تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر Download Java 2017

تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر Download Java 2017

تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر ... الجافا هى لغة من لغات البرمجة و الى تستخدم فى تصميم و قراءة البرامج و التطبيقات ، صاحب فضل ابتكار لغة الجافا للبرمجة هو جيمس جوسلينج و كان هذا فى عام 1992 ، قبل ان تسمى لغة الجافا بـ اسمها الشهير هذا كانت تسمى بـ أواك و هى اسم الشجرة التى كان يراها جيمس جوسلينج من نافذة مكتبة إلا أنه بعدها تم تغيير اسم اللغة إلى الجافا حتى تستطيع منافسة غيرها من لغات البرمجة الاخرى ، تتميز لغة الجافا بـ سهولتها المطلق فى الاستخدام و التصميم ، كما أنها أمنة و قابلة لـ النقل و التنفيذ ، كذلك بـ لغة البرمجة جافا تستطيع إضافة كلاً من الصوت و الحركة إلى متصفحات الانترنت المختلفة ، كما أنها تستخدم فى كتابة الألعاب المختلفة و البرامج ذات المحتوى الرسومى ، أما عن برنامج جافا فـ هو عبارة عن برنامج يستخدم لـ قراءة التطبيقات و الاضافات الموجودة بـ متصفح الانترنت و التى كتبت بـ لغة الجافا ، بـ معنى أصح برنامج جافا هو البرنامج الى يعمل على تشغيل أى مكون مكتوب بـ لغة الجافا لـ يستطيع المستخدم التعامل مع اللعبة او البرنامج او التطبيق بـ شكل عادى ، فـ كثيراً ما يقابلنا بعض الالعاب او برامج الشات المختلفة التى لا تعمل دون وجود برنامج جافا مثبت على الكمبيوتر ، لـ المزيد من المعلومات عن برنامج جافا ، و لـ مميزاته و اهم خصائصه بـ الإضافة لـ ليتك لـ تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر - مميزات و خصائص برنامج جافا للكمبيوتر :
  1. برنامج جافا لـ الكمبيوتر متاح بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع أى أموال لـ شراء البرنامج أو تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك .
  2. برنامج جافا سهل جداً فى الاستخدام ، و يتميز بـ السهولة التامة فى التعامل معه و تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك .
  3. برنامج جافا يوفر لك عنصر الامان ، بـ خلاف غيره من البرامج الاخرى حيث تكون فى عرضه لت الاختراق و سرقة البيانات و المعلومات ، إلا إنه مع برنامج جافا يمكنك تصفح الانترنت و لعب الالعاب المختلفة و لعب تحميل العاب الفلاش بـ كل سهولة و أمان .
  4. برنامج جافا فى تحديثات دائمة لـ تقديم خدمة أفضل و قراءة أفضل بـ تطبيقات و اداوت الجافا الموجودة على متصفح الانترنت و الالعاب و البرامج التى تحتاج إلى برنامج جافا لـ قراءتها ، كما أن برنامج جافا دائما يقدم لك التنبيهات بـ توافر نسخة محدثة و مطورة أو اى تحديث عن نسخ البرنامج المثبته على جهازك ، مما يغنيك عن البحث اليدوى من وقت لـ الاخر بحثاً عن تحديثات البرنامج المختلفة .
  5. برنامج جافا يوفر لك إمكانية رؤية الصور المختلفة ثلاثية الابعاد 3D بكل سهولة و يسر ، كما يتيح لك لعب الألعاب الفلاشية أون لاين بـ شكل مباشر و سريع و دون أى أعطال تذكر .
  6. برنامج جافا يتوفر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية ، مما وفر الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج بـ اللغة الانجليزية .
  7. برنامج جافا يعمل على العديد من الأنظمة المختلفة التى تعمل على تشغيل الكمبيوتر مثل نظام التشغيل ويندوز بـ كافة إصدراته المختلفة مثل ويندوز XP , 7 , 8 , 8.1 , 10 .
  8. يتميز برنامج جافا أنه سهل جداً فى التثبيت على الكمبيوتر حيث أنه صامت أثناء عملية التثبيت مما يوفر عليك إزعاج متابعة عملية التثبيت أثناء حدوثها .
  9. يعد برنامج جافا من أهم البرامج التى لا غنى عنها لـ استخدام بعض البرامج الهامة الأخرى مثل برنامج تشارلى الشهير ، فـ لـ تشغيل و تثبيت برنامج تشارلى لابد من توافر برنامج جافا مثبت على الكمبيوتر الخاص بك .
  10. يعد برنامج جافا هو الاختيار الأول لـ شريحة كبيرة جداً من مطورى الالعاب و البرامج و مستخدمى لغة الجافا ، فـ فى دولة الولايات المتحدة فقط وصلت نسبة مستخدمى الجافا إلى حوالى 89 % من الذين لديهم كمبيوتر فى الولايات المتحدة ، مما يدل على مدى شعبية البرنامج و مدى تفضيله لـ هذه الشريحة من المستخدمين  .

صورة البرنامج


تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى

الاصدار
2017




نظام التشغيل
مايكرسوفت ويندوز




تحميل برنامج جافا كامل للكمبيوتر Download Java 2017
Download



فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة