تنزيل تطبيق GBWhatsapp لتشغيل حسابين واتس في جهاز اندرويد واحد Download GBWhatsapp 2018

تحميل تطبيق GBWhatsapp لتشغيل حسابين واتس في جهاز اندرويد واحد Download GBWhatsapp 2018

تحميل تطبيق GBWhatsapp لتشغيل حسابين واتس في جهاز اندرويد واحد ... برامج المحادثات الفورية من أكثر البرامج التى يبحث عنها الجميع على منصات و أسواق تطبيقات الهواتف الذكية أو برامج الكمبيوتر ، تتوافر دائما منافسة شرسة و قوية جداً بين العديد من تطبيقات المحادثات الفورية ، و اليوم مقالنا عن واحد من أهم و أكثر تطبيقات المحادثات الفورية انتشارا على مستوى العالم و هو برنامج جى بي واتس اب GBWhatsapp ، تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp هو عبارة عن نسخة معدلة على برنامج الواتس اب العادى لـ تأتى هذه النسخة جى بي واتس اب GBWhatsapp بـ مميزات هائلة و أكثر من رائعة و تعد إضافة مذهله لـ تطبيق الواتس اب العادى و التى جعلت من البرنامج أكثر إنتشارا و أكثر استخداماً و جعلته أكثر تفضيلاً لـ المستخدمين الحاليين بـ تطبيق الواتس اب العادى ، لـ المزيد من المعلومات حول تطبيق جي بي واتس اب GBWhatsapp و لـ معرفة أهم مميزات و خصائص التطبيق بـ الاضافة لـ لينك تحميل تطبيق GBWhatsapp لتشغيل حسابين واتس فى جهاز اندرويد واحد تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل تطبيق GBWhatsapp لتشغيل حسابين واتس في جهاز اندرويد واحد - مميزات و خصائص تطبيق GBWhatsapp لتشغيل حسابين واتس في جهاز اندرويد واحد :
  1. تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp متاح بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع أى أموال لـ تحميل التطبيق أو تثبيته أو استخدامه .
  2. يتميز برنامج تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp بـ توافره بـ واجهه سلسة و بسيطة تتكون من لونيين أساسين و هما اللون الأخضر و اللون الأبيض مما يعمل على تشكيل مزيج هادئ جداً من الألوان على العين ، مما يوفر لـ المستخدمين ساعات طويلة فى استخدام التطبيق فى تبادل المحادثات .
  3. كما فى تطبيق الواتس اب العادى لا يحتاج تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp لـ القيام تسجيل للبيانات بـ استخدام بريد الكترونى أو تسجيل حساب خاص بك على التطبيق ، فقط يتم استخدام رقم الهاتف الخاص بك كـ رقم تعريفى لك او ID ، كما انه لا يحتاج الى البحث عن الأصدقاء حيث يعمل البرنامج من خلال قائمة الارقام المسجلة على هاتفك الخاص ، أما الجديد فى تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp أنه يمكنك استخدام التطبيق لـ أكثر من رقم هاتف بـ أكثر من حساب واحد على الواتس اب فـ بدلا من استخدامك البرنامج بـ رقم واحد فقط ، يمكنك إضافة حساب اخر ثان أو ثالث على التطبيق و استخدامهم جميعاً من هاتف ذكى واحد .
  4. يمكنك استخدام تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp كما تستخدم تطبيق الواتس اب العادى فى تبادل المحادثات النصية المختلفة و المحادثات او المكالمات الصوتية مع اى رقم مسجل لديك كل ما يلزمك او ان يكون الطرفان لديهم تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp او حتى تطبيق الواتس اب العادى على هاتفهم مع توافر اتصال بـ شبكة الانترنت ، دون دفع اى رسوم او تكاليف .
  5. يوفر لك تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp امكانية عمل جروب لـ المحادثات و إضافة أصدقائك إلى الجروب من خلال دعوتهم عن طريق ارسال لينك الجروب لهم ، و هذه ميزة إضافية جديدة تتوافر فقط فى تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp .
  6. يوفر لك تطبيق جى بى واتس اب GBWhatsapp إمكانية عمل كلمة سر خاصة لـ تطبيق جى بي واتس اب ، و هذه ميزة إضافية جديدة .
  7. يتيح لك تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp إمكانية إرسال رسائل فيديو يصل حجمها إلى 30 ميجا بايت ، و هذه الميزة معدلة حيث كان حجم الفيديو الذى بالإمكان إرساله من خلال تطبيق الواتس اب 16 ميجا بايت فقط .
  8. يتيح لك تطبيق جى بي واتس اب إمكانية كتابة الحالة الخاصة بك فى حدود 200 حرف و ليس كما فى السابق فقد كانت عدد الحروف المتاحة لـ كتابة الحالة فقط 139 حرف .
  9. يتيح لك تطبيق جى بي واتس اب GBWhatsapp إمكانية مشاهدة رسائل المالتى ميديا دون الحاجة إلى تحميلها على جهازك الخاص .



صورة البرنامج



تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى


الحجم 
4.38 MB


نظام التشغيل
اندرويد


الاصدار

1.2



تحميل تطبيق GBWhatsapp لتشغيل حسابين واتس في جهاز اندرويد واحد Download GBWhatsapp 2017 
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة