تحميل برنامج كى ام بلاير 2016 اخر اصدار Download KMPlayer

تحميل برنامج كى ام بلاير برنامج تشغيل الصوت 2016 Download KMPlayer
تحميل كي ام بلاير 2016 للاندرويد والكمبيوتر Computer Android
التعريف ببرنامج كي ام بلاير 2016 KM player
يعد برنامج كي ام بلاير 2016 KM player من أفضل برامج إدارة الميديا وتشغيل الوسائط ، والفيديو وتشغيل المقاطع المصورة الحركية وملفات الصوت والموسيقى، وقد انتزع البرنامج إعجاب الكثر من المستخدمين له لمميزاته الهائلة، وسهولة استخدامه، وقد تعدى تحميله 100 مليون مرة في فترة وجيزة، مما يدل على اهتمام المستخدمين بالبرنامج وإعجابهم بإدارته لفيديوهاتهم، وبذلك يكون برنامج كي ام بلاير 2016 KM player لإدارة لتشغيل مقاطع الفيديو قد ينافس أكثر برامج تشغيل الفيديو الشهيرة، إذ أن البرنامج يعتمد على أحدث التقنيات الحديثة وخاصية الصور ثلاثية الأبعاد التي أحدثت طفرة في الفترة الأخيرة في عالم برامج تشغيل الميديا.



ما الشركة التي ابتكرت برنامج كي ام بلاير 2016 KM player 
وقد قامت شركة كورية تدعى K-Multimedia Player بابتكار برنامج كي ام بلاير 2016 KM player ، وهي شركة معنية باختراع برامج الميديا بلاير، وتتميز الشركة الكورية بخاصية قراءة الملفات الصورتية أو المرئية والقيام بترجمتها وتحويل نصوصها إلى جميع اللغات، وهي خاصية تتميز بها الشركة دون غيرها، وقد قام بابتكار برنامج كي ام بلاير KM player مصمم شاب كوري يتبع الشركة المذكورة ويدعى Kang، وقد حمل البرنامج الاسم الأول العائلي لهذا المصمم الشاب الكوري، وقد حصل المصمم الكوري على الكثير من الجوائز والتقييمات الممتازة بسبب تصميمه للعديد من برامج الميديا بلاير والتي نال بسببها شهرة كبيرة.




يتميز برنامج كي ام بلاير 2016 KM player باكثير من المميزات التي تجعله من أهم وأقوى برامج تفعيل وإدارة الوسائط، ومن اهم تلك المميزات:

1- أنه يقوم بتشغيل وإدارة أصعب صيغ الميديا من الوسائط المتعددة سواء كانت ملفات صوت أو موسيقي أو فيديو أو غيرها من الوسائط.

2- يتميز برنامج كي ام بلاير KM player أيضا بخاصية ترجمة الوسائط فوريا وتلقائيا إلى جميع اللغات؛ لذلك يعتمد عليه الكثيرون في قراءة وترجمة الوىسائط والملفات الصوتية في جميع دول العالم.

3- يشتمل البرنامج على خاصية أخرى مهمة وهي خاصية الاتصال المباشر بين الحاسب والهواتف الذكية بغرض تشغيل وإدارة الملفات الصوتية والمرئية التي على الحاسب عبر الهاتف الذكي بشكل مباشر عن طريق الواي فاي.

4- علاوة على كون برنامج كي ام بلاير KM player مشغل وسائط، فهو مع ذلك برنامج مونتاج حيث يقوم بعملية تحرير المقاطع ومنتجتها وإدخال التعديلات المناسبة عليها وحفظ تلك التعديلات مع الاحتفاظ بالمقطع الأصلي.

5- بالإضافة إلى أن البرنامج مجاني.

صورة البرنامج



معلومات برنامج كي ام بلاير 2016 Download KMPlayer

البرنامج : مجاني


لغة البرنامج : البرنامج يدعم الكثير من اللغات

متطلبات التشغيل : يدعم يعتبر جميع اصدارات الويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8


مميزات وخصائص كثيرة تجعل برنامج كي ام بلاير KM player واحدا من أفضل وأهم برامج تشغيل الوسائط ، ويمكنكم تحميل برنامج كي ام بلاير KM player من الرابط التالي

للكمبيوتر
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة