تحميل برنامج ياهو ماسنجر 2017 للدردشة مجانا اصدار Download Yahoo Messenger

تحميل برنامج ياهو ماسنجر 2017 للدردشة مجانا اصدار  Download Yahoo Messenger



تحميل برنامج ياهو ماسنجر 2017 أشهر برامج التواصل الاجتماعي الذي تم استخدامها قبل عام 2001 والباقية حتى الان بل ويتمتع بشهره كبير واستخدام بشكل قوي كما يحصل دائما علي اعلي التقييمات أحد أشهر واهم برامج الدردشة والتواصل الاجتماعي. وشركة ياهو شركه كبيره وحينما قامت بالعمل على انشاء البرنامج لم يكن فقط المقصود التواصل الاجتماعي من خلال الدردشة ولكنه برنامج عام وكبير فيشمل بالإضافة الي برنامج الماسنجر والدردشة عناوين الاخبار المهمة والرسائل الدعائية واخبار الطقس وكثير من التطبيقات المدمجة مع برنامج ياهو الشهير.
 برنامج ياهو ماسنجر 2017 غني عن التعريف في مجال الدردشة والتواصل الاجتماعي فهو يجمع بين الأصدقاء والاقارب في الأماكن المختلفة ونظرا لاتساع الرقعة التي يعمل فيها البرنامج واستخدامه من قبل شرائح مختلفة ومتنوعه من المستخدمين فهو بذلك حاصل علي شهره واسعه ويعمل في نطاق كبير بين العديد من المستخدمين ونظرا لكل الإمكانيات المتوافرة داخل برنامج الياهو ماسنجر فانه دائما يعد القاسم المشترك بيم كل المستخدمين حتي وان كانوا يملكون برامج اخري للتواصل الاجتماعي نظرا لان برنامج الياهو يهتم بخاصيه البريد الالكتروني التي يحتاجها كثير من الأشخاص الذي يحتوي علي سعه تخزينيه كبيره ومهمه يستفيدون منها كثيرا.
من اهم المميزات التي يتميز بها برنامج ياهو ماسنجر 2017 في الإصدار الجديد انه يحمل مجموعه من الإضافات الجديدة وحزم التحديثات التي قامت شركة ياهو بتضمينها لبرنامج الماسنجر والتي تجعل من الدردشة عن طريق البرنامج ممتعه وتمضي فيها أفضل الأوقات بالإضافة الي المميزات الأخرى التي تعرف عن برنامج الياهو ماسنجر والتي سنقوم بإلقاء الضوء عن بعضها في السطور القادمة.
تحميل برنامج ياهو ماسنجر 2017 يدعم الكثير من انظمه التشغيل سواء كانت في جهاز الكمبيوتر المكتبي او الشخصي او كانت على الهواتف المحمولة فشركة جوجل قامت بإصدار العديد من النسخ التي تناسب تماما الأنظمة المختلفة فلي الأجهزة المنزلية والمكتبية التي تعمل بنظام ماك او التي تعمل على نظام ويندوز اكس بي او ويندوز فيستا او ويندوز 7 و8 و10 بنواه 32 بت او نواه 64 تجد ان اصدار الياهو يتناسب تماما مع جميع هذا النسخ.
كما ان البرنامج متوافق في الإصدارات الخاصة بالإصدارات التي تعمل على نظام اندرويد وايل التي تعمل بها الأجهزة الهاتفية الذكية المحمولة او اللوحية بكفاء هتانه فأينما كنت يمكنك الاستمتاع ببرنامج الياهو ماسنجر.
سهوله البرنامج والأدوات التي يمكن استخدامها فيه في الدردشة فالشهرة الكبيرة التي يكتسبها برنامج الياهو ماسينجر كلها جعلت من البرنامج معروف للجميع وسهل الاستخدام خاصه واجهه المستخدم البسيطة المشهورة كما قامت شركه ياهو بإدخال بعض الثيمات التي تستطيع من خلالها تغيير الألوان والخلفيات الخاصة بالبرنامج وهي ميزه متوافره ببرنامج الياهو ماسنجر لتناسب جميع الاذواق المختلفة للمستخدمين وحسب تفضيلاتهم الشخصية.
قدرة المستخدم على مشاركه اللحظات السعيدة مع الاخرين فيمكنك مشاركه وإرسال الصور والموسيقي ولقطات الفيديو بأحجام ومساحات مختلفة وهي ميزه وان كانت تتوفر في كثير من برامج التواصل الاجتماعي الا ان برنامج الياهو ماسنجر 2017 يمتلك سعة أكبر ويمكنك من خلال ارسال مقاطع أكبر حجما من بعض برامج التواصل الاجتماعي الأخرى.
كما يمكنك البرنامج عمل الدردشة من الاخرين بطرق مختلفة فيمكنك عن طريق الكتابة النصية او الاتصالات الصوتية بالإضافة على مكالمات الفيديو ولكن اهم ما يميز البرنامج في هذه الناحية هي خاصيه انشاء جروب او محادثه جماعيه عن طريق الكون فرانس ويمك لكل الأشخاص المحادثة سيا عن طريق الصوت والفيديو بنفس الوقت وهي ميزه قد تميز كثيرا برنامج ياهو ماسنجر 2017 عن غيره من برامج التواصل الاجتماعي الأخرى.
اللغة التي يمكن استخدامها في البرنامج متنوعة ومختلفة فبإمكانك تحميل برنامج يعمل باللغة الإنجليزية او اللغة الفرنسية وكذلك اللغة العربية فتم توفير برنامج الياهو الذي يعمل بقوائم عربيه تماما وهي أيضا ميزه مهمه نظرا لان هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون العمل على البرامج التي تحمل نظام وقوائم وأدوات تعمل باللغة العربية.
الدعم الفني المتواصل دائما من الشركة من اهم الأشياء التي تساعد المستخدم على استخدام أي تطبيق في امان وحتى في حاله وجود مشاكل او ضياع او فقدان كلمه المرور او اسم الدخول فقد مكنت الشركة المستخدم من خلال بعض الأدوات والخطوات ان يسترجعها في سهولة.

صورة برنامج ياهو ماسنجر 2017




تحميل برنامج ياهو 2017 مجانا 

الترخيص : مجاني 


الحجم : 673 KB









وسوم : تحميل ياهو 2017 , تنزيل برنامج الياهو 2017 للكمبيوتر , اخر اصدار الياهو , مجانا ياهو 2017 , yahoo , download اخر اصدار , Free
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة