تحميل برنامج سامسونج كيز Download Samsung Kies

تحميل برنامج سامسونج كيز 2017 Download Samsung Kies

يعد برنامج سامسونج كيز Samsung Kies من أفضل البرامج وأعدته شركة سامسونج وهو مختص بتوصيل الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد بجهاز الكمبيوتر ويعد برنامج مهم جدا لكل مستخدمي الهاتف الذكي.

ومن المميزات الرائعة لبرنامج سامسونج كيز 2018 Samsung Kies أنه يربط جهاز الموبايل بجهاز الكمبيوتر وبرنامج تصفح الرسائل الاوت لوك والبريد الالكتروني في اي وقت تريد بكل سهولة .

ويعد هذا الاصدار الجديد مليء بالتحديثات والمميزات التي اضافتها الشركة ليناسب جميع الهواتف وجميع المستخدمين .

ومن مميزات البرنامج الرائعة انك تستطيع أخد نسخة احتياطية من جميع البيانات الموجودة علي هاتفك السامسونج والذي يشتغل بنظام اندرويد علي جهاز الكمبيوتر ليحفظ بياناتك المهمة من الضياع ومن أي خلل او عطل يصيب الموبايل فتكون هناك نسخة بديلة لبياناتك تحافظ عليها .

ولكن من سلبيات هذه الميزة انها تنسخ ايضا البيانات المحمية والسرية ولكنها في نفس الوقت تعتبر شيء ايجابي لانها تحافظ عليها من الضياع لانها غاية في الاهمية في حالة حدوث اي مشكلة.

يوفر برنامج سامسونج كيز 2015 Samsung Kies ميزة مهمة وهي انه يمكنك من تحديث جميع برامج الهاتف ذو نظام الاندرويد عن طريق جهاز الكمبيوتر وبذلك يسهل عمليات التحديث.

من مميزات برنامج سامسونج كيز Samsung Kies انك تستطيع من خلاله نقل الملفات الصوتية والفيديو وأي ملفات تريدها من الكمبيوتر الي موبايل السامسونج.

يمكنك عن طريق الاتصال بالانترنت تزويد موبايلك بأحدث الادوات المتوفرة بمخزن سامسونج لتسوق التطبيقات .

يمكنك الحصول علي كل جديد من الاصدارات الموجودة علي الانترنت من البرامج الخاصة بموبايل سامسونج وتحديث النسخة القديمة من البرامج الموجودة عندك لتحصل علي مميزات جديدة.

من الملامح الاساسية للبرنامج أنه يسجل لك حساب في مخزن التطبيقات الخاص بسامسونج وبه تستطيع معرفة قيمة حسابك والمتبقي منه وما تستطيع شراؤه مما يسهل عليك عملية الشراء، ويبين لك ماقمت شراؤه في السابق وينصحك بتطبيقات جديدة لشرائها.

يعتبر برنامج سامسونج كيز Samsung Kies مجاني ومتاح للجميع وحجمه صغير وخفيف فهو 35.42 ميجا بايت ومناسب لكافة اجهزة الكمبيوتر وكافة انظمة التشغيل.

صورة البرنامج


تحميل برنامج سامسونج كيز  Samsung Kies

البرنامج : مجاني

تحميل برنامج سامسونج كيز Download Samsung Kies
تحميل : Download
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة