تحميل متجر جوجل بلاي ماركت 2015 للاندرويد - Download Google Play Market

معلومات عن متجر وسوق جوجل بلاي 2015 - Download Google Play Market 2015
ان برنامج جوجل بلاى Google Play Market هو برنامج متجر أندرويد وهو يعتبر منصة للألعاب والتطبيقات  بعد التطوير الذي أدخلته شركة جوجل حتى يتمكن المستخدمين من التعامل معه على كل أنواع الهواتف الحديثة .
والبرامج أو التطبيقات مثل واتس اب بلس تجد بعضها مدفوع الأجر والبعض الآخر مجانا ، والجوجل بلاى Google Play Market يساعد المستخدم في التعرف على البرامج والألعاب التي يريد تحميلها والتعامل معها ، حتى يمكنه تحميلها على هاتفه المحمول .
في مارس عام 2012 قامت جوجل بتغيير إسم برنامج متجر بلاى إلى سوق بلاى ، وهو لا يمكننا العمل به الآن مع توفر أجهزة الاندرويد أو أى جهاز يعمل بنظام الأندرويد .
وقد وصل عدد تحميل هذه التطبيقات إلى 50 مليار وعدد التطبيقات مليون تطبيق .
عند تحميل هذا البرنامج جوجل بلاى Google Play Market ، عليك أن تفعّل خيار السماح ، والخطوات سهلة إذا كان هاتفك أندرويد 4.5 أو أكثر تضغط على الإعدادات  ثم تختار الأمان .
أما في حالة الأندرويد 2.3 أو أقل يمكنك أن تختار تطبيقات ،من إعدادات الهاتف ،ثم تختار ما يسمى بمصادر مجهولة ،ثم تستطيع بعدها تحميل برنامج جوجل بلاى .
هذا البرنامج يتميز بطريقة تنظيمه الجيد وسهولة إستخدامه والتي تظهر في ترتيب كل تطبيق داخل مصنفات بشكل يسير  والتي كانت سببا في شهرته حاليا في معظم دول العالم . 
صورة برنامج جوجل بلاي

معلومات تحميل ماركت سوق جوجل بلاي 2015

تحميل جوجل بلاي ماركت 2015 - Download Google Play Market

ترخيص البرنامج : مجاني


كلمات بحث
play store , سوق بلاي , جوجل بلاي , تحميل , متجر جوجل بلاي ستوري , برنامج جوجل بلاي , google play , متجر , تحميل متجر جوجل بلاي , سوق قوقل بلاي , موقع , برامج , تحميل , jpldg , ماي ايجي , ايجي مودرن , ميديا فير , تنزيل برامج اندرويد , Android
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة