برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 للكمبيوتر كامل Internet Download Manager

برنامج انترنت داونلود مانجر 2016 للكمبيوتر كامل Internet Download Manager 

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر 2016
داونلود مانجر 2016 داونلود مانجر عربي داونلود مانجر داونلود مانجر اخر اصدار داونلود مانجر كامل داونلود مانجر  داونلود مانجر مجاني كامل تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ... التطور التكنولوجى أصبح من أهم سمات عصرنا اليوم ، فـ من خلال عمل البشرية على تطور التكنولوجيا أصبح لدينا الآن الكثير من التطور العملى ، و كان الانترنت من أهم نتاج التكور التكنولوجى على مستوى العالم ، حيث أفاد الانترنت البشرية أجمع فى العديد من المجالات و التى أهمها على الإطلاق هو تسهيل تبادل الملفات عبر القارات ، فـ الآن و مع الانترنت أصبح يمكنك تبادل الملفات على أصدقائك فى القارات الأخرى بكل سهولة و يسر ، و مقالنا اليوم عن أهم البرامج التى تستخدم فى تحميل الملفات و الداتا بـ كافة أنواعها و أشكالها من شبكة الانترنت إلى جهاز الحاسب الألى و هو برنامح داونلود مانجر الشهير ، حيث يتمتع هذا البرنامج بـ شهرة واسعة حول العالم أجمع ويعود هذا إلى العديد من المميزات و المهمات الرائعة التى يمكن لهذا البرنامج إنجازها ، و لـ التعرف على مميزات و خصائص برنامج داونلود مانجر تابعونا فى هذا المقال مع لينك تحميل برنامج داونلود مانجر فى نهاية المقال فـ تابعونا .

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر - مميزات برنامج انترنت داونلود مانجر :
  • البرنامج غير مجانى و يمكن شراءه من الموقع الرسمى لـ البرنامج ، الا ان البرنامج يصدر له نسخة تجريبة مدتها 30 يوم وبعدها يطلب منك البرنامج إدخال السيريال أو شراء البرنامج من موقعه الرسمى إذا كنت تفضل استمرار استخدام برنامج انترنت داونلود مانجر  .
  • البرنامج يعمل فقط على نظام ويندوز و غير متاح لـ أنظمة التشغيل الأخرى .
  • برنامج انترنت داونلود مانجر يعمل على زيادة سرعة تحميل الملفات ن شبكة الانترنت إلى خمسة أضعافها .
  • يتيح لك البرنامج إمكانية تحميل أكثر من ملف فى نفس الوقت ، يمكنك تحديد عدد الملفات التى تحمل فى نفس الوقت كما ترغب .
  • يعمل برنامج انترنت داونلود مانجر على تحميل العديد من الملفات مهما كان اختلاف الامتداد ، كما يقبل البرنامج إضافة امتدادات أخرى إذا لم تكن موجودة فى قائمة الامتدادات التى يمكن لـ البرنامج تحميلها .
  • يعمل البرنامج على العديد من المتصفحات المختلفة مثل متصفح جوجل كروم ، فايرفوكس ، أوبرا ، انترنت إكسبلورار ، كما يقبل البرنامج إضافة متصفحات إخرى إن لم تكن موجودة بـ الفعل .
  • البرنامج يمكنك من تحميل الملفات مع دعم استرجاع التحميل فى حالة التوقف أو انقطاع الطيار الكهربائى أو توقف الجهاز عن العمل فجأة مما يتيح لك تحميل الملفات بـ شكل أسرع و الحفاظ على الوقت و المجهود .
  • يمكنك برنامج انترنت داونلود مانجر من التحكم فى سرعة تحميل الملفات فـ يمكنك زيادتها إلى أقصى سرعة أو تحديد السرعة المناسبة لك إذا كان لديك أى أعمال أخرى على شبكة الانترنت ، حتى لا يؤثر التحميل على استخدامك لـ الانترنت ، و بهذا يمكنك استخدام سرعة الانترنت المتاحة اليك فى تحميل الملفات من شبكة الانترنت و تصفح الانترنت أيضاً بسرعات متكافئة .
  • اما عن الميزة الرائعة فى برنامج انترنت داونلود مانجر هى إتاحة البرنامج تحميل الفيديوهات من على مواقع الويب المختلفة مثل اليوتيوب ، فـ بمجرد تثبيت البرنامج على الجهاز و الموافقة على تشغيل البرنامج على المتصفح يمكنك الدخول على اى موقع و تشغيل اى فيديو أو صوت و سوف تظهر لك ايكونة التحميل و بـ مجرد الضغط عليها سوف يتم تحميل الملف إلى جهاز الحاسب الألى الخاص بك على الفور .
  • يتيح لك برنامج داونلود مانجر إمكانية إخفاء أيكونه تحميل الملفات من المتصفح فى بعض المواقع التى لا ترغب تحميل الملفات منها ، و بذلك يساعدك البرنامج على تخطى إزعاج بعض المواقع .
  • يتوافر بـ برنامج داونلود مانجر خاصية الجدولة و التى تتيح لك عمل جدول تحميل و البدء فيه فى الوقت التى ترغب فيه مع تتإلى تحميل الملفات بـ العدد الذى ترغب فيه أو تتإلى تحميل الملفات ملف ملف إذا كنت ترغب فى ذلك ، و بذلك يساعدك برنامج داونلود مانجر فى استخدام الوقت بـ شكل جيد حيث يستطيع البرنامج تحميل الملفات من خلال الجدولة إذا لم تكن تعمل على الجهاز أو كنت نائم ، و بـ هذا يساعدك البرنامج على استغلال الوقت استغلال جيد .


صورة البرنامج 




تفاصيل التحميل 

الترخيص 
TRIAL

السعر
24.95$

الاصدار
2016

الحجم 
50 MB

رابط تحميل انترنت داونلود مانجر 2016




انترنت داونلود مانجر ,  , 2016 , كامل , Free , Full , ماي ايجي , الفارس نت , موقع برامج , تحميل برنامج , Internet Download Manager  ,  , برامج نت , داونلود مانجر , download ,    
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة