تحميل لعبة صب واي سيرفرس الحديثة مجانا Download Subway Surfers for Android and computer



تحميل لعبة صب وايسيرفرس للاندرويد و الكمبيوتر مجانا  Download Subway Surfers for Android and computer

تحميل لعبة صب واي سيرفرس ... من أشهر الألعاب التى تم تداولها من قبل ملايين المستخدمين ، و التى قضى ملايين من اللاعبين الكثير من الوقت يستمتعون بـ ممارسة هذه اللعبة الرائعة لعبة صب واى سيرفيرس ، تعد لعبة صب واي سيرفرس من أكثر الألعاب الشعبية التى تم اتفاق ملايين من المستخدمين على مدى جودة اللعبة و رضائهم عن قضاء الوقت خلال لعبها ، اللعبة تم إنتاجها و إطلاقها لـ أول مرة على الإطلاق عام 2012 على مستوى العالم أجمع و التى أنتجتها كلاً من شركتيى كيلوو Kiloo و سيبو sybo لـ الألعاب الالكترونية ، فكرة اللعبة عبارة عن الشخصية الرئيسية و هى جاك الذى يعمل هو و أصدقائه بـ الرسم على القطارات من خلال الألوان الاسبراى ، يأتى الشخصية الثانية فى اللعبة و هو الشرطى السمين و صديقة الكلب محاولان إمساك جاك ، الهدف من اللعبة هو هروب جاك من الشرطى السمين و صديقة الكلبو عليه تحدث مطاردة مستمرة بين جاك و الشرطى السمين فى محاولة الشرطى السمين بـ الإمساك بـ جاك فى طرقات القطار و على جاك ان يهرب من الشرطى مع محاولة تجميع الكوينز و العملات الموجودة و الجوائز التى يتم وضعها فى طريق جاك حتى يستطيع استخدامها فى الهر بمن الشرطى السمين ، و كلما كان اللاعب محترف فى الهرب من الشرطى السمين كلما طالت مدة اللعبة ، يتم استخدام الكوينز و العملات التى يجمعها جاك طوال رحلى الهرب فى شاء ادوات تساعد جاك على الهرب أو شراء محاولة ثانة لـ إكمال اللعبة فى حالة إمساك جاك بـ الشرطى دون فقدان ما حققه جاك بـ الفعل و هذا من خلال شراء المفاتيح بـ الكوينز و التى تكون متوافرة فى متجر اللعبة ، لـ المزيد من المعلومات عن لعبة صب واي سيرفرس و معرفة مميزاتها و إمكانياتها مع لينك لـ تحميل لعبة صب واي سيرفرس تابعونا خلال هذا المقال  .


تحميل لعبة صب واي سيرفرس - مميزات و خصائص لعبة صب واي سيرفرس :
  1. اللعبة متاحة بـ شكل مجانى تام و لا حاجة لـ دفع الأموال لـ شرائها أو تحميلها أو تثبيتها على جهازك ، إلا إنها تحتوى على بعض المميزات التى تساعد جاك على الهرب لـ الشراء من المتجر .
  2. اللعبة متاحة بـ اللغة الانجليزية مما سهل وصولها إلى جميع أنحاء العالم بـ شكل سهل و بسيط ، كما أن اللعبة لا تحتاج إلى مستوى عإلى فى اللغة الانجليزية فـ أغلب الاختيارات موضحة بـ الصور .
  3. اللعبة فى تحديث دائم و مستمر حيث تتوافر اللعبة بـ شخصية فتاة هى التى تهرب من الشرطى السمين ، كما يتم تحديث اللعبة من وقت إلى أخر من قبل مصممى اللعبة و أهم ما يميز كل تحديث هو اختلاف البلد التى يتم الهرب فيها و أشهر البلاد التى تم إصدار اللعبة عنها هى روما و ريو و نيويورك .
  4. اللعبة متاحة لـ العمل على نظام الاندرويد و نظام الويندوز فون و نظام الامازون كيندل و نظام أى أو اس و نظام الويندوز لـ الكمبيوتر بـ اختلاف إصداراته مثل ويندوز XP و ويندوز 7 و ويندوز 8 و ويندوز 10 .
  5. من خلال الكمبيوتر لعبة صب واى سيرفرس متاحة لـ اللعب من خلال الكى بورد بـ الإضافة إلى إمكانية اللعب بـ الماوس و ذلك من خلال تحميل برنامج تحميل اللعبة من الماوس لـ الكى بورد .
  6. اللعبة انتشرت بـ شكل عالمى كبير حيز تم تحميل اللعبة من قبل أكثر من 10 مليون لاعب على مستوى العالم أجمع ، مما يدل على مدى انتشار اللعبة على مستوى العالم .
  7. لعبة صب واى سيرفرس حصلت على العديد من المراكز الأولى فى مسابقات الألعاب ، و على جوجل بلاى صوت أكثر من نصف مليون مستخدم اللعبة بـ تصنيف الخمس نجوم الذهبية .
  8. اللعبة متاحة لـ اللعب الفردى ولا يمكن بـ أى حال من الأحوال لعبها بـ شكل جماعى .
  9. اللعبة أدائها خفيف جدا على الجهاز حيث لا تستهلك الكثير من طاقة أو إمكانيات الجهاز ، كما ان حجمها صغير جداً فـ لا تشغل حيز كبير من المساحة التخزينية الخاصة بـ الجهاز .

صورة اللعبة
 

تفاصيل التحميل 

الترخيص : تجريبي

حجم اللعبة للكمبيوتر :  16.74 MB
حجم اللعبة للاندرويد : 58 MB


اللغة : الانجليزية

المطور kiloo

نظام التشغيل : إكس بوكس - مايكروسوفت ويندوز - اندرويد

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للاندرويد
Download 

تحميل لعبة صب واي سيرفرس للكمبيوتر

Download 




فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة