارة البرنامج على جميع أجهزتك فى وقت واحد .
  2. البرنامج يتميز بـ أدائه الخفيف على الأجهزة حتى القديم منها أو ذو الإمكانيات الضعيفة فـ هو يناسب كل أنواع الأجهزة و إمكانياتها المختلفة .
  3. البرنامج مقدم بـ العديد العالمية و التى يصل عددها الى 27 لغة فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون اللغة الإنجليزية .
  4. البرنامج من أعلى البرامج التى تم تصنيفها و تحميلها على مستوى العالم أجمع ، فـ حتى عام 2009 فقط وصل عدد تحميلات البرنامج إلى أكثر من 75 مليون مستخدم .
  5. البرنامج بعمل على العديد من الأنظمة مثل أنظمة الويندوز بـ كافة إصدارتها مثل ويندوز 95 ت ويندوز 98 - ويندوز XP - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 ، كما يدعم العمل على نظام لينوكس و نظام ماكنتوش .
  6. يحتوى البرنامج على ميزة أكثر من رائعة الا و هى خاصية الفحص الذكى و التى تتيح بحث جهازك و البرامج المثبتة عليه بالكامل من خلال نقرة وحدة .
  7. يحتوى البرنامج على منظف خاص بـ المتصفح مما يعمل على تخليصك من أشرطة الأدوات الغير مرغوب فيها و خلافه مما يسهلك عليك تجربة تصفح الانترنت و يجعلها تجربه رائعة ، كذلك فـ هو يعمل على جعل المتصفح خفيف فى أدائه على الجهاز .
  8. البرنامج قادر على كشف جميع أنواع الفيروسات و كف التهديدات و ملفات التجسس و الاختراق مما يعيطك شعور بـ الأمان التام على جهازك و بياناتك .
  9. توفير مساحة لـ اختبار الملفات التى تم تحميلها و غير معروف مدى الشعور بـ الأمان تجاهها مما يعيطك مساحة اكبر لـ تحميل مختلف أنواع الملفات مع حماية الأجهزة الخاصة بك حماية مطلقة .
  10. يوفر البرنامج ما يسمى بـ المنطقة الأمنه و التى يتيح لك البرنامج فيها تصفح و التسوق عبر الانترنت بأمان تام حيث يوفر لك البرنامج أعلى درجات الأمان على بطاقتك الائتمانية .


صورة البرنامج



تفاصيل التحميل 



الترخيص : تجريبي


التوافق : مع جميع نسخ الويندوز , اندرويد , ايفون

الحجم : 4.5 ميجا 

تحميل برنامج افاست انتي فيروس للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل برنامج افاست انتي فيروس للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج افاست انتي فيروس للاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج افاست انتي فايروس للايفون والايباد اخر اصدار

تحميل برنامج فايبر 2017 Viber للاندرويد والكمبيوتر مجانا اخر اصدار Download Viber

تحميل برنامج فايبر 2017 للاندرويد والكمبيوتر مجانا Download Viper 2017 



تحميل برنامج فايبر 2017
تحميل برنامج فايبر ... برنامج فايبر من اشهر برامج المكالمات الصوتية من خلال الانترنت على مستوى العالم اجمع عن طريق اتخدام اجهزة اهاتف الذكية او اللوحية ، ظهر البرنامج لـ اول مرة على الاطلاق قى عام 2010 لـ تحدث منافسة شرسة بينه وبين برنامج سكايب ، قامت بـ تقديمة شركة فايبر ميديا الى العالم بشكل مجانى تام و دون حتى الاعتماد على الاعلانات فى اى ربح فـ الشركة تتحمل تكاليف البرنامج وتكاليف تقديمة الى اكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم دون اى ربح مقابل ثم قامت بـ شراء البرنامج شركة راكوتين اليابنية ، و  يصل عدد مستخدمى برنامج فايبر الى اكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم اجمع فى العديد من الدول ، يتميز البرنامج بـ العديد من المميزات الرائعة التى جعلت له مكانة منفردة بين اقرانه و هوية خاصة تجعل كل ما يفكر فى برنامج لـ المكالمات الصوتية عبر الانترنت يقفز الى ذهنة اسم فايبر اولا ، فى خلال هذا المقال سوف نقدم اليكم اهم مميزات برنامج فايبر مع لينك لـ تحميل البرنامج فى نهاية المقال فـ تابعونا .


مميزات برنامج فايبر 2017
  • البرنامج مجانى بـ شكل تام كل ما عليك هو تحميله من متجر جوجل بلاى و البدء فى تثبيته على هاتفك .
  • التسجيل على البرنامج لا يحتاج الى التسجيل بـ ايميل ، فـ البرنامج يستخدم رقم الخط كـ رقم تعريفى لـ المستخدم ID و بهذ سهل صانعى البرنامج الكثير على مستخدمى البرنامج وجعلوا استخدامه بسيط لمن لا يملك ايميل او لا يستخدم الايميلات فى التسجيل .
  • البرنامج يوفر لك امكانية المحادثات الكتابية و الصوتية و مكالمات الفيديو بين مستخدمى برنامج الفايبر بشكل مجانى فقط يجب تواجد البرنامج مثبت على الهاتفين الذى سيتم اجراء المكالمات بينهم مع توافر اتصال بـ شبكة الانترنت على الهاتفين  .
  • يوفر لك البرنامج امكانية القيام بـ الاتصال بـ الخطوط الثابتة او الغير متصلة بـ الانترنت عن طريق شراء رصيد على فايبر اوت .
  • يمكنك اجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو عالية الجودة من خلال البرنامجبشكل سهل و بسيط .
  • يتيح لك البرنامج ارسال و استقبال الملفات عن طريق برنامج الفايبر بشكل عملى وسهل و بسيط .
  • كذك يقدم لك البرنامج امكانية مشاركة الملفات المتعددة مع اكثر من مستخدم عن طريق القيام بـ عمل جروب للمحادثة و يمكنك اضافة عدد كبير من المستخدمين فى الجروب الواحد و يصل هذا العدد الى 200 مستخدم فى الجروب الواحد ، و بذلك يمكن الاجتماع مع جميع اصدقائك او اقاربك بشكل سريع و بسيط .
  • يأتى اليك برنامج الفايبر فى واجهه بسيطة وجميلة والوانها هادئة و مريحة لـ العين حتى تستطيع استخدام البرنامج اطول فترة ممكنه دون تعب او ارهاق .
  • يتيح لك البرنامج امكانية عمل مزامنة مع حساب الفيس بوك الخاص بك بـ منتهى السهولة و اليسر و بذلك يمكنك البحث عن اصدقائك اما عن طريق دفتر العناوين و الاتصال الخاص بك او عن طريق مزامنة حسابك على البرنامج مع حسابك على الفيس بوك .
  • يتيح لك برنامج الفايبر اظهار موقعك بت دقة من خلال استخدام الجى بي اس الخاص بـ تليفونك و بذلك يمكنك مشاركة اصدقائك بـ موقعك بـ كل سهولة .
  • برنامج اكثر من رائع قام العديد من المستخدمين بـ تقييم البرنامج على متجر جوجل بلاى و قيمة اكثر من 5000000 مستخدم بـ خمس نجوم كاملة مما يدل على مدى انتشار البرنامج بين مستخدمين برامج المحادثات الهاتفية عبر الانترنت .
  • الان وفرت الشركة المنتجة لـ برنامج فايبر ميزة رائعه و هى نسخة من برنامج فايبر لـ العمل على اجهزة الكمبيوتر حتى تتمكن من استخدام البرنامج فى اى وقت و بـ اى شكل ، مما سهل الكثير على المستخدمين فى متابعه اعمالهم عن طريق استخدام برنامج فايبر .
  • يدعم برنامج الفايبر امكانية اظهار الرسوم المتحركة ، كما يقدم لك برنامج الفايبر مجموعة رائعة من الصورة الرمزية التعبيرية التى يمكن تداولها مع اصدقائك من خلال الشات او المكالمات او حتى من خلال مجموعات الشات .
  • يتيح لك البرناج امكانية ارسال رسائل طويلة جدا فى الرسالة الواحدة حيث يدعم البرنامج الرسائل النصية حتى 7000 حرف فى الرسالة الواحدة .
صورة البرنامج


تحميل كاسبر 2018 Download kaspersky



مواصفات كاسبر

موعدنا الان مع برنامج كسبر انتي فايروس اصداره جديد وهو من اهم البرنامج الانتي فايروسات تحميل كاسبر 2018 المنافس لفيرا وافاست برنامج الكافحة الفيروسات برنامج كاسبر 2018 وهو يقوم بحماية كل خصوصياتكم تحميل كاسبر سكاي الشهير جدا وهو من افضل البرنامج في العالم تحميل برنامج كاسبر وهو يحميك من التهديدات مثل الهكرات والمواقع المضره والملفات المضره فهذا البرنامج الرائع مكافح للفيروسات لطردها  ولهو مميزات وحماية كاملا من التهديدات 2018 برنامج كاسبر سكاي الاسطوره المشهور جدا كاسبر سكاي

تحميل برنامج افاست download avast

تحميل برنامج افاست  اصدار روعه من برنامج الانتي فايروس الشهير حول العالم برنامج افاست avast هو برنامج متكامل لحمايتك من الفيروسات البرنامج يحمي كل شئ على جهازك ان قد دخلت موقع مضر لجهازك او يوجد به فيروسات يقوم بمنعك من دخول هذا الموقع برنامج افاست هو برنامج مجاني متكامل ويعتبر متوافق مع جميع انظمه الويندوز وقد حاز على تنزيلات كثيرة حول العالم للبرنامج وهذا يثبت شهرته وانه برنامج جيد download avast  انتي فايروسات الجديد