تحميل برنامج تويتر Twitter للاندرويد والكمبيوتر Download Twitter Free

تحميل برنامج تويتر 2017 Twitter للاندرويد والكمبيوتر 2017 Download Twitter Free

تحميل برنامج تويتر 2017 للكمبيوتر والآندرويد ... مواقع التواصل الاجتماعية من أهم المواقع التى يزورها ملايين المستخدمين يومياً 2018 ، و يقضون وقتاً طويلاً جداً على هذه المواقع ، حيث سهلت مواقع التواصل الاجتماعية على الكثير من المستخدمين الاتصال بـ ببعضهم البعض فـ قضت على مسافات طويلة بين المستخدمين ، كما أنها الآن تعد مصدر من مصادر الإعلانات الهامة ، حيث يعمل مصنعى المنتجات و مقدمى الخدمات المختلفة على الاتصال بـ زبائنهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعية و اظهار المنتجات الجديدة و عرض مميزاتها بـ شكل أوسع بـ الطبع من استخدام الاعلانات التجارية فى التلفزيون و الراديو و خلافة ، اليوم مقالنا عن واحد من أشهر شبكات التواصل الاجتماعية ألا و هو موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر ، يعد تويتر من أشهر مواقع التواصل الاجتماعى على مستوى العالم أجمع و الذى تم إطلاقه لـ أول مرة على مستوى العالم عام 2006 ، يعد تويتر من أهم المواقع التى يتم متابعة أهم الاخبار عليها و التى يمكنك الحصول عليها من مصادرها بـ شكل مباشر حيث يتواجد عليه نخبة من أشهر الشخصيات العالمية و الجرائد و الصحف و المجلات و قنوات الاذاعة و التلفزيون على مستوى العالم ، اليوم مقالنا عن تطبيق أو برنامج تويتر و الذى من خلاله يمكنك مابعة كل ما يدور على موقع تويتر دون الدخول الى الموقع من خلال المتصفح ، لـ مزيد من المعلومات و مميزات و خصائص برنامج تويتر تابعونا .

تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر والآندرويد - مميزات و خصائص برنامج تويتر لـ الكمبيوتر و الآندرويد :
  1. البرنامج مجانى بـ شكل تام فـ يوجد هنا اى داعى لـ دفع الأموال لـ شراء البرنامج أو تحميله أو تثبيته على الهاتف أو حتى استخدام إحدى مميزات البرنامج الرائع أو حتى لـ القيام بـ  المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو أو ارسال الرسائل النصية لـ مشترك أخر .
  2. يتيح لك البرنامج محادثة اى شخص من أصدقائك على تويتر بـ اى وقت عن طريق إرسال الرسائل المختلفة اليه و بشكل فورى شرط توافر نسخة من البرنامج لـ كلا الطرفين بـ الإضافة الى اتصال فورى بـ شبكة الانترنت  .
  3. يتيح لك برنامج تويتر استخدام البرنامج فى إرسال العديد من الرسائل النصية أو الرسائل الصوتية أو مكالمات الفيديو بـ شكل فورى أو على شكل رسائل أوف لاين .
  4. يتيح لك البرنامج امكانية تبادل الملفات مع الغير مهما كان اختلاف نوعها أو امتداها  .
  5. يتيح لك برنامج تويتر إمكانية عمل مجموعة لـ القيام بـ الدرشة مع العديد من الأصدقاء ، مما يوفر لك إمكانية عمل المحادثات الجماعية .
  6. البرنامج يتطلب تسجيل حساب خاص بك على موقع تويتر و يمكنك التسجيل من خلال استخدام أى بريد الكترونى تمتلكه ، مع ملاحظة ان التسجيل يتطلب تأكيد لـ امتلاك لـ البريد الالكتروني الذى سجلت به حيث سيتم إرسال رسالة الى البريد الاكترونى و عليك تنشيط حسابك من خلال فتح هذا الميل و الضغط على اللينك المرسل لك من قبل موقع تويتر .
  7. يتيح لك البرنامج مشاركة العديد من الأشياء من خلال إضافتها الى صفحتك الشخصية على تويتر .
  8. البرنامج متاح بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج و التطبيقات لـ اللغة الانجليزية .
  9. البرنامج و التطبيق يستخدمه ملايين من المستخدمين كما حصل التطبيق على ماكز عالية فى التقييم على عدة مواقع أشهرها جوجل بلاى حيث تم تقييم البرنامج بـ تقييم الخمس نجوم الذهبية من قبل أكثر من 4 مليون مستخدم و هذا على موقع جوجل بلاى فقط .
  10. يتيح لك التطبيق إمكانية عمل قوائم خاصة ، حيث يمكنك اضافة اشخاص محددين لكل قائمة ترغب فى معرفة و متابعة اخبترها ، فـ يمكنك تصنيف التطبيقات تبعاً لـ الموود الخاص بك ، أو الفئة الاخبارية التى تعرضها مجموعة الأشخاص أو العديد من التقسيمات التى ترجع اليك .
  11. التطبيق يحتوى على محرك بحث يشمل كل الأشخاص الموجودين على تويتر فـ يوفر عليك سهولة البحث عن الأشخاص المشهورة و البراندات و العلامات التجارية الكبرى من جميع أنحاء العالم .


صورة البرنامج 


تفاصيل تحميل البرنامج 

البرنامج 
مجاني 


التوافق 
متوافق مع جميع نسخ الويندوز


تحميل برنامج تويتر للاندرويد عربي مجانا

تحميل برنامج تويتر للكمبيوتر عربي مجانا
  
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة