تحميل برنامج انستقرام Download Instagram 2017 للاندرويد والايفون مجانا

تحميل برنامج انستقرام Download Instagram 2017


تحميل برنامج انستقرام ... تطبيق انستقرام من أشهر التطبيقات التى انتشرت على أجهزة الهاتف الذكية و الأجهزة اللوحية خلال الفترة الأخيرة ، فـ انستقرام عبارة عن تطبيق لـ شبك اجتماعية مختصة أكثر فى نشر الصور ، تم إطلاق تطبيق انستقرام لـ أول مرة على الإطلاق فى عام 2010 و خلال الأعوام القليلة المنصرمة حقق التطبيق انتشار هائل بين العديد من الفئات العمرية لـ مستخدمى أجهزة الاتصال الذكية و محبي شبكات التواصل الاجتماعية ، انستقرام عبارة عن فكرة رائعة تهدف إلى مشاركة الصور مع الأصدقاء أو بشكل عام مع العالم أجمع ،  أصبح تطبيق انستقرام هو أول و أسهل و سيله لـ متابعة الأصدقاء و الشخصيات المشهورة فى المجتمعات العالمية من خلال مشاركتهم لـ صورهم و حياتهم من خلال تطبيق انستقرام ، تم تصميم تطبيق انستقرام من قبل كلاً من كيفين سيستروم ، و مايك كريجر ، بعد أن حقق التطبيق نجاح على مستوى العالم أجمع توجهت الشركة المالكة لـ الشبكة الاجتماعية الشهيرة فيس بوك لـ شراء التطبيق و قد تم هذا فى عام 2012 بـ مبلغ وصل إلى مليار دولار أمريكي ، لـ المزيد من المعلومات حول تطبيق انستقرام و معرفة خصائص و مميزات التطبيق بـ الإضافة إلى لينك لـ تحميل برنامج انستقرام تابعونا خلال المقال التالى .


تحميل برنامج انستقرام - مميزات و خصائص برنامج انستقرام :

  1. تطبيق انستقرام مجانى بـ شكل تام فـ لا حاجة إلى دفع الأموال لـ شراء التطبيق أو تثبيته أو حتى استخدامه .
  2. تطبيق انستقرام متوافر بـ العديد من اللغات العالمية و و التى يصل عددها إلى 25 لغة فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج و التطبيقات بـ اللغة الانجليزية .
  3. تطبيق انستقرام يتضمن مشاركة الصور و التواجد على حسابك الخاص من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي لـ التطبيق .
  4. التطبيق متاح لـ العمل من خلال العديد من الأنظمة مثل نظام الاى فون و نظام الاندرويد و نظام ال اى أو اس .
  5. صرح مطورى التطبيق انه فى شهر ديسمبر من عام 2010 حصل تطبيق انستقرام على أكثر من مليون مستخدم و فى السنة التى تليها وصل عدد مستخدمى تطبيق انستقرام إلى 5 مليون مستخدم ، و فى السنة الثالثة تضاعف عدد المستخدمين خاصة عند اتاحة التطبيق لـ نظام  Android  لـ يصل عدد مستخدمى تطبيق انستقرام لـ أكثر من 30 مليون مستخدم ، و فى عام 2014 وصل عدد مستخدمى التطبيق إلى اكثر من ٣٠٠ مليون مستخدم ، مما يدل على مدى انتشار التطبيق بين المستخدمين على مستوى العالم أجمع .
  6. يتيح تطبيق انستقرام التصوير من خلال استخدام الكاميرات الموجودة بـ الأجهزة الذكية ، كما انه يتيح تعديل الصور بـ مختلف الأشكال كما يتيح التطبيق الكتابة عليها .
  7. يمتلك تطبيق انستقرام العديد من الفلاتر الرقمية الرائعة التى يمكنك استخدامها مع الصور ، و التى تساعدك على تعديل الصور لـ إظهارها بـ شكل احترافي و كل هذا من خلال الهاتف الذكى دون الحاجة لـ برامج تعديل الصور .
  8. يتيح لك تطبيق انستقرام رفع الصور إلى حسابك الخاص على الموقع الخاص به و مشاركتها مع أصدقائك و متابعيك لـ كل حرية .
  9. يتيح تطبيق انستقرام التعليق على الصور كذلك الإعجاب بها من خلال العديد من الصور التعبيرية المصغرة .
  10. يعتمد تطبيق انستقرام على فكرة التتبع فـ لـ مشاهدة صور شخص محدد و متابعة كل جديدة عليك متبعة من خلال الدخول على صفحته الشخصية و عمل متابعة أو Follow و بهذا سوف تظهر لك كل صورة فى الصفحة الرئيسية لديك أو Home Page .
  11. يتميز تطبيق انستقرام بـ انه يتيح لـ اى مستخدم رفع اى عدد من الصور الخاصة به حيث لا يوجد حد لـ الصور التى يمكن لـ المستخدم الواحد رفعها و مشاركتها مع متابعيه .
  12. يتيح تطبيق انستقرام مشاركة كلاً من الصور بـ الإضافة إلى مشاركة الفيديوهات ايضاً مما جهله تطبيق اكثر من رائع لـ مشاركة الحياة و الذكريات و الأحداث بـ شكل أكثر واقعية .
  13. يتيح التطبيق إمكانية مشاركة الصور المرفوعة عليه مع العديد من شبكات التواصل الاجتماعية مثل شبكة الفيس بوك و شبكة تويتر .


صورة البرنامج





تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
  مجانى

الحجم 
18.32MB




نظام التشغيل
Android





تحميل برنامج انستقرام للانديويد 2017 Download Instagram


تحميل انستجرام 2017 للايفون Download Instagram
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة