تحميل تطبيق واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus 2017 اخر اصدار مجانا

تحميل تطبيق واتس اب بلاس Whatsapp Plus 2017


تحميل تطبيق واتس اب بلاس ... برامج الاتصال الفورى من أشهر البرامج التى يلجأ الكثير من المستخدمين إلى تحميلها و تحديثها أول بـ أول و ذلك لما سهلته على الجميع فى الكثير من الأمور مثل الاتصالات عبر الدول و القارات ، و تبادل الملفات المختلفة و الصور و الفيديوهات و مشاركة العديد من الأمور الشخصية مع من تحب بـ منتهى السهولة مع من تحب ، يتواجد على الساحة العديد من تطبيقات الاتصال الفورى و التى يعد من أشهرها على الإطلاق تطبيق و برنامج الواتس اب ، يعد تطبيق الواتس اب من أكثر التطبيقات التى نالت إعجاب ملايين المستخدمين ، بل يكاد يكون هو وسيلة الاتصال المفضلة بين الأصدقاء و الذين يستخدمونه بـ شكل يومى ، و يأتى الينا العديد من التحديثات الدائمة لـ برنامج الواتس اب إلا أن أشهرها و ما نحن بصدد الحديث عنه فى مقالنا اليوم هو تطبيق  الواتس اب بلاس و الذى يأتى إلينا بـ العديد من الإضافات المميزة التى جعلت برنامج الواتس اب أكثر روعة و أكثر استخداماً ، لـ المزيد من المعلومات حول تطبيق واتس اب بلاس و مميزاته و خصاصة مع لينك لـ تحميل تطبيق واتس اب بلاس تابعونا خلال هذا المقال .

 



تحميل تطبيق واتس اب بلاس - مميزات و خصائص تطبيق واتس اب بلاس
:

  1. التطبيق مجانى بـ شكل تام فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميله أو تثبيته أو استخدامه .
  2. التسجيل على التطبيق من خلال رقم الهاتف الخاص بك فـ هو الـ ID الخاص بك على البرنامج و طريقة تواصلك مع أصدقائك .
  3. تطبيق واتس اب بلاس يدعم الاتصال بـ دفتر العناوين الخاص بك على الهاتف بـ نسخ الأرقام التى محفوظة على دفتر العناوين حتى تستطيع الاتصال بـ اى رقم منهم من خلال ظهور اسمه فى لائحة الأصدقاء لديك على التطبيق .
  4. تطبيق واتس اب بلاس يأتي إلينا فى شكل جديد مميز عن شكل الواتس اب العادى المعروف بـ لونه الأخضر، حيث أتى إلينا التحديث الجديد بـ برنامج الواتس اب بلاس لـ يكون لون التطبيق هو اللون الأزرق ، مما كان تجديد لـ العين عن اللون الأخر المعروف لـ تطبيق الواتس اب العادى .
  5. عند تبادل ملفات الصور يتم نقل الصور بـ نفس الحجم و الجودة غير تطبيق الواتس اب العادى و الذى كان يقلل من حجم و جودة الصور المتبادلة من خلاله .
  6. تطبيق واتس اب بلاس يدعم تحميل الثيمات المختلفة من شبكة الانترنت و متاجر التطبيقات المختلفة و تثبيتها على التطبيق ، مما يعطى الحرية الكاملة لـ كل شخص فى جعل التطبيق يظهر لديه بـ المظهر الذى يفضله و يسمح له بـ إظهار لمسته الشخصية عليه .
  7. تطبيق واتس اب بلاس يتيح لك إخفاء حالة اتصالك فـ يمكنك الاتصال بـ الانترنت و التواجد على التطبيق دون أن يشعر أحد بـ ذلك إذا اخترت أن تكون حالتك غير متصلة لـ تظهر لـ جميع من يحتفظ بـ رقمك على نسخته من التطبيق بـ أنك غير متصل بـ شبكة الانترنت .
  8. تطبيق واتس اب بلاس يتيح لك تبادل ملفات ذات حجم أعلى من التى يمكنك تبادلها عى تطبيق الواتس اب العادى ، فـ تطبيق الواتس اب العادى كان يتيح لك نقل ملفات الميديا حتى حجم 12 ميجا لـ الملف الواحد ، إلا أن مع تطبيق واتس اب بلاس أصبح يمكنك تبادل ملفات الميديا حتى حجم 40 ميجا لـ الملف الواحد .
  9. تطبيق واتس اب بلاس يوفر لك عنصر أعلى من الأمان حيث يتيح لك التطبيق إخفاء صورتك الشخصية عن أى شخص لليس صديق لك على التطبيق ، مع إظهارها لـ أصدقائك .
  10. تطبيق واتس اب بلاس به ميزة جديدة تضيف إليك عنصر أكثر من الخصوصية ، حيث يعمل التطبيق على عدم إظهار جملة "جارى الكتابة" و التى لا يفضل الكثير من المستخدمين إظهارها لـ الغير .
  11. قبل تثبيت نسخة تطبيق واتس اب بلاس يجب عليك إزالة النسخة المتوافرة لديك من تطبيق الواتس اب العادى فـ لا يمكن تثبيت النسختين على جهاز واحد .



صورة البرنامج


تفاصيل تحميل البرنامج
البرنامج  مجانى

الحجم 
26.3 MB

اللغة
الانجليزية - العربية

الموقع الرسمي للبرنامج


تحميل تطبيق واتس اب بلاس Whatsapp Plus 2017 


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة