تحميل YouNow للكمبيوتر والاندرويد Download YouNow

تحميل YouNow للكمبيوتر و الاندرويد  Download YouNow 

تحميل YouNow ... برامج و تطبيقات الشات من أكثر فئات البرامج التى يتم البحث عنها على مستوى العالم أجمع و فى العديد من أسواق التطبيقات و البرامج المختلفة ، اليوم مقالنا عن واحد من أشهر برامج المحادثات الفورية على مستوى العالم أجمع ، فـ هو برنامج و تطبيق فريد من نوعه ، يختص بـ المحادثات عن طريق الفيديوهات او البث المباشر ، تعتمد فكرة البرنامج على توفر نسخة من البرنامج لـ الكمبيوتر او نسخة من التطبيق لـ المحادثات الفورية عند الشخص و من خلال البرنامج او التطبيق يستطيع الشخص العمل على بث فيديو بشكل مباشر له مع اليماح لـ العديد من المتابعين او الاصدقاء بت مشاركة هذا البث المباشر و مشاهدته ، لـ المزيد من المعلومات حول برنامج يو ناو YouNow و لـ أهم مميزات و خصائص البرنامج و التطبيق بـ الإضافة لـ لينكات لـ تحميل YouNow البرنامج و تحميل YouNow التطبيق تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل YouNow - مميزات و خصائص YouNow :
  1.  كلاً من البرنامج و التطبيق متاحين بـ شكل مجانى تام و لا حاجة هناك لـ دفع أى أموال لـ شراء أياً منهما ، إلا أن هناك بعض المميزات المدفوعة التى تتيح لك شرائها بـ استخدام الأموال اذا رغبت فى ذلك .
  2. البرنامج و التطبيق متاحين بـ العديد من اللغات العالمية و التى وصل عددها الى أكثر من 15 لغة فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب قى التعامل مع البرنامج و التطبيق بـ لغتهم الام خاصة لمن لا يجيدون التعامل مع البرامج و التبطيقات بـ اللغة الانجليزية .
  3. تم إطلاق البرنامج لـ أول مرة على مستوى العالم فى عام 2011 و خلال الاعوام القليلة المنصرمة حقق البرنامج شهرة واسعة جدا و شعبية أكثر من رائعة و أصبح من أهم برامج المحادثات الفورية على مستوى العالم أجمع .
  4. يتوفر على البرنامج إمكانية تصفح البث المباشر المتاح الان عن طريق العديد من الطرق و التى تأتى أهمها فى البحث عن طريق استخدام اسم المستخدم ، أو البحث عن طريق الهشتاج ، أو عن طريق البحث عن أهم المجالات التى ترغب فى متابعتها عن طريق اليو ناو .
  5. يمكنك متابعة العديد من الفرق الموسيقيه او المطربين او المذيعين او المواهب الجديدة فى الاذاعة او الغناء أو الالقاء بـ منتهى السهولة .
  6. يمكنك الدردشة مع العديد من المستخدمين فى نفس الوقت ، كما يمكنك استخدام شات اليو ناو فى التواصل و التعرف إلى العديد من الاشخاص الجدد ، و تكوين صدقات جديدة على مستوى العالم أجمع .
  7. تستطيع استخدام اليوم ناو لـ يكون بـ مثابة قناة بث مباشر خاصة بك و اكتساب الزيد من المتابعين على مختلف أشهر شبكات التواصل الاجتماعى .
  8. يتيح لك اليو ناو معرفة عدد المتابعين لك و معرفة عدد المشاهدين لـ البث المباشر الذى تقوم به على الفور و ايضاً عدد المشاركات لـ بثك المباشر .
  9. يمكنك استخدم اليو ناو فى تسجيل الفيديوهات المختلفة و مشاركتها مع الأصدقاء و المتابعين بـ شكل سهل و سلس جداً .
  10. يحتاج اليو ناو لـ توافر اتصال بـ شبكة الانترنت بـ شرعة لا تقل عن 1 ميجا حتى لا يتم التقطيع أثناء البث المباشر .
  11. يتيح اليو ناو إمكانية كتابة التعليقات على البث المباشر او على حائط المستخدم .
  12.  تم تقييم البرنامج و التطبيق أنهم غير مناسبين لـ المستخدمين تحت سن الـ 13 عم ، كما أنه ينصح بـ توافر إشراف أبوى فى حالة استخدمه من قبل مستخدمين صغار .
  13. البرنامج و التطبيق سلاح ذو حدين هناك من يقوم بـ الاستخدام الجيد لهم و هناك من يسيء الاستخدام بهما ، فـ هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمون البرنامج فى التواصل مع الاصدقاء او تقديم المعلومات المختلفة مثل تقديم موضوعات مختلفة كـ بث مباشر لـ طريقة عمل أكله ما ، أو شرح معلومة معينه ، و الكثير من المجالات المفيدة ، و هناك البعض الذين يستخدمون البرنامج و التطبيق بـ شكل غير جيد مثل قيام بعض المراهقين بـ بث مباشر لهم أثناء النوم ؟؟؟ و الذى أعده البعض غريب بعض الشيء فما الفائدة لـ بث مباشر لـ شخص نائم ؟؟!




 صورة البرنامج

تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى


الحجم 
73 MB


نظام التشغيل
ويندوز - اندرويد


الاصدار



تحميل YouNow للكمبيوتر Download YouNow 
Download


تحميل YouNow للاندرويد Download YouNow 
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة