تحميل برنامج التورنت 2018 اخر اصدار BitTorrent 7.9.8 Build 42450 جاهز الان

تحميل التورنت 2018 اخر اصدار BitTorrent  7.9.8 Build 42450
تحميل برنامج تورنت BitTorrent  7.9.8 Build 42450
مواقع تورنت مواقع تورنت للافلام تورنت العاب افلام تورنت تورنت عربي تحميل برنامج تورنت تورنت القراصنة برنامج تورنت تحميل برنامج تورنت تحميل برنامج التورنت 2016 اخر اصدار BitTorrent  7.9.8 Build 42450  ... تبادل الملفات عبر الانترنت أصبح من أهم الاستخدامات البشرية على مستوى العالم أجمع ، فـ تواجد الانترنت سعل على البشر الكثير فى تبادل الملفات و المعلومات عبر القارات و دون الحاجة إلى الخروج من المنزل فقط بوجود قناة اتصال لديك و جهاز يستطيع الاتصال بـ الانترنت يمكنك إرسال و استقبال الملفات عبر القارات من مع من يتواجد بالمنزل المجأور لك ، وفر الكير من الوقت و المجهود بـ شكل كبير جدا ، كما أعطى البشرية عدة خطوات إلى الأمام فى تكنولوجيا المستقبل ، لذلك أصبح التحميل من شبكة الانترنت شىء طبيعي و متواجد بـ كل بيت ، اليوم مقالنا عن استخدام التورنت فى التحميل بـ استخدام الانترنت ، ما هو التورنت و ما هى مميزات استخدام برنامج التورنت و أيهما أفضل فى التحميل الطرق العادية ام التورنت ، كل هذه المعلومات سوف تتعرفون عليها من خلال متابعة مقالنا مع لينك لـ تحميل برنامج تورنت فى نهاية الموضوع فـ تابعونا .

التورنت هو وسيلة تحميل و رفع الملفات عبر الانترنت فى نفس الوقت فـ فمرة التورنت تعتمد على نقل الملفات من جهاز كمبيوتر شخصى إلى جهاز كمبيوتر شخصى أخر بـ استخدام الانترنت و لكن دون أى مواقع تخزين و سيطة فـ فى الطرق العادية نقوم بـ تحميل الملفات من إحدى مواقع استضافة الملفات مثل الفورشيرد و خلافه ، لكن التحميل بـ استخدام التورنت يقوم بـ نقل الملفات من كمبيوتر الشخص الذى يخزن الملفات عبر الانترنت إلى جهازك الشخصى بـ شكل مباشر ، تم استخدام النقل بـ التورنت لـ أول مرة على الإطلاق على مستوى العالم عام 2001 عن طريق شركة كوهين بت بتورنت ، أما عن مميزات و خصائص برنامج تورنت سوف نتعرف عليها فى الأسطر القادمة  .

تحميل برنامج تورنت - مميزات و خصائص برنامج تورنت :
  1. البرنامج متاح بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون استخدام اللغة الانجليزية .
  2. البرنامج صغير الحجم فـ لا يكلف وقت فى تحميله من شبكة الانترنت ، كما انه لا يأخذ مساحة كبيرة على قرص السي C ، .
  3. البرنامج يمتاز بـ أدائه الخفيف على الجهاز ، حيث لا يستهلك البرنامج أياً من موارد الجهاز أو طاقته ، فـ يمكنك العمل على الجهاز أثناء التحميل بـ استخدام برنامج تورنت دون أن تشعر بـ عمل البرنامج .
  4. برنامج تورنت يعمل على أنظمة التشغيل التالية Windows XP ، Windows Vista ، Windows 7 ، Windows 8 ، Windows  8.1.
  5. يمتاز برنامج تورنت بـ السرعة العالية فى التحميل ، كذلك الكفاءة فى تجميع و معالجة الملفات التى تم تحميلها بـ شكل رائع .
  6. كذلك يوفر البرنامج سرعة و محرك بحث كبير عن النظراء و الناشرون .
  7. البرنامج يتيح لك تحميل الملفات ذات الأحجام الكبيرة جدا دون القلق من فقدان أى جزء من أجزاء الملف .
  8. قام العديد من مستخدمين برامج التورنت بـ تصنيف البرنامج على أنه أقوى برنامج فـ التحميل من شبكة الانترنت بـ استخدام نظام التورنت ، مما يثبت مدى كفاءة البرنامج و أدائه الهائل فى القيام بـ عمله .
  9. البرنامج يمتاز بـ إمكانية العمل على أى جهاز مهما كان بطئ أو إمكانياته ضعيفة مما يتيح له الانتشار الواسع ، حيث ان العديد من منافسيه فى مجال برامج التورنت يحتاج إلى إمكانيات عالية أو متوسطة على الأقل بـ الجهاز حتى يستطيع البرنامج العمل بـ شكل جيد .
  10. يتيح البرنامج مكانية تشفير الملفات التى تم نقلها من خلاله ، و هى ميزة رائعة توفر لك عنصر عإلى من الأمان و الخصوصية .
  11. يوفر لك البرنامج مكانية البحث عن الملفات من داخل البرنامج فسه أو من خلال البحث عنها عبر مواقع ملفات التورنت و فى الحالتين يتم تحميل ملفات التورنت من خلال البرنامج .



صورة البرنامج

تفاصيل التحميل 

الاصدار : BitTorrent  7.9.8 Build 42450

الترخيص : غير مجاني - تجريبي

حجم البرنامج : 2.41 M


التوافق : Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8


تحميل برنامج BitTorrent  7.9.8 Build 42450




فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة