تحميل برنامج النود انتي فايروس Download NOD Free 2018

تحميل برنامج النود انتي فايروس Download Nod Free 2018

تحميل برنامج النود ... الفيروسات من أكثر الأشياء المزعجة التى تصيب أجهزة الحاسب الالى و أجهزة الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية ، فـ هى عبارة عن مرض مدمر او سارق لـ المعلومات ، فـ يتم تصميم الفيروسات لـ نقل المعلومات الخاصة و سرقتها مما قد يصبك بـ أضرار بالغة جداً ، و البعض الأخر منها مصمم لـ تدمير نظام تشغيل الجهاز او إصابة بعض الأجزاء الصلبة بـ الضرر الجزئي او الدمار الكلى ، و فى كل الحالات فـ الفيروسات أشياء غير مرغوب بـ تواجدها على أى جهاز ، لذلك تم تصميم العديد من برنامج مكافحة الفيروسات المختلفة ، اليوم مقالنا عن واحد من عملاقة برامج مكافحة الفيروسات و هو برنامج النود ، برنامج النود من أشه برامج مكافحة الفيروسات على مستوى العالم أجمع ، حقق مقدار كبير جداً من الشهرة و اكتسب مكانة عالية بين اقرانه من برامج مكافحة الفيروسات المختلفة ، تم إطلاقه لـ أول مرة على مستوى العالم فى أوائل التسعينيات فى أوروبا الشرقية و بدء البرنامج فى تحقيق نجاحات كبيرة ومتتالية مما أفسح له طريق الانتشار على مستوى العالم أجمع ، لـ المزيد من المعلومات حول برنامج النود و لـ معرفة أهم مميزاته و خصاصة بـ الإضافة لـ لينك لـ تحميل برنامج النود تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل برنامج النود - مميزات و خصائص برنامج النود :

  1. البرنامج من إنتاج و تطوير شركة ايست العالمية لـ البرمجيات  .
  2. برنامج النود متاح منه نسختين الأولى مجانية و هى نسخة تجريبية لا تحتوى على كل مميزات النسخة الكاملة كما انها تستمر فى العمل لمدة معينة ، أما النسخة الكاملة و هى النسخة التجارية متاحة كاملة مقابل الدفع و الشراء و تحتوى على العديد من المميزات الهائلة التى تكون قادرة على حماية جهازك  .
  3. برنامج نود  يتميز بـ أدائه الخفيف جداً على الأجهزة حتى القديم منها أو ذو الإمكانيات الضعيفة فـ هو يناسب كل أنواع الأجهزة و إمكانياتها المختلفة ، حيث ان البرنامج مصمم بـ لغة الاسيمبلى مما يجعله لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز  .
  4. البرنامج متوافر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج و التطبيقات المختلفة بـ اللغة الإنجليزية  .
  5. برنامج النود يعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل أنظمة تشغيل الويندوز بـ كافة إصدارتها مثل ويندوز 95 ت ويندوز 98 - ويندوز XP - ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10 ، كما يدعم العمل على نظام لينكس و نظام فرى بي ، نظام اس دى  .
  6. يحتوى برنامج نود على ميزة أكثر من رائعة و هى ميزة الفحص الذكى و التى تتيح لك فحص جهازك و البرامج المثبتة عليه بالكامل من خلال نقرة واحدة  .
  7. برنامج نود  قادر على كشف جميع أنواع الفيروسات و كافة التهديدات و ملفات التجسس و الاختراق مما يعطيك شعور بـ الأمان التام على جهازك و بياناتك  .
  8. البرنامج سهل جداً فى التثبيت او الاستخدام و يستطيع اى مستخدم مبتدئ فى التعامل مع البرنامج بـ شكل مباشر ، مما سهل انتشاره بين ملايين من المستخدمين  .
  9. يحتوى البرنامج على جدار ناري يعمل طوال الوقت و الذى يعمل على حمايتك من الفيروسات و البرامج الضارة التى قد تثبيتها على جهازك  .
  10. البرنامج له شعبية كبيرة جداً على مستوى العالم أجمع حيث حصل برنامج نود على المراكز الأولى على العديد من المواقع المختلفة فى المنافسات القائمة بين برامج مكافحة الفيروسات الشهيرة ضد أقرانه من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى  .
  11. البرنامج يعمل كخط دفاع و جدار عازل لـ جهاز الحاسب الالى الخاص بك أو الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى ، و يكافح إصابة اى جهاز بـ اى فيرس ، حيث ان البرنامج قادر على حمايتك من أكثر من 200 الف نوع من أنواع الفيروسات المختلفة  .
  12. البرنامج يحتوى على 4 اجزاء لـ العمل على اى جهاز ، الجزء الاول و و مختص فـ فحص و متابعة ملفات نظام التشغيل نفسه ، الجزء الثانى خاص بـ فحص و متابعة ملفات برنامج ميكررسوفت اوفيس ، الجزء الثالث خاص و هو الجدار النارى الخاص بـ متابعة البيانات و الملفات المنقولة ، الجزء الرابع و هو المسئول عن فحص و متابعة كل ما هو خاص بـ البريد الالكتروني الخاص بك، و هذا لـ حمايتك من اى فيرس او عملية اختراق  .

صورة البرنامج


تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص :  نسخة تجريبية ٣٠ يوماً مجاناً بدون شروط


السعر عند الشراء : ٢٩ دولار

التوافق 
متوافق مع جميع نسخ الويندوز

تحميل برنامج النود nod  للكمبيوتر
  computer 

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة