تحميل برنامج أفاست 2018 انتى فيرس Avast Antivirus Free

تحميل برنامج أفاست كامل  2018 انتى فيرس Avast! Free Antivirus

معلومات عن برنامج افاست 2018 
مازال برنامج أفاست المكافح للفيروسات ينال اعجاب مستخدميه كل يوم، فما من يوم يمر إلا وتزاد شعبية البرنامج ويتضاعف عدد مستخدميه، حيث يعتبر برنامج أفاست 2018 Avast Antivirus برنامج مضاد الفيروسات المجانى الاكثر شعبيه والأقوى انتشــاراً فى العالم حاليـاً، ويعد واحدا من أفضل بل وأقوى برامج الحمايه من الفيروسات. 
ويعتبر برنامج Avast Free Antivirus من أوائل برامج مكافحة الفيروسات التي ظهرت حيث ارتبط ظهوره بالعام 1996، ومنذ ظهوره الأول استحوذ على انتباه وثقة المستخدمين، ووجدوا فيه بغيتهم، وراحة لهم من عناء الفيارس والبرامج الضارة التي كانت تصيب الحواسب وتفسدها وتتلف ملفات أنظمة التشغيل بها.
وقد بلغ عدد مستخدمي برنامج أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم، وهذا العدد الضخم من المستخدمين يفسر مدى انتشار البرنامج وثقة المستخدمين الذي في تزايد مستمر كل يوم، بالرغم من المنافسة الشرسة بين برامج الحماية.

صورة برنامج افاست


مميزات برنامج أفاست 2018 Avast Free Antivirus
يتميز برنامج أفاست Avast Free Antivirus بالكثير من المميزات منها:
1- أن البرنامج مجاني بشكل تجريبي لفترة شهر، ثم يكون بعد تلك الفترة على المستخدم الشراء أو إعادة تنصيب البرنامج للحصول على نسخة تجريبية جديدة.
2- أن البرنامج مضاد قوي للفيروسات والبرامج الخبيثة التي قد تصيب الحواسب.
3- أن برنامج أفاست 2016 متوافق مع جميع أنظمة الويندوز المختلفة الاخرى مثل Mac, Linux, Palm OS, Windows Server Edition, Android Windows 2000 / XP / Vista / Windows 7 / XP64 / Vista64 / Windows 7 64 / Windows 8 / Windows 8 64.
4- أن البرنامج سهل الاستخدام يستهدف المبتدئين والمحترفين على حد سواء، ويمكن للمحترفين الاستفادة بالكثير من الإضافات والأدوات التي زود بها البرنامج في إصداره الأخير.
5- البرنامج يتميز عن كثير من برامج الحماية الأخرى بأنه خفيف الوزن جدا أكثر من غيره من برامج الحماية حيث لا يتعدى حجمه أكثر من 140.74 MB.

6- يدعم لغات متعددة منها اللغة العربية.
7- نال برنامج أفاست العديد من الجوائز العالمية.
تحميل برنامج أفاست 2018
معلومات تحميل برنامج افاست
البرنامج : تجريبي

الموقع الرسمي - Avast

تحميل برنامج افاست اخر اصدار: تحميل - Download






فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة