تحميل متجر ابتويد للاندرويد مجانا Download Aptoide Market 2017

تحميل متجر ابتويد للاندرويد مجانا Download Aptoide Market 2017

تحميل متجر ابتويد ...  البحث عن التطبيقات المختلفة أصبح من أهم الأشياء التى يوم بها البعض منا بشكل يومى ، بحثا عن تطبيق يهدف غاية او هدف ما او تطبيق يقدم خدمات مختلفة ، لذلك كلاً منا بـ توجهه الى متجره المفضل الذى يتميز بـ العديد من المميزات التى جعلت منا نفضله عن اى متجر أخر ، اليوم مقالنا عن واحد من أهم متاجر التطبيقات على مستوى العالم ، و هو متجر الابتويد ،  يعد متجر ابتويد من أشهر المتاجر الخاصة بـ تقديم ملايين من التطبيقات المجانية على مستوى العالم ، تم إطلاق متجر ابتويد لـ أول مرة على مستوى العالم فى عام 2009 و منذ بدء إطلاق النسخة الأولى من البرنامج و هو فى تطوير مستخدمى من قبل الشركة المنتجة و هى شركة ابتويد ، حقق المتجر نجاح باهر بين اقرأنه من المتاجر التى تقدم التطبيقات المجانية و المدفوعة على مستوى العالم و ذلك بسبب العديد من المميزات التى يتميز بها متجر ابتويد لـ التطبيقات ، لـ المزيد من المعلومات حول برنامج و متجر ابتويد مع مميزات و خصائص متجر ابتويد لـ الإضافة الى لينك لـ تحميل متجر ابتويد تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل متجر ابتويد - مميزات و خصائص متجر ابتويد :

  1. المتجر متاح بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع اى أموال لـ شراء البرنامج او تحميله او تثبيته او حتى استخدامه .
  2. البرنامج يتميز بـ وجهته السهلة و السلسلة و البسيطة ، كما يتميز بـ الوضوح و سهولة الاستخدام و التصفح و التعامل مع البرنامج حتى من قبل أى مستخدم جديد لـ البرنامج .
  3. متجر ابتويد حقق انتشار واسع و عالمى جدا فقد بلغ عدد المشتركين بـ المتجر لـ أكثر من100 مليون مشترك و هذا كان حتى عام 2015 .
  4. يتميز متجر ابتويد بـ احتوائه على تطبيقات أمنه ، فـ لا يتوافر بـ المتجر اى تطبيق قد يضر بـ اى جهاز مما عزز عامل الأمان لـ كل مستخدمى التطبيقات و الهواتف الذكية ، كما يتميز البرنامج أيضا بـ حمايته لـ اى بياناتك تخصك .
  5. يوفر متجر ابتويد العديد من التطبيقات المدفوعة بـ شكل مجانى مما جعله من أوائل الخيارات و البدائل لـ الماركت العالمى جوجل بلاى .
  6. يوفر متجر ابتويد التطبيقات المتاحة عليه بـ صيغة APK و الذى تد من أهم الصيغ التى يحتاج اليها مستخدمى الهواتف الذكية كما انها تجعل التطبيق سريع فى التحميل .
  7. يتميز متجر ابتويد بـ انه يدعم مصممى التطبيقات بـ شكل كبير جداً ، حيث يوفر متجر ابتويد لكل مصمم تطبيقات منصة خاصة به لـ عرض تطبيقاته مما اتاح لـ العديد من المصممين نشر أعمالهم بـ شكل واسع جدا لـ كل مستخدمى متجر ابتويد ، كما سهل على المستخدمين متابعة كل مصمم على حدة ، فـ كثيراً منا يهوى متابعة مصمم تطبيقات ما ، و بهذا وفر متجر ابتويد هذه الخاصية لـ المستخدمين بـ كل سهولة .
  8. كما يوفر متجر ابتويد العديد من الأدوات التى تعمل على دعم مصممى التطبيقات و مساعدتهم فى انجاز أعمالهم الخاصة من تصميم التطبيقات المختلفة من خلال استخدام متجر ابتويد .
  9. يوفر متجر ابتويد إمكانية رائعة جداً و هى إمكانية التعلق على اى تطبيق من قبل المستخدمين مما سهل كثيراً على المستخدمين الذين يفضلون معرفة تجارب و أراء الآخرين قبل تحميل او تثبيت التطبيق على هاتفهم الخاص .
  10. يوفر متجر ابتويد العديد من التصنيفات التى تعمل على ترتيب التطبيقات لـ المستخدم حتى يسهل تصفحها و البحث عنها مثل تصنيف الأكثر تحميلا و تصنيف الأعلى تقييما و تصنيف التطبيقات المشابهة .
  11. يحتوى متجر ابتويد على العديد من التطبيقات المفيدة و التى يبحث عنها ملايين المستخدمين فـ وصل عدد التطبيقات المتاحة على متجر ابتويد الى ما يزيد عن 800 الف تطبيق مختلف ، كما وصل عدد المتاجر المنفصلة الى اكثر من 190 ألف متجر .
  12. يتوافر متجر ابتويد بـ العديد من اللغات العالمية المختلفة و التى من بينها اللغة العربية مما سهل على المستخدم العربي التعامل مع البرنامج بـ شكل جيد خاصة لمن لا يجيدون التعامل مع البرامج بـ اللغة الانجليزية.

صور البرنامج




تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
  مجانى

الحجم 
11.24MB


نظام التشغيل
Android





تحميل متجر ابتويد للاندرويد مجانا Download Aptoide Market 2017


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة