لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا Candy Crush Online



لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا candy crush online

لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا ... من أكثر التطبيقات التى تحصل على عدد كبير جداً فى التحميلات من كل متاجر التطبيقات الموجودة على شبكة الانترنت هى تطبيقات فئة الألعاب ، فـ الكثير من الناس يلجئون الى الألعاب الالكترونية لـ الترفيهيه عن أنفسهم و الخروج عن أجواء العمل المضغوطة او المذاكرة ، و خلال الفترة الأخيرة انتشرت العديد من الألعاب الالكترونية الخفيفة و العالية خاصة على شبكات التواصل الاجتماعية و أشهرهم موقع الفيس بوك ، مقالنا اليوم عن واحدة من أشهر هذه الألعاب التى انتشرت فى الأعوام القليلة الماضية و التى أحدثت ضجة كبيرة و اشتهرت فى قليل من الوقت لـ تصبح من أكثر الألعاب الشعبية شهرة على مستوى العالم أجمع ، ألا و هى لعبة كاندي كراش ، اللعبة شهيرة جدا و نالت إعجاب كلاً من الكبير و الصغير ، و تتميز اللعبة بـ العديد من المميزات التى جعلت الكثير يفضلون قضاء أوقاتهم خلال اللعب عليها ، لـ المزيد من المعلومات حول لعبة كاندي كراش و مميزاتها و خصائصها مع لينك لـ لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا تابعونا خلال هذا المقال .


لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا - خصائص و مميزات لعبة كاندي كراش اون لاين مجانا :
  1. تم إطلاق اللعبة لـ أول مرة عام 2012 و خلال الفترة القليلة التى فاتت حققت اللعبة أعلى الارقام فى عدد التحميلات من خلال شبكة الانترنت .
  2. فكرة اللعبة بسيطة و سهله جداً إلا أنها تحتاج إلى تركيز خاصة مع الصعود الى المراحل الأعلى و التى هى عبارة عن مجموعات من الكاندى المختلفة فى الألوان الجذابة و الشكل و التى تتوافر فى كل مرحلة من مراحل اللعبة بـ شكل عشوائي جداً ، أما عن المطلوب من اللاعب فـ هو تجميع 3 حلويات على الأقل من نفس اللون و النوع إلى جوار بعضهم مما يؤدى الى اختفائهم و تحطمهم و حصول اللاعب على درجات ، و كلما زاد ترتيب عدد الكاندى من نفس النوع و اللون إلى جوار بعضها فى حركة واحدة كلما زادت دراجاتك و حصلت على جائزتك و التى تظهر إليك على الفور فى نفس المرحلة التى تلعبها ، اللعبة تحتوى على مراحل محددة تعتمد على الوقت و مراحل أخرى تعتمد على عدد الحركات التى .
  3. اللعبة متاحة مجاناً سواء لـ اللعب أون لاين أو التحميل لـ أجهزة الهاتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو حتى لـ أجهزة الكمبيوتر .
  4. اللعبة متاحة بـ العديد من اللغات و التى تعد أهمهم و أكثرهم انتشارا ألا و هى اللغة الانجليزية كما أن معظم الخطوات متاحة بـ الصور مما سهل على الكثير فهمها بـ شكل سريع .
  5. لـ لعب اللعبة بـ شكل مستمر  المحافظة على مستوى التقدم فيها لا بد من التسجيل على موقع اللعبة من خلال البريد الالكتروني او من خلال الدخول الى اللعبة بـ حساب الفيس بوك الخاص بك .
  6. عند تسجيل الدخول الى اللعبة و التقدم فـ المستويات تظهر لك أعلى الدرجات التى حصل عليها أصدقائك المتقدمين عنك فى المستوى الذى تلعبه مما جعل هناك جو رائع من النافسة لـ الحصول على أعلى الدراجات و تصدر قائمة الـ هاى سكور .
  7. عند تسجيل الدخول الى اللعبة فـ هناك جائزة مجانية يومية و التى يمكنك الحصول عليها من خلال لف عجلة الحظ و عند توقف العجلة تحصل على الهدية التى يقف عندها مؤشر العجلة ، مما يساعدك على الحصول على جوائز مجانية تساعدك على المرور من المستويات الصعبة .
  8. اللعبة تحتوى على أنماط مختلفة ، يقسم كل نمط الى مجموعة من المستويات ، و كل نمط له إستراتيجية فى اللعب مختلفة عن غيره من الأنماط الأخرى .
  9. اللعبة فى تطور مستمر من قبل الشركة المنتجة و هى شركة كينغ ، كما أن اللعبة تابعة لـ سلسلة الألعاب الشهيرة على الإطلاق ساجا .
  10. تم تقييم محتوى اللعبة لـ الأطفال من سن 3 سنوات ، مما جعل اللعبة متاحة لـ كلاً من الاطفال و الكبار دون اى مشاكل .
  11. اللعبة متاحة لـ اللعب بـ شكل فردى .

صورة اللعبة 


  

اللعبة اون لاين
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة