تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player مشغل الميديا - 2015 Download QQ Player

معلومات عن برنامج كيو كيو بلاير2015 - QQ Player
من أخف البرامج الحديثة التى ظهرت مؤخرا ، وحصلت على درجة كبيرة من إعجاب المستخدمين ، برنامج صينى ويحتوى على اللغة العربية ، ويعتبر من أهم مميزاته العمل على كل أنواع البرامج الحديثة ، وهذا إلى جانب برامج الأندرويد المختلفة .
يمكن للكيو كيو بلاير أن يتعرف على برامج الصوت والصورة التى توجد على جهازك المستخدم ، فدائما يبحث المستخدمين عن أفضل البرامج وأكثرها سرعة ونقاء بالنسبة للصوت والصورة .
سوف تجد أن هذا البرنامج من أكثر البرامج منافسة لكل أنواع الحاسوب وذلك بالإضافة إلى أجهزة الأندرويد المنتشرة في الآونة الأخيرة .
يتميز أيضا الكيو كيو بلاير بسهولة فصل الصوت فى الفديوهات لوضوح الصوت بها ، أضف إلى هذا يمكن تجميع عدة ملفات في ملف واحد بكل سهولة .
من أحدث المميزات في الكيوكيو بلاير أنه يمكن إضافة البلاى ليست ، ويمكنك ضغط الملفات حتى إذا كانت فيديوهات وهذا مهم بالنسبة للكثير منا .
البرنامج يقوم بتحويل الملفات نوعية 2دى إلى ثري دى بشكل تلقائى دون أن تقوم بها أنت ، حجم البرنامج 29 ميجا والتحميل مجاني بكل سهولة ويسر ، توجد منه نسخ باللغة العربية ، وهناك نسخات خاصة بالهواتف الاندرويد ، وأيضا يمكن تحمله من سوق جوجل يمكنك تجربته والاستفادة من مميزاته المتعددة .
صورة برنامج كيو كيو بلاير 
معلومات تحميل برنامج كيو كيو بلاير QQ Player مشغل الميديا - 2015 Download QQ Player

البرنامج مجاني


تحميل برنامج كيو كيو بلاير 2015 مجانا 

تحميل كيو كيو بلايرQQ Player 2015 عربي من هنا

تحميل كيو كيو بلايرQQ Player 2015 انجليزي من هنا

تحميل , مجانا , عربي , انجليزي , كيو كيو بلاير , تشغيل , ميديا , Free , Download , QQ Player , ماي ايجي , 2015 , برامج فيديو , برامج نت
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة