تحميل اوبرا Opera 2019 متصفح اوبرا ميني عربي مجاناً اخر اصدار Opera Mini

تحميل اوبرا Opera 2017 متصفح اوبرا ميني عربي مجانا اخر اصدار Download Opera For Mobile-Computer 2017


اوبرا 7 اوبرا ميني  اوبرا عربي برنامج اوبرا اوبرا موبايل اوبرا للايفون اوبرا 2017 للكمبيوتر اوبرا للاندرويد 2017 اخر اصدار عربي وانجليزي تحميل متصفح اوبرا ... الانترنت اصبح اهم وسيلة مستخدمة لـ التواصل و البحث عن المعلومات و تبادلها مع العديد من الاستخدامات الاخرى لرائعه ، لذلك تعمل شركات البرمجيات دائما على تقديم اهم البرامج الخاصة بـ تصفح الانترنت وتطويرها اول بـ اول ، مقالنا اليوم عن برنامج من اهم البرامج الموجودة على ساحة برامج تصفح الانترنت و تصنف من اقوى البرامج المستخدمة لـ هذا الغرض سواء عن طريق استخدام الكمبيوتر او عن طريق استخدام الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية ، الا اننا خلال هذا المقال سوف نختص بـ الحديث برنامج اوبرا الخاص بـ الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية خلال هذا المقال سوف نقدم لكم معلومات وافية عن البرنامج مع مميزاته و لينك لـ تحميل البرنامج فى نهاية الموضوع فـ تابعونا .

تحميل متصفح اوبرا - مميزات برنامج اوبرا :
  • تخطى عدد مستخدمى برنامج اوبرا الـ 300 مليون مستخدم مما يدل على مدى رضاء المستخدمين عن البرنامج و اداءة .
  • البرنامج مجانى بـ شكل تام فـ لا حاجة الى دفع رسول بـ تحميل البرنامج او تثبيته على هاتفك او استخدام احدى مميزاته .
  • برنامج سريع جدا حتى مع الاتصال البطىء بـ شبكة الانترنت مما يوفر الوقت و يجعل البرنامج منتشر على مستويات الهواتف الذكية العالية و منخفضة الاداء .
  • يوفر كثير فى التكاليف خاصة اذا كنت متصل بـ شبكة الانترنت عن طريق باقات النت التلفونية حيث يستخدم برنامج اوبرا 90% اقل من حجم البيانات المستخدمة عن اى برنامج متصفح لـ الانترنت غيره .
  • يعد برنامج اوبرا من اشهر البرامج المستخدمة خاصة فى المواقع المغلقة حيث يستمتع البرنامج بـ VBN server خاص به مما يتيح له فتح العديد من المواقع المغلقة .
  • يحتوى برنامج اوبرا على مدير تحميلات خاص به مما يسهل عليك تحميل الملفات او الصور من خلال البرنامج دون الحاجة الى استخدم برنامج خاص لـ تحميل الملفات .
  • يحتوى البرنامج على ميزة راشعة جدا و هى الصفحة الذكية و التى فيها يقوم البرنامج بـ اظهار اهم واحدث الاخبار من جميع مواقع الشبكات الاجتماعية فى صفحة واحدة ، فلا حاجة بك الى فتح صفحة خاصة بـ الفيس بوك و صفحة خاصة بـ التويتر و صفحة خاصة بـ الانتسا ، بل يقدم لك البرنامج اهم و احدث الاخبار من كل هذه المواقه وشبيهاتها فى صفحة واحدة و هى الصفحة الذكية مما سهل الكثير على المستخدمين .
  • يتمتع البرنامج بـ ميزة امكانية حفظ القوالب و الصفحات و ذلك من اجل قراءة الصفحات و انت غير متصل بـ شبكة الانترنت و بهذا يوفر لك البرنامج وقت اطول لـ معرفة الاخبار حتى و ان كنت غير متصل بـ شبكة الانترنت .
  • البرنامج متوافر بـ العديد من اللغات العالمية و الغير عالمية ، كما يتوفر البرنامج بـ اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين خاصة من لا يجيدون اللغة الانجليزية .
  • برنامج اداءه خفيف جدا عل الجهاز و لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز و بـ التالى لا يشكل اى حمل على الجهاز اثناء عمله ولا يؤدى الى تهنيج الجهاز بـ اى حال من الاحوال .
  • يوفر لك البرنامج امكانية عمل مفضلة من المواقع مع حفظها لـ خدمة سريعه فى التصفح والتنقل بين المواقع دون الحاجة الى ادخال عنوان الموقع كل مرة تود الدخول اليه .
  • يتوافر بـ البرنامج خاصية اكثر من رائعه و هى مانع او حاجب الاعلانات حيث تستطيع تنشط هذه الخاصية و قم بتوديع ازعاج الاعلانات الكثيرة و المملة ان كنت من الذين لا يفضلون روؤية الاعلانات و هى ميزة لا تتوافر بـ العديد من برامج تصف الانترنت الاخرى .
  • يوفر لك البرنامج امكانية التصفح الخفى مما يوفر لك درجة عالية من الخصوصية و الامان ، حيث لن يتذكر المتصفح اى تاريخ او بيانات لـ جلسة التصفح المجهولة هذه .
  • يوفر لك البرنامج العديد من محركات البحث المختلفة كل ما عليك هو اختيار او اضافة محرك البحث الذى تفضلة من اعدادات البرنامج و تمتع بـ البحث السريع و الفورى على محرك البحث الخاص بك دون الحاجة الى الدخول الى موقع محرك البحث نفسه ثم القيام بـ عملية البحث اختصر كل هذه الخطوات فى خطوة واحدة من قائمة الاعدادات بـ البرنامج .

 صورة المتصفح
متصفح اوبرا




التفاصيل الفنية

الترخيص 

الحجم 


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة