تحميل برنامج mobogenie للاندرويد والكمبيوتر

تحميل برنامج 2017 mobogenie للاندرويد و الكمبيوتر

تحميل برنامج mobogenie ... التطبيقات الالكترونية من أهم البرامج التى يبحث عنها الكثير منا بـ شكل يومي ، فـ من منا لا يستخدم التطبيقات الالكترونية لـ هاتفه الذى أو جهازه اللوحى ، فـ التطبيقات الالكترونية سهلت الكثير علينا سواء فى الاتصال أو إرسال و استقبال الملفات أو مشاركة الصور و الفيديوهات و غيرها مع الأصدقاء و العائلة ، اليوم مقالنا عن واحد من أشهر متاجر التطبيقات الالكترونية على مستوى العالم و هو المتجر الالكترونى mobogenie ، يعد برنامج mobogenie من أهم متاجر التطبيقات المتوافرة على مستوى العالم ، حيث يتوافر العديد من المميزات الرائعة فى برنامج mobogenie ، فـ يتوافر ملايين التطبيقات التى يبحث عنها ملايين المستخدمين على برنامج mobogenie ، لـ المزيد من المعلومات عن برنامج mobogenie و معرفة مميزات البرنامج و خصائصه مع لينك لـ تحميل برنامج mobogenie تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل برنامج mobogenie - مميزات و خصائص برنامج mobogenie : 
  1. برنامج mobogenie متاح بـ  مجانى تام فـ لا هناك أى حاجة لـ دفع الأموال من أجل تحميل البرنامج أو حتى تثبيته أو استخدامه .
  2. يحتوى برنامج متجر mobogenie على ملايين التطبيقات المجانية ، كما ان برنامج mobogenie يتميز بـ توفيره العديد من التطبيقات التى لا تكون متاحة فى بعض البلاد .
  3. يتميز برنامج mobogenie بـ سرعة تحميل التطبيقات من خلاله حيث تتوافر التطبيقات على البرنامج بـ امتداد Apk .
  4. يتوافر لـ برنامج mobogenie نسخة متاحة لـ أجهزة الهواتف الذكية و نسخة متاحة لت أجهزة الحاسب الالى حيث يمكن ربط جهاز الهاتف الذكى بـ جهاز الحاسب الالى و إدارة الهاتف الذكى من خلال استخدام الحاسب الالى .
  5. يمكن نسخ كلاً من دفتر العناوين و الصور و الفيديوهات و ملفات الصوت و خلافه من خلال استخدام جهاز الحاسب الالى عن الربط بينه و بينه الهاتف الذكى من خلال برنامج mobogenie .
  6. يمكن إجراء المكالمات و إرسال و استقبال و قراءة الرسائل بـ استخدام جهاز الحاسب الالى عند الربط بينه و بين جهاز الهاتف الذكى .
  7. يتيح لك الربط بين الحاسب الالى و الهاتف الذكى بت استخدام برنامج mobogenie التحكم الكامل فى الهاتف الذكى و إمكانية ترتيبه الملفات عليه و نقل الملفات من بطاقة الذاكرة إلى ذاكرة الجهاز و العكس .
  8. عند الربط بين الحاسب الالى و الهاتف الذكى يتيح لك البرنامج إمكانية تحديث التطبيقات بـ صورة سريعة من خلال استخدام الحاسب الالى فى التحكم بت التحديثات على الهاتف الذكى .
  9. يوفر لك برنامج mobogenie عنصر عإلى من الأمان حيث تم حصول البرنامج على العديد من المراكز الأولى فى توفير التطبيقات بـ شكل أمن لـ جهاز الهاتف الذكى و وصلت هذه النسبة على بعض المواقع التى توفر تحميل البرنامج إلى 98% .
  10. البرنامج متوافر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج و التطبيقات بـ اللغة الانجليزية .
  11. يعمل برنامج mobogenie على توفير طاقة الهاتف الذكى لك حيث لا يستهلك الكثير من الطاقة اثناء العمل و هو بهذا يعمل على إطالة عمر بطارية الهاتف الذكى .
  12. البرنامج يتميز بـ أدائه الخفيف جدا على الجهاز ولا يستهلك اياً من موارده بـ شكل كبير .
  13. البرنامج يتميز بـ سهولة استخدامه و بساطته و وجهته السهلة و الواضحة مما جعله الخيار الأمثل لـ تحميل التطبيقات عند العديد من المستخدمين .
  14. حاز برنامج mobogenie على شهرة عالمية جدا حيث قام بت تحميله أكثر من 500 مليون مستخدم على مستوى اكثر من 250 دولة حول العالم أجمع .
  15. يتيح لك برنامج mobogenie تحميل التطبيقات المتوافرة على متجر جوجل بلاى و ان لم تتوافر أو توافرت بـ شكل مدفوع يتم توفيرها لك من مصادر أخرى امنه جدا على هاتفك .
  16. يتميز برنامج  mobogenie بـ ميزة رائعة جداً ألا و هى توفير بعض التطبيقات التى يجب الدفع لـ تحميلها و تثبيتها بـ شكل مجانى ، عكس توافر على بعض المتاجر الأخرى بـ شكل مدفوع ، مما يجعله الخيار الأمثل فى البحث عن التطبيقات الهامة و التى يتوقع أن يكون لها مقابل مادى .


صورة البرنامج






تفاصيل تحميل البرنامج


الترخيص
مجانى


الحجم 
11.33MB


نظام التشغيل
Android - windows





تحميل برنامج mobogenie للاندرويد


تحميل برنامج mobogenie  لـ الكمبيوتر
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة