تحميل برنامج افاست انتي فيروس عربي avast antivirus اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج افاست عربي Avast! Free Antivirus  2017 للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجانا افاست 2017 افاست 2017  افاست مجاني تحميل افاست مجانا لمدة سنة افاست مدى الحياة افاست للاندرويد 2017 تحميل افاست انتي فايروس للموبايل افاست عربي افاست الشامل تحميل برنامج افاست عربي ... أصبح الانترنت موجود الآن فى كل بيت بـ استخدام أجهزة الحاسب الالى و بـ استخدام أجهزة الهواتف الذكية ، و مع المميزات الرهيبة التى حققها توافر الانترنت لنا من إمكانية تبادل المعلومات عبر القارات فى اى وقت و فى أى مكان و تقريب المسافات بين الأشخاص عن طريق المحادثات الهاتفية الاون لاين سواء الصوت او مكالمات الفيديو ، العديد و العديد من المميزات التى وفراها تواجد الانترنت حولنا و التى لا يسعنا الوقت فى الحديث عنها كلها او حتى بعضها ، الا ان مع هذه الفوائد العظيمة التى الانترنت بـ ببعض الأضرار و التى من ضمنها الفيروسات التى تعمل على تدمير أنظمة التشغيل و فى بعض الوقت تدمر الجهاز بالكامل كما ان البعض منها يعمل على اختراق ملفاتك و تدميرها او سرقتها ، لذلك كان و لا بد من توافر برامج حماية لـ الأجهزة المختلفة المتصلة بـ الانترنت ، لذلك فـ حديثنا اليوم عن إحدى هذه البرامج ألا و هو برنامج افاست الشهير ، يعد برنامج افاست منصة من منصات برامج حماية المختلفة تم إطلاقه لـ أول مرة على مستوى العالم عام 1998 ، أطلقته الول لـ البرمجيات ، البرنامج احدث صدى كبير على مستوى العالم منذ بداية ظهوره و حتى الآن و يعتبر من اكثر البرامج المجانية فى الحماية التى يتم تحميلها و تنصيبها من على شبكة الانترنت ، لـ المزيد من المعلومات و مميزات و خصائص برنامج افاست تابعونا خلال هذا المقال مع لينك لـ تحميل برنامج افاست عربي .


تحميل برنامج افاست عربي - مميزات و خصائص برنامج افاست عربي :
  1. عند شرائك النسخة الخاصة بك من برنامج افاست فـ يوفر لك الموقع إمكانية عمل حساب خاص بك لـ إدارة ترخيص البرنامج الخاص بك على الأجهزة الخاصة بك ، مما يسهل عليك عملية إدارة البرنامج على جميع أجهزتك فى وقت واحد .
  2. البرنامج يتميز بـ أدائه الخفيف على الأجهزة حتى القديم منها أو ذو الإمكانيات الضعيفة فـ هو يناسب كل أنواع الأجهزة و إمكانياتها المختلفة .
  3. البرنامج مقدم بـ العديد العالمية و التى يصل عددها الى 27 لغة فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون اللغة الإنجليزية .
  4. البرنامج من أعلى البرامج التى تم تصنيفها و تحميلها على مستوى العالم أجمع ، فـ حتى عام 2009 فقط وصل عدد تحميلات البرنامج إلى أكثر من 75 مليون مستخدم .
  5. البرنامج بعمل على العديد من الأنظمة مثل أنظمة الويندوز بـ كافة إصدارتها مثل ويندوز 95 ت ويندوز 98 - ويندوز XP - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 ، كما يدعم العمل على نظام لينوكس و نظام ماكنتوش .
  6. يحتوى البرنامج على ميزة أكثر من رائعة الا و هى خاصية الفحص الذكى و التى تتيح بحث جهازك و البرامج المثبتة عليه بالكامل من خلال نقرة وحدة .
  7. يحتوى البرنامج على منظف خاص بـ المتصفح مما يعمل على تخليصك من أشرطة الأدوات الغير مرغوب فيها و خلافه مما يسهلك عليك تجربة تصفح الانترنت و يجعلها تجربه رائعة ، كذلك فـ هو يعمل على جعل المتصفح خفيف فى أدائه على الجهاز .
  8. البرنامج قادر على كشف جميع أنواع الفيروسات و كف التهديدات و ملفات التجسس و الاختراق مما يعيطك شعور بـ الأمان التام على جهازك و بياناتك .
  9. توفير مساحة لـ اختبار الملفات التى تم تحميلها و غير معروف مدى الشعور بـ الأمان تجاهها مما يعيطك مساحة اكبر لـ تحميل مختلف أنواع الملفات مع حماية الأجهزة الخاصة بك حماية مطلقة .
  10. يوفر البرنامج ما يسمى بـ المنطقة الأمنه و التى يتيح لك البرنامج فيها تصفح و التسوق عبر الانترنت بأمان تام حيث يوفر لك البرنامج أعلى درجات الأمان على بطاقتك الائتمانية .


صورة البرنامج



تفاصيل التحميل 



الترخيص : تجريبي


التوافق : مع جميع نسخ الويندوز , اندرويد , ايفون

الحجم : 4.5 ميجا 

تحميل برنامج افاست انتي فيروس للكمبيوتر والاندرويد والايفون اخر اصدار

تحميل برنامج افاست انتي فيروس للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج افاست انتي فيروس للاندرويد اخر اصدار

تحميل برنامج افاست انتي فايروس للايفون والايباد اخر اصدار

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة