تحميل برنامج فايبر 2017 Viber للاندرويد والكمبيوتر مجانا اخر اصدار Download Viber

تحميل برنامج فايبر 2017 للاندرويد والكمبيوتر مجانا Download Viper 2017 



تحميل برنامج فايبر 2017
تحميل برنامج فايبر ... برنامج فايبر من اشهر برامج المكالمات الصوتية من خلال الانترنت على مستوى العالم اجمع عن طريق اتخدام اجهزة اهاتف الذكية او اللوحية ، ظهر البرنامج لـ اول مرة على الاطلاق قى عام 2010 لـ تحدث منافسة شرسة بينه وبين برنامج سكايب ، قامت بـ تقديمة شركة فايبر ميديا الى العالم بشكل مجانى تام و دون حتى الاعتماد على الاعلانات فى اى ربح فـ الشركة تتحمل تكاليف البرنامج وتكاليف تقديمة الى اكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم دون اى ربح مقابل ثم قامت بـ شراء البرنامج شركة راكوتين اليابنية ، و  يصل عدد مستخدمى برنامج فايبر الى اكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم اجمع فى العديد من الدول ، يتميز البرنامج بـ العديد من المميزات الرائعة التى جعلت له مكانة منفردة بين اقرانه و هوية خاصة تجعل كل ما يفكر فى برنامج لـ المكالمات الصوتية عبر الانترنت يقفز الى ذهنة اسم فايبر اولا ، فى خلال هذا المقال سوف نقدم اليكم اهم مميزات برنامج فايبر مع لينك لـ تحميل البرنامج فى نهاية المقال فـ تابعونا .


مميزات برنامج فايبر 2017
  • البرنامج مجانى بـ شكل تام كل ما عليك هو تحميله من متجر جوجل بلاى و البدء فى تثبيته على هاتفك .
  • التسجيل على البرنامج لا يحتاج الى التسجيل بـ ايميل ، فـ البرنامج يستخدم رقم الخط كـ رقم تعريفى لـ المستخدم ID و بهذ سهل صانعى البرنامج الكثير على مستخدمى البرنامج وجعلوا استخدامه بسيط لمن لا يملك ايميل او لا يستخدم الايميلات فى التسجيل .
  • البرنامج يوفر لك امكانية المحادثات الكتابية و الصوتية و مكالمات الفيديو بين مستخدمى برنامج الفايبر بشكل مجانى فقط يجب تواجد البرنامج مثبت على الهاتفين الذى سيتم اجراء المكالمات بينهم مع توافر اتصال بـ شبكة الانترنت على الهاتفين  .
  • يوفر لك البرنامج امكانية القيام بـ الاتصال بـ الخطوط الثابتة او الغير متصلة بـ الانترنت عن طريق شراء رصيد على فايبر اوت .
  • يمكنك اجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو عالية الجودة من خلال البرنامجبشكل سهل و بسيط .
  • يتيح لك البرنامج ارسال و استقبال الملفات عن طريق برنامج الفايبر بشكل عملى وسهل و بسيط .
  • كذك يقدم لك البرنامج امكانية مشاركة الملفات المتعددة مع اكثر من مستخدم عن طريق القيام بـ عمل جروب للمحادثة و يمكنك اضافة عدد كبير من المستخدمين فى الجروب الواحد و يصل هذا العدد الى 200 مستخدم فى الجروب الواحد ، و بذلك يمكن الاجتماع مع جميع اصدقائك او اقاربك بشكل سريع و بسيط .
  • يأتى اليك برنامج الفايبر فى واجهه بسيطة وجميلة والوانها هادئة و مريحة لـ العين حتى تستطيع استخدام البرنامج اطول فترة ممكنه دون تعب او ارهاق .
  • يتيح لك البرنامج امكانية عمل مزامنة مع حساب الفيس بوك الخاص بك بـ منتهى السهولة و اليسر و بذلك يمكنك البحث عن اصدقائك اما عن طريق دفتر العناوين و الاتصال الخاص بك او عن طريق مزامنة حسابك على البرنامج مع حسابك على الفيس بوك .
  • يتيح لك برنامج الفايبر اظهار موقعك بت دقة من خلال استخدام الجى بي اس الخاص بـ تليفونك و بذلك يمكنك مشاركة اصدقائك بـ موقعك بـ كل سهولة .
  • برنامج اكثر من رائع قام العديد من المستخدمين بـ تقييم البرنامج على متجر جوجل بلاى و قيمة اكثر من 5000000 مستخدم بـ خمس نجوم كاملة مما يدل على مدى انتشار البرنامج بين مستخدمين برامج المحادثات الهاتفية عبر الانترنت .
  • الان وفرت الشركة المنتجة لـ برنامج فايبر ميزة رائعه و هى نسخة من برنامج فايبر لـ العمل على اجهزة الكمبيوتر حتى تتمكن من استخدام البرنامج فى اى وقت و بـ اى شكل ، مما سهل الكثير على المستخدمين فى متابعه اعمالهم عن طريق استخدام برنامج فايبر .
  • يدعم برنامج الفايبر امكانية اظهار الرسوم المتحركة ، كما يقدم لك برنامج الفايبر مجموعة رائعة من الصورة الرمزية التعبيرية التى يمكن تداولها مع اصدقائك من خلال الشات او المكالمات او حتى من خلال مجموعات الشات .
  • يتيح لك البرناج امكانية ارسال رسائل طويلة جدا فى الرسالة الواحدة حيث يدعم البرنامج الرسائل النصية حتى 7000 حرف فى الرسالة الواحدة .
صورة البرنامج



تفاصيل تحميل برنامج فايبر اندرويد وكمبيوتر

الترخيص : مجاني 

حجم البرنامج : حسب نوع جهازك 


الاصدار : الاخير 







وسوم : تحميل فايبر , تحميل برنامج فايبر الجديد , تحميل فايبر اخر اصدار , تحميل فايبر من الفارس نت , برنامج فايبر 2017 , Download Viber  2017 , تطبيق فايبر , ماي ايجي , ماسنجر , برامج نت , برامج اندرويد , android
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة