تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد والايفون 2017 Download Facebook Messenger

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد والايفون 2017 Download Facebook Messenger


فيس بوك ماسنجر ... مواقع التواصل الاجتماعية أصبحت من أهم المواقع التى يزورها ملايين المستخدمين بـ شكل يومي ، فـ هى قد سهلت على الكثير من المستخدمين فى كيفية التواصل معاً و مشاركة اللحظات الرائعة معاً مهما كانت المسافة كبيرة أو صغيرة بينهم ، فـ من خلال مواقع التواصل الاجتماعية يمكنك التواصل مع عائلتك و أصدقائك و مشاركة الصور و الفيديوهات الرائعة معهم و أهم الأحداث التى تمر بـ حياتك ، كما يمكنك مشاركة العديد من المناسبات الخاصة مع من تحب ، كذلك يمكنك معرفة أخر أخبار العالم من خلال متابعة صفحات أهم وكالات الأنباء العالمية و متابعة أهم المنتجات التى تستخدمها فى حياتك و ايضا التواصل مع منتجى هذه المنتجات كل هذا و أكثر من خلال مواقع التواصل الاجتماعية ، أما اليوم فـ حديثنا عن أهم و أشهر هذه المواقع التواصل الاجتماعية ألا و هو موقع الفيس بوك ، و تحديداً عن تطبيق فيس بوك ماسنجر ، تطبيق فيس بوك ماسنجر أصبح من أهم تطبيقات المحادثات الفورية منذ اللحظة التى ظهر فيها ، حيث سهل التطبيق الكثير على مستخدمى موقع التواصل الشهير الفيس بوك ، فـ الان إن لم ترغب فى تصفح موقع الفيس بوك و ترغب فقط فى التواصل ع أصدقائك ، يمكنك تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر و التواصل معهم بـ شكل فورى ، يتمتع تطبيق فيس بوك ماسنجر بـ العديد من المميزات التى جعلت منه منافس قوى لـ أشهر التطبيقات المستخدمة فى التواصل الفورى ، لـ المزيد من المعلومات حول تطبيق فيس بوك ماسنجر ، مع أهم مميزات التطبيق و خصائصه ، بـ الإضافة إلى لينك لـ تحميل تطبيق فيس بوك ماسنجر ، تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل فيس بوك ماسنجر -  مميزات و خصائص تطبيق فيس بوك ماسنجر :
  1. تطبيق فيس بوك ماسنجر مجانى بـ شكل تام فـ لا حاجة إلى دفع الأموال بـ تحميل التطبيق أو تثبيته .
  2. التطبيق سهل جداً فى الاستخدام و يمكنك الدخول عليه بـ شكل فورى فور تسجيل دخولك بـ استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك .
  3. التطبيق عملى جداً فى المراسلة الفورية و ارسال و استقبال الملفات المختلفة .
  4. تطبيق فيس بوك ماسنجر يتيح لك المحادثات الفورية النصية و الصوتية و مكالمات الفيديو كل هذا بـ شكل مجانى تام دون دفع أى أموال ، كل ما تحتاج إلية هو توافر التطبيق على الجهازين او توافر تطبيق الفيس بوك نفسه او الدخول الى موقع الفيس بوك من المتصفح ، و اتصال بـ شبكة الانترنت ، و تمتع بـ المحادثات الفورية الرائعة .
  5. تطبيق فيس بوك ماسنجر يحتوى على مكتبة رائعة من الصور الرمزية الرائعة ، كما يحتوى التطبيق على مجموعة كبيرة من الملصقات المختلفة من أشهر أفلام الكارتون و الشخصيات العالمية ، بـ الإضافة الى مجموعة رائعة من الصور المتحركة و التى تمكنك تبادلها مع الأصدقاء بـ شكل فورى و مجانى .
  6. البرنامج يدعم إظهار تمام وصول الرسالة إلى المرسل إلية مع إظهار توقيت قراءتها من قبل الطرف المرسلة إليه .
  7. يتيح لك البرنامج إرسال الرسائل الى أصدقائك حتى و إن كانوا غير متصلين بـ شبكة الانترنت على شكل رسائل اوف لاين و التى سوف يتلقونها فور تواصلهم بـ شبكة الانترنت ، و هذا تاح مع الرسائل النصية و الصوتية و أيضا تسجيلات الفيديو .
  8. يتيح لك البرنامج إمكانية عمل مجموعة لـ المحادثات و التى يمكنك إضافة مجموعة كبيرة فيها من الأصدقاء حتى و ان كنت انت الصديق الوحيد المشترك بينهم .
  9. يتيح لك التطبيق إضافة لمستك الخاصة حيث يمكنك تغير لون المحادثة مع تغيير اسمها و أسماء المشتركين بها ، مع تغير الصورة الرمزية الرئيسية لـ المحادثة ، مما يساعدك على تمييز المحادثات الهامة عن غيرها من المحادثات الاخرى .
  10. يتيح لك تطبيق فيس بوك ماسنجر إمكانية كتم المحادثة بـ شكل دائم أو لت فترة محددة و التى بعد مرورها تعود المحادثة بـ أصوات تنبيهيه كما كانت من قبل ، مما يساعدك على توفير أجواء هادئة مع اتصالك بـ الانترنت أثناء المذاكرة او العمل .

صورة البرنامج





تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى


الحجم 
يتباين بحسب الجهاز


نظام التشغيل
Android - windows phone





تحميل برنامج فيس بوك ماسنجرللاندرويد  Download Facebook Messenger




تحميل برنامج فيس بوك ماسنجرللايفون 2016 Download Facebook Messenger
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة