تحميل فايرفوكس 2018 Download Firefox متصفح فايرفوكس مجانا










معلومات عن فايرفوكس



متصفح فايرفوكس من أقوى برامج تصفح الانترنت المتواجدة على الساحة والتى دائما فى منافسة شرسة على المركز الأول مع اشهر متصفحات الانترنت العالمية، يعد هذا المتصفح تحديداً لها جمهور كبير وعالمى ويصل إلى ملايين المستخدمين عبر العالم أجمع ويرجع ذلك لتقديمه تجربة رائعة لتصفح الانترنت من خلال واحتوائه على العديد من الادوات والإمكانيات التى جعلت منه المتصفح المفضل لدى العديد من المستخدمين، يعد لمتصفح فايرفوكس تاريخ قديم وكبير فقدت صدرت النسخة الأولى من البرنامج فى سبتمبر 2002 وهو بذلك يعد ذو تاريخ أقدم من المتصفح الشهير جوجل كروم، يأتى إلينا هذا البرنامج من تطوير الشركة العالمية موزيلا مع الاشتراك مع مطورين آخرين، قدمت شركة موزيلا برنامج فايرفوكس بلغات برمجة متعددة فى تصميم هذا البرنامج فهو مصمم من لغة الجافا بالإضافة إلي لغة سي++ والسي اس اس، يحتوى البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة التى تجعل من تجربة تصفح الانترنت من خلاله تجربة رائعة من حيث السرعة والأداء وغيرها من الامكانيات التى سوف نتعرف إليها بشيء من التفصيل خلال الأسطر القليلة القادمة.







تحميل فايرفوكس 2018 - مميزات وخصائص فايرفوكس :
يتوافر البرنامج بشكل مجانى تام فلا حاجة لدفع أى أموال أو مقابل للتحميل أو التثبيت أو الاستخدام.
البرنامج متوافر بالعديد من اللغات العالمية والتى وصل عدد اصدار البرنامج بها إلى أكثر من 74 لغة فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب الذين يفضلون التعامل مع البرامج والتطبيقات بلغتهم الأم.
البرنامج سريع سهل التثبيت ولا يحتاج إلى أى معرفة مسبقة أو خبرة كبيرة لتثبيته.
البرنامج يتميز بوجهه سهله وبسيطة وألوان رائعة، كما أن قوائم وأدوات استخدام البرنامج واضحة وبسيطة.
أداء البرنامج على جهاز الحاسب الآلي أكثر من رائع فلا يصيبه بالبطء أثناء التشغيل ولا يستهلك موارد الجهاز ولا يتسبب فى تهنيج الجهاز بأى شكل من الأشكال.
حرصت شركة موزيلا على تطوير البرنامج بشكل دائم لمواكبة التطوير وسد احتياج المستخدمين للمرور بأفضل تجربة رائعة باستخدام البرنامج.
يتوافر بالبرنامج إمكانية عمل مزامنة وذلك من خلال تسجيل الدخول إلى البرنامج عن طريق البريد الالكترونى وكلمة السر وبالتالى يمكنك الاحتفاظ بكل اداوت عملك على البريد الالكترونى من تاريخ التصفح والبوكينج ماركس وخلافة ويمكنك استعادة كل تلك الادوات بمجرد تسجيلك الدخول على المتصفح من اى جهاز اخر.
يتوافر بالبرنامج إمكانية تغيير المظهر وذلك من خلال متجر البرنامج مما يتيح لكل مستخدم اظهار البرنامج بالمظهر الشخصي المفضل له من حيث الألوان والأشكال.
يدعم البرنامج إمكانية فتح أكثر من موقع من خلال نافذة واحدة للبرنامج وذلك من خلال استخدام عدة تبويبات فى النافذة الواحدة.
يتميز البرنامج بسرعته فى تحميل صفحات الانترنت المختلفة وأداءه السريع بشكل عام.
يحتوى البرنامج على مدقق إملائي والذى يساعدك عند الكتابة داخله فى اى كان بإظهار الخط الأحمر الدال على وجود خطأ لغوى بالكلمة التى تكتبها مع امكانية تعديلها للعديد من الخيارات التى يطرحها البرنامج كأقرب بديل عن الكلمة التى أدخلتها.
يتيح البرنامج للمستخدمين تحميل الملفات المختلفة من خلاله حيث يحتوى البرنامج لعى مدير تحميلات خاص به.
يحتوى البرنامج على ميزة رائعة وهى امكانية استرجاع الجلسة السابقة والتى تفيد جداً فى حالة الإغلاق المفاجئ للبرنامج.
يحتوى البرنامج على إمكانية اضافة بعض التطبيقات التى تساعد المستخدمين على الاستفادة م البرنامج بأكبر شكل ممكن فيما يفيد أعمالهم.
البرنامج متاح للعمل على العديد من أنظمة تشغيل أجهزة الحاسب الآلي.


أصدار البرنامج : Mozilla Firefox 52.0
تاريخ الاصدار : مارس2017
المطور : Mozilla Organization
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 43 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
XP -Vista- 7- 8 - 10

لتحميل المتصفح اللغة العربيه اضغط هنا

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة