تحميل برنامج لاين عربي للكمبيوتر والموبايل مجانا Download Line Free

تحميلبرنامج لاين 2017 للاندرويد والكمبيوتر والايفون 
تحميل برنامج لاين عربي 2018 للكمبيوتر والموبايل مجانا Download Line Free
تحميل برنامج لاين لاين لاين للكمبيوتر لاين عربي برنامج لاين اون لاين لاين سبورت برنامج لاين للبلاك بيري  تحميل برنامج لاين ... برامج المحادثات الفورية من أهم فئات البرامج التى تشغل جميع الناس الآن فـ لكل برنامج مميزاته التى تجعله مميز عن أقرانه و تجعل منه منافس قوى لـ غيره من برامج المحادثات الفورية ، مقالنا اليوم عن إحدى منصات برامج المحادثات الفورية الا و هو برنامج لاين line ، برنامج لاين هو إحدى برامج المراسلات الفورية الرائعة التى تحتوى على العديد من المميزات التى جعلت منه منافس قوى جداً لـ المشاهير من برامج المحادثات الفورية مثل ماسنجر الفيس بوك و الفايبر و سكايب ، ينتشر استخدام برنامج لاين بين ملايين المستخدمين فقد صرحت الشركة المنتجة لت البرنامج الا و هى شركة نافر اليابان أن عدد مستخدمى برنامج لاين فى عام 2003 قد تخطى الـ 150 مليون مستخدم ، مما يوضح مدى كفاءة البرنامج التى أتاحت له الانتشار بـ هذا الشكل الواسع ، لـ المزيد من المعلومات عن برنامج لاين و مميزاته و خصائصه مع لينك لـ تحميل برنامج لاين تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل برنامج لاين - مميزات و خصائص برنامج لاين :
  1. البرنامج مجانى بـ شكل تام فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميل أو تثبيت أو استخدام البرنامج ، كل ما عليك هو تحميله من متجر جوجل بلاى و البدء فى تثبيته على هاتفك أو حاسبك الألى .
  2. البرنامج متاح لـ العمل على كلاً من أجهزة الحاسب الألى و أجهزة الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .
  3. التسجيل على البرنامج لا يحتاج إلى التسجيل بـ حساب الكترونى ، فـ البرنامج يستخدم رقم الخط كـ رقم تعريفى لـ المستخدم ID و بهذا سهل صانعى البرنامج الكثير على مستخدمى البرنامج وجعلوا استخدامه بسيط لمن لا يملك ايميل أو لا يستخدم حساب البريد الالكترونى فى التسجيل ، كما يتم البحث عن أصدقائك المشتركين فى البرنامج من خلال القيام بـ عمل مزامنة لـ دفتر العناوين على جهازك و بـ هذا ربط البرنامج بينك و بين أصدقائك بـ رقم هاتفك .
  4. يمكنك إجراء مكالمات صوتية و مكالمات فيديو عالية الجودة من خلال البرنامج بـ شكل سهل و بسيط .
  5. كذلك يقدم لك البرنامج إمكانية مشاركة الملفات المختلفة مع العديد من مستخدمى برنامج لاين و هذا  عن طريق القيام بـ عمل مجموعة لـ المحادثة و يمكنك إضافة عدد كبير من المستخدمين فى المجموعة الواحدة و يصل هذا العدد إلى 200 مستخدم فى المجموعة الواحدة ، و بذلك يمكن الاجتماع مع جميع أصدقائك أو أقاربك بشكل سريع و بسيط .
  6. يأتى اليك برنامج لاين فى واجهه بسيطة و جميلة و الوانها هادئة و مريحة لـ العين مكونة من اللون الأخضر و اللون الابيض ، و هذا حتى تستطيع استخدام البرنامج أطول فترة ممكنه دون تعب أو إرهاق .
  7. البرنامج يحتوى على خاصية الخط الزمنى مما يسهل عليك إمكانية مشاركة أصدقائك أحداثك اليومية و صورك و فيديوهاتك و ملفاتك الصوتية ايضا .
  8. يحتوى البرنامج على خاصية التوكيد الفورى فور وصول الرسالة و توكيد فورى فور قراءتها من الطرف الأخر .
  9. يحتوى برنامج لاين على مجموعة هائلة جدا من الصور المصغرة و الرموز التعبيرية و الرموز لـ أشهر الشخصيات العالمية كلها متاحة لـ التبادل بين الأصدقاء .
  10. صنف البرنامج بـ أعلى التصنيفات فى الكثير من الموقع و التى يأتى على رأسها موقع جوجل بلاى حيث قام أكثر من 4 مليون مستخدم بـ تصنيف البرنامج بـ التصنيف الذهبي لـ النجوم الخمس .
  11. يقدم لك مطورى البرنامج حسابات رسمية على لاين و التى تعمل على نشر التحديثات أول بـ أول مع نشر أهم المعلومات و كيفية الاستفادة القصوى و استخدام برنامج لاين بـ أكثر شكل مفيد لـ المستخدم ، كما يمكنك مراسلة هذه الحسابات و الحصول على أجوبة منهم حول البرنامج أو استخداماته .
  12. البرنامج متاح لـ التحميل فى أكثر من 52 دولة ، بعض هذه الدول لا تتيح استخدام برنامج ماسنجر الفيس بوك أو الفايبر أو سكايب مما يعطى برنامج لاين أفضلية رائعة و ميزة هائلة عن منافسيه .
صورة البرنامج


تفاصيل التحميل 

الترخيص : مجاني


الحجم : 19 MB

تحميل برنامج لاين لجميع الاجهزة 

تحميل برنامج لاين للاندرويد

تحميل برنامج لاين للايفون  

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر

تحميل برنامج لاين للبلاك بيري

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة