تحميل برنامج ترو كولر 2017 Download TrueCaller لاظهار اسم المتصل



معلومات عن برنامج ترو كولر 2017
برنامج معرفة أسم المتصل ترو كولر من أهم البرامج التي ظهرت خلال الفترة الأخيره والتي سهلت كثيرا التعرف على هويه من يقوم بالإتصال ولهذا أتجه إليها العديد من الأشخاص وبالأخص من كان يتعرض إلى كثير من المضايقات عبر الإتصالات التليفونيه التي تأتي في أوقات غريبه أو للتعرض إلى العديد من السخافات وقد ساهم هذا البرنامج الرائع في الحد منها.

يعمل البرنامج عن طريق قاعدة بيانات لأرقام الهواتف الموجوده على جهات الإتصال لكل المشتركين والمستخدمين للبرنامج وبهذا تتوفر قاعده كبيره من بيانات أرقام الهواتف في كل أنحاء العالم.

وقد تمكن البرنامج في خلال فترة بسيطه أن يستحوذ على إهتمام وثقة الكثير من المستخدمين ليس فقط في المنطقه العربيه ولكن في كل أنحاء العالم وهو ما يوفر إمكانية التعرف على هوية المتصلين من كل مكان في العالم.

البرنامج يعد من البرامج المهمه التي تعمل على نظام التشغيل أندرويد وهو أحد البرامج التي يجب أن تكون متوفره على الهاتف ولهذا نجد أن الأشخاص الذين قاموا بتحميل البرنامج من أجل إستخدامه يزداد عددهم كل يوم عن اليوم الذي يسبقه.

البرنامج مليء بالمميزات المتعدده بجانب الخواص الرائعه المتوفره به وهو ما يزيد من أهمية إستخدامات البرنامج لما يوفره من التعرف على هوية المتصل وهي الوظيفه الرئيسيه للبرنامج بجانب بعض المميزات والخواص الجانبيه والتي نحاول أن نقوم بإستعراضها خلال السطور القليله القادمه.

مميزات برنامج ترو كولر

التعرف على هوية المتصل
تعتبر وظيفة البرنامج الرئيسيه وهي التعرف على هوية المتصل هي أول مميزات البرنامج لما له من فوائد تجنب الكثير من المضايقات التي تسبب حالة من الضيق.

2ـ حجب المتطفلين
البرنامج به ميزه رائعه وهي حجب المتطفلين ووضعهم في القائمه السوداء وبالتالي لا يرد منهم أي إتصال ويوفر البرنامج خيارين الأول وهو رفض المكالمه والثاني هو وضعها على وضع الصمت وبالتالي لا يتم التسبب في أي إزعاج.

3ـ إنشاء حساب شخصي
يمكنمن خلال البرنامج عمل حساب شخصي وصفحه شخصيه في البرنامج ويتم وضع صوره شخصيه للمستخدم لسهولة التعرف عليه وقت الإتصال

4ـ دعم كافة أنواع هواتف الأندرويد
يعمل البرنامج على كافة الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وهو ما يمكن أي مستخدم بالإستفاده من البرنامج مهما كان الهاتف الذي يمتلكه.

5ـ دعم العديد من اللغات
يقوم البرنامج بدعم العديد من اللغات ويمكن بكل سهوله تحديد اللغه المناسبه لمستخدم البرنامج وهو ما ساعد على إنتشاره في كل أنحاء العالم
وداعا للمتطفلين والغير مرغوب بهم

البرنامج أنهى بشكل كبير مضايقات الهاتف التي كان يعاني منها الكثير بل أن بعض الأشخاص يرون أنه أنهى مشكله كبيره جدا ظهرت منذ العمل بالهاتف المنزلي الأرضي العادي القديم الذي كان دائما تأتي عليه الكثير من المعاكسات وكانت تسبب الضيق لكثير من الأسر وبالأخص في حالة إن كان في المنزل فتيات وبعدم معرفة من المتصل كانت تستمر المضايقات والمعاكسات حتى ظهر هذا البرنامج لينهي جذريا هذه الحاله.
الختام

برنامج ترو كولر من أهم البرامج التي يبحث عنها الجميع في كل الأوقات ومن الصعب الأن أن تجد هاتف ليس به هذا البرنامج الرائع لما يملكه من مميزات وخواص رائعه سهلت كثيرا التعرف على هوية المتصلين بجانب أن خاصية حجب المتطفلين نجحت كثيرا في الحد من المعاكسات وإستقبال مكالمات غير مرغوب بها ولهذا نقول أن هذا البرنامج من أفضل البرامج التي ننصح بها.


الترخيص : مجانا
التوافق : جميع أنواع الهواتف الحديثه
الشركة المطورة : Truecaller
سنة الإصدار : 28 سبتمبر 2016.
حجم الملف : يختلف حجم البرنامج حسب الهاتف

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة