تحميل فايرفوكس للاندرويد 2017 عربي اخر اصدار Download Firefox for Android


تحميل فايرفوكس للاندرويد 2017 عربي اخر اصدار Download Firefox for Android


فايرفوكس 2017 للاندرويد مجانا تنزيل برنامج فايرفوكس اخر اصدار فايرفوكس عربي 2017 فايرفوكس انجليزي 2017 فايرفوكس 2016 اخر اصدار فايرفوكس للكمبيوتر 2017 مقدم لكم من مدونة برامج وتطبيقات
اليوم مع الإصدار الجديد من المتصفح الشهير موزيلا فايرفوكس نسخه وإصدار 2017 المجاني الذي يعد مع برنامج جوجل كروم واوبرا ميني من اشعر برامج التصفح والتي تتنافس دائما على احتلال المراكز الاولي عند المستخدمين، وبرنامج موزيلا فايرفوكس المعدة خصيصا للهواتف الذكية والمحمولة والأجهزة اللوحية هو أحد البرامج التي قامت الشركة بإدخال كثير من التحسينات والاضافات عليها لكي تظل دائما في المنافسة وتتصدر تقييمات المستخدمين بشكل كبير. 

من المعروف ان الشركة المنتجة حريصة دائما على مواكبه التطورات والتحسينات وكذلك تعمل دائما على تقديم الدعم الفني لكل المستخدمين وتأخذ بالاقتراحات التي يتركها بع المستخدمين لتظل دائما في المنافسة وهو من البرامج التي يعتمد عليها قطاع كبير من المستخدمين في مناطق مختلفة من العالم وبخاصه في الدول الأمريكية حيث يحتل هناك مراكز متقدمة في استطلاعات الراي. 

يتميز متصفح فاير فوكس للاند رويد 2017 للهواتف الذكية بكثير من المميزات فهو يحتوي على كثير من اللغات التي يستخدمها كل متصفحي الانترنت بالإضافة الي سهوله التطبيق وهو ما يساعد على انتشار التطبيق بشكل كبير ويجعله في مستوي المستخدم المبتدئ أحيانا والمستخدم المحترف ويتناسب مع جميع الاستخدامات. 

أيضا وفرت الشركة المنتجة النسخة الخاصة بالأجهزة المحمولة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد بعد ان كانت في السابق تقدم نسخ واصدارات تعمل علي انظمه ويندوز وتتناسب أيضا مع الأجهزة التي تعمل بنظام ماك. وفي الإصدارات الجديدة التي تعمل بنظام اند رويد وتتناسب أيضا مع الأجهزة التي تستخدم نظام أبل الشهير. 

يتميز البرنامج بالواجهة الشهيرة البسيطة والخفيفة بنفس الوقت التي لا تضع عبئا على رامات الجهاز فتجعله باستمرار يعمل في سهوله ومرونة وتعطي افضليه للاستخدام خاصة مع السرعات البطيئة نسبيا. 

كذلك فان الشركة المنتجة قد تلافت بعض العيوب السابقة التي كان المتصفح يقع بها خصوصا مع البرامج المدمجة مثل برنامج الفلاش وأصبح البرنامج يعمل بتناغم شديد مع المتصفح وخاصة مع نظام اند رويد. 

عندما تقوم بتحميل متصفح فاير فوكس للاندرويد 2017 للهواتف الذكية فهو برنامج مجاني تماما يمكنك ان تقوم بتحميله نظرا لمساحته الصغيرة من أحد التطبيقات المنتشرة الخاصة بالاندرويد مثل جوجل بلاي الشهير وبعد تنصيب البرنامج يمكنك ان تري التحديث الذي ظهر عليه البرنامج في شكله الجديد فقد قامت الشركة بالتحسين على الواجهة الرئيسية للتطبيق وجعلت هناك مجموعه من الثيمات الجديدة التي تناسب كثير من أذواق المستخدم. 

يمتاز تطبيق متصفح فاير فوكس للاندرويد 2017 للهواتف الذكية بقائمه اعدادات تسهل عمليه ادارتك للصفحات من خلال اداه المفضلة التي يمكنك أن تحتفظ فيها بقائمه مرتبه لبعض الصفحات والمواقع التي تذهب اليها باستمرار في ترتيب انيق حسب اختيارك كما يقوم المتصفح بحفظ كلمات المرور وأسماء الدخول فبست بحاجه ان تقوم بإعادة إدخالها في كل مره. 

مره اخري هناك كثير من الأدوات المهمة التي وضعتها شركة فاير فوكس في متصفح فاير فوكس للاندرويد 2017 للهواتف الذكية والخاصة هذه المرة بمدير التحميل الذي يساعدك في تحميل ما تريد من ملفات وبمختلف الصيغ والتي قامت الشركة بأعاده تحسينه ولا شك أن مدير التحميل من اهم الإضافات التي يحتاج اليها المستخدم في المتصفح الذي يقوم باستخدامه دائما بدلا من الخروج من المتصفح ونسخ العنوان والصاقه في برنامج تحميل خاص فهذه من الميزات المهمة جدا. 

برنامج الفلاش بلاير والذي كان في السابق يعد نقطه من النقاط السلبية في برنامج فايرفوكس الخاص بأجهزة الكمبيوتر فقد راعت الشركة في إصدارها الخاص بمتصفح فاير فوكس للاندرويد 2017 للهواتف الذكية هذه النقطة وعمدت الي القيام ببعض التحسينات المهمة حتى أصبح البرنامج متكامل بشكل كبير ولا تعوقه أي مشاكل بسيطة. 

خدمه الدعم الفني التي يعمل عليها مجموعه من الخبراء بشركة فاير فوكس التي تساعدك دائما في تواصل تام بالرد على استفساراتك وإصلاح كثير من الأخطاء التي يمكن أن تقع سواء كانت بسبب الاتصال بشبكة الانترنت او مشاكل التحميل نفسها فعن طريق التواصل اللحظي والسريع يتم اصلاح جميع المشاكل بسهوله. 

كان للخبرة الكبيرة التي اكتسبتها شركة فايرفوكس الفضل في ان تضع امامك المنتج النهائي للمتصفح في شكل قد يفيدك كثير وتستطيع الاعتماد عيه 

صورة البرنامج
تحميل فايرفوكس للاندرويد 2017 عربي اخر اصدار Download Firefox for Android



التفاصيل الفنية

اسم البرنامج : Firefox for Android


التوافق : Android

الترخيص : مجاني

حجم البرنامج : مختلف حسب النظام 








وسوم : فايرفوكس 2017 , فايرفوكس للاندرويد , برنامج فايرفوكس 2016 , فايرفوكس 2017 للاندرويد , فايرفوكس من ماي ايجي , تنزيل فايرفوكس من ماي ايجي , Download Firefox for Android , Firefox for Android 2017
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة