تحميل سكايب عربي - تنزيل برنامج سكاي بي 2017 انجليزي Skype Arabic And English


تحميل برنامج سكاي بي
دخول سكايب سكايب 2017 تسجيل سكايب بنات سكايب عربي 2017 تحميل سكايب 2016 دردشة سكايب الكتابية skype download تحميل سكايب القديم تحميل برنامج سكاي بي ... من أشهر البرامج المستخدمة فى الاتصال عبر العالم أجمع ، حيث أشاد العديد من المستخدمين بـ مدى جودة المحادثات خاصة المحادثات الصوتية و محادثات الفيديو ، هو برنامج أكثر من رائع يتمتع بـ العديد من المميزات التى ميزته عن أقرانه من البرامج الأخرى فى مجال برامج المحادثات الفورية ، تم إطلاق برنامج سكاي بي لـ أول مرة على الإطلاق و على مستوى العالم فى عام 2003 فـ هو يعد من أوائل البرامج التى صدرت فى مجال برامج المحادثات الفورية و الاتصال عبر شبكة الانترنت ، قامت بـ شراء البرنامج المؤسسة العالمية ميكروسوفت لذلك فـ من الواضح أسباب نجاح البرنامج و انتشاره الواسع على مستوى العالم أجمع ، لـ مزيد من المعلومات و خصائص و مميزات البرنامج مع لينك لـ تحميل البرنامج تابعونا فى هذا المقال .

تحميل برنامج سكاي بي - مميزات و خصائص برنامج سكاي بي :
  • برنامج سكاي بي مجانى بـ شكل تام ، فـ لا داعى لـ دفع أى مصاريف أو أموال بـ تحميل البرنامج أو استخدمه فى إجراء المكالمات عبر شبكة الانترنت .
  • يتميز البرنامج بـ وجهه بسيطة و سلسلة و مميزة بـ اللون الأزرق و اللون الأبيض مما يعمل على راحة العين لـ توفير أطول وقت ممكن يمكنك فيه استخدام البرناج دون الشعور بـ تعب فى العيون .
  • البرنامج متاح لـ الاستخدام عبر أجهزة الحاسب الالى و أجهزة الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية مما يوفر عليك الاتصال فى أى وقت سواء بـ استخدام جهاز الحاسب الألى أو الهاتف الذكي  .
  • يتم التسجيل على البرنامج من خلال إنشاء حساب خاص بـ تابع لـ @skype.com ، و يمكنك استخدام الحساب لـ الدخول إلى البرنامج من أى جهاز سواء جهاز الحاسب الألى أو الهاتف الذكي .
  • يتيح لت البرنامج إرسال الرسائل النصية او الرسائل الصوتية او الرسائل المصورة أو تبادل المكالمات بـ شكل فوري ، كل ما تحتاجه فقط هو استخدام البرنامج من الطرفين و توافر اتصال بـ شبكة الانترنت .
  • يتيح لك البرنامج إنشاء مكالمة جماعية و يمكنك إضافة أصدقاء حتى 25 صديق بـ المكالمة الواحدة .
  • يتيح لك البرنامج الربط بين حسابك على سكاى بي و هاتفك الخاص حيث يمكنك تحويل المكالمات الآتية إليك عبر برنامج سكاى بي الى تليفونك ، و بذلك لن تفقد أى مكالمات .
  • يتيح لك برنامج سكاي بي امكانية القيام بـ مكالمات الى خطوط الموبايل أو الخطوط الارضية بـ تكاليف قليلة جداً بـ المقارنة مع إستخدام الهواتف الثابتة أو خدود الموبايلات فى القيام بـ الإتصالات الدولية .
  • من أهم مميزات برنامج سكاي بي انه يتيح لك القيام بـ الإتصال أثناء التصفح بـ نقره واحدة ، كل ما تحتاجة هو الموافقة على إستخدام هذه الخاصية أثناء تثبيت البرنامج على جهاز الحاسب الالى او الهاتف الذكى .
  • يتيح لك البرنامج مشاركة الملفات المختلفة مع أصدقائك حيث يمكنك إرسال و إستقبال الملفات المختلفة بـ العديد من الإمتدادت و الانواع .
  • يتميز البرنامج بـ ميزة رائعة جدا وفرت الكثير فى الوقت و المجهود على الكثير من المستخدمين حيث يمكنك البرنامج من مشاركة صورة شاشة المكتب لديك مع صديقك أثناء الاتصال ، ما شجع استخدام برنامج سكاي بي أثناء الدراسة او تبادل التعليم أو المعلومات .
  • يوفر لك برنامج سكاي بي إمكانية ترجمة المكالمات بين الأطراف ، فـ الان و مع هذه الميزة أصبح إختلاف اللغة بين طرفين لا يمثل مشكلة كبيرة على الاطلاق ، و هى ميزة لا تتوافر فى العديد من البرامج الأخرى إن لم تكن لا تتوافر فى اى برنامج لـ المحادثات الفورية على الإطلاق .
  • يتيح لك برنامج سكاي بي ملحق خاص بـ البرنامج يختص هذا الملحق بـ تسجيل المكالمات إما بـ شكل ألى او بـ شكل يدوى كما ترغب أنت ، كما يقوم الملحق بـ تسجيل المكالمات الصوتية بـ صيفة MP3 .
  • يتيح لك برنامج سكاي بي ملحق خاص بـ البرنامج يختص هذا الملحق بـ تسجيل مكالمات الفيديو إما بـ شكل ألى او بـ شكل يدوى كما ترغب أنت .
 صورة البرنامج
تحميل سكايب للكمبيوتر عربي وانجليزي 

تحميل سكايب للاندرويد عربي وانجليزي

تحميل سكايب للايفون عربي وانجليزي



دخول سكايب , تسجيل سكايب  بنات , سكايب عربي , تحميل سكايب دردشة , سكايب الكتابية , Skype Download , تحميل سكايب القديم , تحميل سكايب للايفون 2017 , تحميل من موقع برامج , تحميل برنامج
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة