تحميل برنامج نمبر بوك 2018 Number Book مجانا اخر اصدار

تحميل برنامج نمبر بوك 2018 Number Book

تحميل برنامج نمبر بوك 2018 ... الثورة التكنولوجية أفادت البشرية أجمع فى العديد من المجالات و التى من أهمها على الإطلاق مجال الاتصالات ، فـ مع ظهور التليفونات المحمولة تم تسهيل الاتصال بين الأشخاص على مستوى العالم أجمع فى اى مكان ، فـ لم يعد التقيد بـ الهاتف الأرضى ضرورى كما كان من قبل ، بل أتى اختراع الهاتف المحمول لـ يحل العديد من المشاكل و يسهل الاتصالات بين الناس فى اى مكان فى العالم ، و بسبب انتشار الهواتف المحمولة بـ كثرة مع الناس تم تصميم العديد من البرامج و التطبيقات التى تساعد على حل مشاكل استخدام الهاتف المحمول و تحسين جودة استخدامه ، اليوم مقالنا عن واحد من أهم التطبيقات المستخدمة على جهاز الهاتف المحمول ، فـ هو برنامج لا غنى عنه على اى جهاز هاتف محمول و هو برنامج نمبر بوك ، يعد برنامج نمبر بوك من أهم البرامج التى يحتاج اليها اى مستخدم لديه هاتف محمول ، فـ البرنامج يملك العديد من الوظائف التى يأتى فى مقدمتها إظهار معلومات حول الرقم الذى يتصل بك ، حتى و ان لم يكن هذا الرقم محفوظ فى دفتر العناوين الخاص بك ، لـ المزيد من المعلومات حول برناج نمبر بوك و لـ معرفة أهم خصائص و مميزات برنامج نمبر بوك بـ الإضافة الى لينك لـ تحميل برنامج نمبر بوك تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل برنامج نمبر بوك - مميزات و خصائص برنامج نمبر بوك :
  1. البرنامج مجانى بـ شكل تام ، فـ لا حاجة إلى دفع الأموال لـ تحميل البرنامج أو تثبيته على جهازك أو استخدام أى ميزة من مميزاته الرائعة ، فقط قم بـ تحميل البرنامج و تثبيته و ابدء بـ استخدامه على الفور .
  2. البرنامج سهل جداً فى الاستخدام ، كما ان وجهته بسيطة و سلسلة ، و الانتقال فيه بسيط و حر جدا ولا يوجد هناك اى قوائم متداخلة تربك المستخدم ، مما سهل على المبتدئين استخدامه بـ شكل ممتاز .
  3. البرنامج قوى جدا و يحتوى عل قاعدة بيانات كبيرة جدا و التى تكبر يوم عن ذى قبله كلما استخدمه مستخدم جديد ، حيث يعتمد البرنامج بـ شكل اساى عند تثبيته على الجهاز على طلب الإذن منك لـ رفع قائمة أسمائك الى قاعدة بيانات البرنامج عبر الانترنت ، و التى يأخذها مطورى البرنامج و يعملون على تعديل أسمائها لـ تكون رسمية و تنضم الى قاعدة الأرقام و الأسماء المتاحة لـ مستخدمي البرنامج ، مما جعل البرنامج فى تطور دائم كل يوم و جعل قاعدة بياناته تزداد قوة مع كل مستخدم جديد .
  4. يحتاج البرنامج لـ اتصال دائم بـ شبكة الانترنت حتى يستطيع البحث عن الرقم فى قاعدة البيانات الخاصة بـ البرنامج و اظهار اسم المتصل حتى و ان لم يكن مسجلاً على جهازك ، مما وفر العديد من المشكلات و القلق و الإزعاج من بعض الأشخاص الذين يقومون بـ الاتصال بـ أشخاص آخرين لـ إزعاجهم ، فـ مع برنامج بوك نمبر أصبح يمكنك بـ كل سهولة معرفة اسم صاحب الرقم المتصل بك .
  5. البرنامج يتميز بـ ميزة رائعة جعلته قوى جداً عن غيره من البرامج المنافسة فى نفس المجال ، حيث يستطيع البرنامج تمكينك من وضع صورة شخصية لك تابعة لـ رقمك و التى تظهر لـ كل ما تتصل به إذا ما توافر لديه نسخة من البرنامج و اتصال بـ شبكة الانترنت .
  6. البرنامج يتيح لك عنصر قوى من الأمان حيث لابد لـ البرنامج من الحصول على إذنك قبل رفع البيانات التى قاعدة بيانات البرنامج ، كما يخيرك بين إبقاء رقمك خاص بك و بدائرة الأرقام المسجلة لديك أو إتاحة رقمك لت جميع مستخدمى لبرنامج فى حالة البحث عن رقمك او اتصالك بـ اى رقم أخر ، مما يحفظ الخصوصية لمن لا يريد إظهار رقمه على قاعدة ببيانات البرنامج .
  7. يوفر لك البرنامج ميزة أكثر من رائعة و هى إمكانية إرسال الرسائل المجانية لـ دائرة أرقمك المسجلة لديك بـ شكل مجانى تام .
  8. البرنامج يستطيع العمل على كلاً من شبكة الـ 3G و شبكة الواى فاى .



صورة البرنامج




تفاصيل تحميل البرنامج
البرنامج  مجانى

الحجم :
11M





 تحميل برنامج نمبر بوك 2018 Number Book 


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة