تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك الاصدار الاخير Media Player Classic 2019 باحدث اصدار له

تحميلبرنامج ميديا بلاير كلاسيك اخر اصدار Media Player Classic
تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك للاندرويد 2019 وايضا تحميل ميديا بلاير كلاسيك للكمبيوتر 2019 مجانا علي مدونة برامج ومتصفح تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك ... لم يعد الذهاب الى السينمات و دور العرض هو السبيل الوحيد لت مشاهدة الأفلام ، بل بـ فضل التكنولوجيا الحديثة أصبح بـ الإمكان مشاهدة الأفلام السينمائية فى المنزل ، كل ما تحتاجه فقط هو نسخة من الفيلم الذى تود مشاهدة و نسخة من إحدى برامج تشغيل الميديا على الحاسب الالى أو الهاتف الذكى ، تعددت برامج تشغيل الميديا فى عالم برامج الحاسب الالى و تطبيقات الهواتف الذكية الا اننا اليوم سوف نقدم لكم واحد من أروع البرامج المستخدمة فى تشغيل الميديا بـ مختلف أنواعها على جهاز الحاسب الالى أو الهاتف الذكى أو الأجهزة اللوحية و هو عملاق تشغيل ملفات الميديا برنامج ميديا بلاير كلاسيك و الذى يعد منصة عملاقة جداً أثبتت وجودها و مكانها بين برامج تشغيل الميديا على الأجهزة الحديثة ، تم إطلاق النسخة الأولى من برنامج ميديا بلاير كلاسيك عام 2003 و خلال الـ 16 عام المنصرمين استطاع البرنامج ان يثبت وجودة بين العديد من برامج تشغيل الميديا ، حيث تم تصنيف برنامج ميديا بلاير كلاسيك فى العديد من الاستطلاعات بـ البرنامج الأول فى تشغيل ملفات الميديا على مستوى العالم ، كما ان الملايين من المستخدمين يشيدون بت مدى إمكانيات ببرنامج ميديا بلاير كلاسيك على تشغيل الملفات الصعبة بـ اعلى جودة ممكنة لـ الصوت و الصورة ، تابعونا خلال هذا المقال لـ المزيد من مميزات و خصائص برنامج ميديا بلاير كلاسيك مع لينك لـ تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك .
تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك - مميزات و خصائص برنامج ميديا بلاير كلاسيك :
  • البرنامج يصدر بـ العديد من اللغات المختلفة على مستوى العالم فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل عم البرامج بـ اللغة الانجليزية .
  • برنامج ميديا بلاير كلاسيك يقوم بـ تشغيل كلاً من ملفات الصوت و الفيديو بـ أعلى جودة ممكنة .
  • البرنامج يدعم تشغيل العديد من ملفات الصوت و الفيديو بـ العديد من الامتدادات مثل : WAV, WMA, MP3 , D2V, MP4, SWF , OGG SND, AU ,  GIF, PNG, BMP , , AIF, AIFC, AIFF , CDA, JPEG, JPG , MP2, VOB, AC3 و العديد من الامتدادات الاخرى .
  • البرنامج يعمل على أنظمة الويندوز بت مختلف إصدراتها .
  • البرنامج يتميز بـ ادائه الخفيف على الاجهزة حتى القديم منها أو ذو الامكانيات الضعيفة فـ هو يناسب كل أنواع الأجهزة و إمكانياتها المختلفة .
  • برنامج ميديا بلاير كلاسيك قادر على تشغيل اسطونات الـ DVD بـ جودة عالية جداً .
  • يتيح لك البرنامج إمكانية عمل تصوير لـ الشاشة أو سكرين شوت ، و هى تعد ميزة رائعة جداً لمن يهوى عمل خلفية لـ سطح المكتب من لقطات بـ أفلامه المفضلة .
  • البرنامج يتميز بـ وجهه سلسة و بسيطة جداً ، كما ان القوائم واضحة بشكل ممتع .
  • يتيح لك برنامج ميديا بلاير كلاسك إضافة الترجمة الى أفلامك المفضلة فقط عليك توفير الترجمة التى تريدها لـ فيلمك المفضل و إضافتها الى الفيلم بـ استخدام البرنامج .
  • كما يتميز البرنامج بـ صغر حجمه لذلك فـ هو لا يستهلك وقتاً كبيراً أثناء تحميله من شبكة الانترنت ، كما ان البرنامج لا يأخذ مساحة كبيرة على قرص مشغل النظام السى C .
  • يتيح لك البرنامج إمكانية التحكم فى سرعة عرض الفيلم أو المقطع الصوتى .
  • يوفر لك برنامج ميديا بلاير كلاسيك العديد من الوجهات مختلفة الألوان و الأشكال فـ اختار ما تفضل .
  • يتيح لك البرنامج إمكانية تشغيل الأفلام المفضلة من خلال شاشة صغيرة أو من خلال تكبير الشاشة لـ تسع حجم شاشة الجهاز الذى تعمل عليه بـ أكمله .
  • يتميز برنامج ميديا بلاير كلاسيك بـ انه خالى تماماً من الاعلانات المزعجة أو عيره فـ كما سبق و وضحنا ان البرنامج مجانى بـ شكل تام .
  • يتميز برنامج ميديا بلاير كلاسيك بـ المرونة الرائعة حيث يمكنك التحكم فى أشرطة الأدوات و إظهار ما تريد و اخفاء ما لا تريد .
صورة البرنامج


تفاصيل التحميل 
الترخيص : تجريبي

الحجم : 10 MB


تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك للكمبيوتر

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك للاندرويد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة