فيس بوك شات 2017 ماسنجر فيس بوك Download Facebook Chat

من خلال هذا الموضوع يمكنك تحميل فيس بوك 2018 للاندرويد والكمبيوتر والايفون وايضا يمكنك تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد والكمبيوتر والايفون تحميل فيس بوك شات ... اصبح استخدام مواقع التواصل الاجتماعية فى البحث عن الاصدقاء و التواصل معهم من اهم اساسيات الحياة اليومية الان ، فـ يكاد لا يخلو منزل من مشترك او اكثر بـ العديد من مواقع التواصل الاجتماعى كـ الفيس بوك او تويتر او سناب شات او انستغرام او غيره ، و اصبح الشات عبر الانترنت الان من اهم طرق التواصل المستخدمة بين افراد العائلة و الاصدقاء فيما بينهم و ذلك بسبب العديد من المميزات التى وفرتها هذه التطبيقات الرائعه فى كيفية التواصل مع الاخر ، اليكم اليوم فى هذا المقال برنامح فيس بوك ماسنجر الذى سهل على الكثير من مستخدمى الفيس بوك التواصل مع الغير عن طريق المحادثات النصية او الصوتي او مكالمات الفيديو ، برنامج اكثر من رائع تابعونا لت معرفة اهم مميزات و خصائص البرنامج مع لينك لـ تحميل البرنامج فى نهاية الموضوع .

يحمل فيس بوك ماسنجر - مميزات و خصائص فيس بوك شات :
  1. البرنامج مجانى بـ شكل تام فلا داعى الى دفع الاموال لـ شراء البرنامج او تحميله او تثبيته على الهاتف او حتى استخدام احدى مميزات البرنامج الرائعه او حتى لـ القيام بـ مكالمات الفيديو او المكالمات الصوتية او ارسال الرسائل النصية لـ الغير .
  2. يمكنك البرنامج من محادثة اى شخص من اصدقائك على الفيس بوك بـ اى وقت عن طريق ارسال الرسائل المختلفة الية و بشكل فورى لمن يمتلك نسخة من البرنامج و اتصال فورى بـ شبكة الانترنت .
  3. يتمتع البرنامج بـ اظهار الوقت الذى يتم فيه رؤية الرسائل المرسلة الى الغير و هى ميزة رائعه جدا لا توفرها العديد من البرامج المختلفة فى هذا المجال .
  4. يمكن استخدام البرنامج فى ارسال الرسائل النصية او الصوتية او مكالمات الفيديو بشكل فورى او على شكل رسائل اوف لاين .
  5. يتيح لك البرنامج امكانية تبادل الملفات مع الغير مهما كان اختلاف نوعها او امتداها .
  6. يوفر لك البرنامج امكانية عمل مجموعة للدرشة و اضافة العديد من الاصداقاء الى هذه المجموعة ، مما وفر امكانية المحادثات الجماعية ، كما يتيح لك البرنامج اضافة مجموعة اشخاص انت الشخص الوحيد المشترك فيما بينهم فى مجموعة واحدة .
  7. يتيح لك البرنامج امكانية عرض موقع بـ دقة و مشاركته مع الاصدقاء .
  8. يوفر لك البرنامج امكانية اعادة توجيه رسالة ما الى اشخاص اخرين بـ منتهى السهولة .
  9. يتيح لك البرنامج امكانية عمل ايكونة مختصرة على الشاشة الرائيسية لك لـ محادثة ما و ذلك لـ توفير سرعة الوصول و توفيراً لـ الوقت .
  10. يتوافر بـ البرنامج مجموعة رائعة من الصور التعبيرية و الصور الرمزية التى يمكنك تبادلها مع الاصدقاء .
  11. يتوافر البرنامج بـ العديد من اللغات فيما بينهم اللغة العربية و بذلك سهل مطورى البرنامج على المستخدمين العرب استخدام البرنامج بـ شكل راشع خاصة لمن لا يجيدون اللغة الانجليزية .
  12. يوفر لك البرنامج العديد من مميزات الرفاهيه حيث يتيح لك البرنامج لعب بعض الالعاب البسيطة مع الاصدقاء من خلال البرنامج فـ هناك لعبة كرة القدم و لعبة الشطرنج .
  13. يوفر لك البرنامج امكانية استخدام الدردشة الصوتية ، فـ يمكنك عمل مجموعة و اضافة حتى 50 صديق و استخدام الدردشة الصوتية فيما بينكم ، و هذه ميزة لا توفرها العديد من البرامج فى نفس الفئة .
  14. يتيح لك البرنامج تسجيل الدخول بت اكثر من حساب بـ نفس الوقت مع امكانية التبديل من حساب الى اخر بمنتهى السهولة و البساطة و السرعة .
  15. يوفر لك البرنامج امكانية كتم المحادثات لـ بعض الوقت الذى تريده مع ايضاح الوقت المحدد لـ كتم المداثة و اختار ما تفضل او يمكنك كتم المحادثة حتى اشعار اخر .
  16. يتيح لك البرنامج تحديد لون خاص لكل شات مع تغير اسم الصديق عندك لـ الاسم الذى تفضله .
  17. يتميز البرنامج بـ وجهه سهله وبسيطة والوان رقيقة و وضاحة من اجل توفير اطول وقت ممكن يسمكنك استخدام البرنامج فيه دون الشعور بـ التعب .
  18. استخدام البرنامج سهل و بسيطة جدا ويمنك تسجيل الدخول اليه اما عن طريق الميل الذى قمت بـ استخدامه فى تسجيل حسابك على الفيس بوك او يمكنك استخدام رقم الموبايل الخاص بك على شرط ان يكون هذا الرقم مسجل و مربوط بـ حساب الفيس بوك .
صورة الفيس بوك




تحميل برنامج فيس بوك للاندرويد 

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 


تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر للاندرويد

تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر ايفون

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة