تحميل برنامج موبوجيني Download Mobogenie Market 2018 للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج موبوجيني Download Mobogenie Market 2018 للاندرويد و الكمبيوتر اخر اصدار


تحميل برنامج موبوجيني Download  Mobogenie Market 2018 للاندرويد والكمبيوتر 
تحميل برنامج موبوجيني ... الدرجة التى وصلنا إليها من التكنولوجيا الحديثة سهلت على البشرية بأسرها العديد من المهام التى كانت من قبل تأخذ الكثير من الوقت و المجهود فـ سابقاً كان لـ القيام بـ محادثة عبر الدول أو القارات يتطلب توافر خط اتصال ارضي لدى كل طرف و إمكانيات محددة بـ هذا الخط حتى نتمكن من القيام بـ المحادثة و التى كانت تكلف الكثير من المال ، و أيضا كان لـ إرسال خطاب عبر الدول أو القارات يتم خلال أيام و قد تصل المدة إلى شهور ، أما مع التكنولوجيا العلمية الحديثة أصبح كل هذا يتم من خلال ضغطة زر واحدة ، فـ مع توافر شبكة الانترنت و التى ربطت بين العالم أجمع و سهلت الاتصال و تبادل الملفات ، و مع توافر أجهزة الحاسب الإلى و انتشارها فى كل دول العالم و انتشار الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية بات كل ما هو عسير فى الاتصال و تبادل الملفات سهل جدا و يتم من خلال خطوات بسيطة جدا لا تكلف الكثير من المال أو الكثير من الوقت أو المجهود ، اليوم مقالنا عن برنامج من أهم البرامج التى سهلت استخدام التكنولوجيا لـ مساير الأعمال و الاتصالات و تبادل الملفات ، اليوم مقالنا عن برنامج عمل على ربط الملفات الموجودة على الهاتف الذكى بـ جهاز الحاسب الإلى ، اليوم مقالنا عن البرنامج الرائع موبوجيني ، موبوجيني هو عبارة عن منصة تحتوى على ملايين التطبيقات التى يتم استخدامها من خلال أجهزة الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية و يتم استخدام البرنامج فى الربط بين الجهازين الهاتف الذكى و الحاسب الإلى لـ يسهل إدارة الهاتف الذكى و ما عليه من بيانات و تطبيقات من خلال الحاسب الإلى ، لـ المزيد برنامج موبوجيني و خصائصه و مميزاته ، مع لينك لـ تحميل برنامج موبوجيني تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل برنامج موبوجيني - مميزات و خصائص برنامج موبوجيني :

  1. برنامج موبوجيني عبارة عن تطبيق يتم تثبيته على الهاتف بـ الإضافة إلى برنامج موبوجيني الذى يتم تثبيته على جهاز الحاسب الإلى ، و يتم الربط بين الهاتف و جهاز الحاسب الإلى من خلال البرنامج و التطبيق لـ يسهل إدارة جهاز الهاتف الذكى من خلال جهاز الحاسب الإلى ، مما يوفر العديد من المزايا الرائعة التى سوف نتحدث عن بعضها خلال الأسطر القادمة .
  2. البرنامج و التطبيق متاحين بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميل أياً منهما أو تثبيته أو استخدامه .
  3. يحتوى متجر موبوجيني على ملايين التطبيقات التى يبحث عنها ملايين المستخدمين بـ شكل يومى بـ الإضافة إلى العديد من التطبيقات التى لا تتوافر على العديد من أشهر أسواق التطبيقات ، كما انه يوفر العديد من التطبيقات المدفوعة بـ شكل مجانى ، و يوفر العديد من التطبيقات التى لا تكون متاحة إلى بعض البلاد على أسواق التطبيقات الاخرى .
  4. يتميز متجر موبوجيني بـ توفيره العديد من التطبيقات بـ روابط مباشرة و سريعة جداً لـ التحميل ، مما جعل الكثير من المستخدمين مقبلين على تحميل التطبيقات من خلاله ، خاصة المستخدمين الذين يدخلون إلى شبكة الانترنت من خلال استخدام باقات الاتصال بـ شبكة الانترنت المدفوعة مقدماً على أجهزة الهاتف الذكى أو من خلال استخدام الباقات المحددة .
  5. برنامج موبوجيني المتوافر على جهاز الحاسب الإلى يوفر لك العديد من إمكانيات التى يمكنك استخدمها على الهاتف الذكى من خلال الحاسب الإلى ، حيث يتيح ل البرنامج إمكانية ترتيب الملفات و تنظيم الهاتف من خلال الحاسب الإلى ، كما يتيح لك البرنامج إمكانية إرسال و استقبال و قراءة الرسائل من خلال الحاسب الإلى كما يتيح لك البرنامج إمكانية نسخ جهات الاتصال الموجودة على الهاتف الذكى إلى جهاز الحاسب الإلى بـ منتهى السهولة ، مما سهل الكثير على المستخدمين فى توفير الوقت و التركيز على استخدام جهاز واحد بدلا عن التنقل بين جهاز الحاسب الإلى و جهاز الهاتف الذكى لت متابعة الاثنين ، فـ من خلال استخدام برنامج و تطبيق موبوجيني أصبح يمكنك استخدام الحاسب الألى لـ الاستخدامين .


صورة البرنامج


تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
  مجانى

الحجم 
11.33MB


نظام التشغيل
Android





تحميل برنامج موبوجيني Download  Mobogenie Market 2018 لـ الاندرويد


تحميل برنامج موبوجيني Download  Mobogenie Market 2018 لـ الكمبيوتر
Download


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة