تحميل برنامج حالة الطقس 2017 Earth Alerts للكمبيوتر



معلومات عن برنامج معرفة حالة الطقس

قديما كان يتم الإعتقاد أن حالة الطقس لا يمكن التنبؤ بها ولذلك كان لا يتم تصديق كل ما يقال من هيئة الأرصاد الجويه ولكن بعد التقدم الهائل في التقنيات والتكنولوجيا أصبح بالفعل ما يقال عن حالة الطقس هو ما يحدث ويتم تصدبقه من كافة الأشخاص في أي مكان من العالم ولهذا كان من الطبيعي أن يتم إستخدام تكنولوجيا الأندرويد ويتم عمل تطبيق يهتم بتوضيح المتوقع لحالة الطقس في يوم ما.

بالتأكيد العديد منا يتذكر كيف كان جده أو والده ينتظر النشره الجويه للتعرف على حالة الطقس التي كانت المصدر الوحيد للتعرف على الطقس في اليوم التالي ولكن مع تعدد وسائل التكنولوجيا أختلف الأمر تماما وأصبح بالإمكان التعرف على حالة الطقس من خلال برامج تختص فقط بهذا الأمر

بل أن برامج الطقس أصبحت تحدد درجات الحراره لأسبوع كامل وبهذا يمكن أن يتعرف كل شخص على حالة الجو في أي مكان في العالم عندما يهم بالسفر إلى هذا المكان وهو ما وفر الكثير من تفاصيل إستعدادات السفر.

برنامج معرفة حالة الطقس  ليس من البرامج التي يمكن أن يقال عليها برامج ليست مهمه أو ليست رئيسيه بل على العكس أصبح البرنامج من أهم البرامج التي يتم البحث عنها للإستفاده من الخواص ووظائف البرنامج حتى يتم الإنتباه لحالة الطقس وبالتالي يتم الإبتعاد عن الأمراض التي عادة ما تأتي في أوقات تقلبات الطقس.

على سبيل المثال فإن في الفتره بين الصيف والشتاء يكون الطقس غير مستقر فعندما نستعد لدخول الشتاء ونشعر ببرودة الجو يصبح الجو على نحو مفاجيء حار ولهذا لا يعرف العديد من الأشخاص ماهية الملابس المناسبه لحالة الجو وبالتالي من الممكن أن يتم الإصابه بأمراض مثل نزلات البرد نتيجة تقلب الجو.

مميزات برنامج معرفة حالة الطقس

1ـ التعرف على توقعات حالة الطقس لليوم التالي

يوضح البرنامج حالة الطقس ودرجات الحراره المتوقعه في اليوم التالي بل أنه يتم توضيح درجات الحراره لعدة أيام وليس مجرد يوم واحد وفي عدد من المدن والعواصم الكبيره لعدد من بلدان العالم.

2ـ معرفة نوعية الملابس الملائمه

عندما تعرف توقعات الطقس بالتالي يمكن معرفة نوعية الملابس الملائمه التي ينبغي إرتدائها وبهذا يتم الإبتعاد عن إحتمالات الإصابة بالأمراض ولعل أبرزها نزلات البرد التي عادة ما تكون أكثر الأمراض في فترة تقلبات الطقس على مدار العام.

3ـ سهولة عمل البرنامج

البرنامج يعد من البرامج السهله التي تهتم بوظيفة واحده رئيسيه وهي عرض حالة الطقس ودرجات الحراره ولهذا من السهل التعرف على ما هو متوقع في الحاله الجويه ولا يحتاج إلى كثير من التوضيح والشرح فعن طريق نظره واحده وتحديد المدينه التي يحتاج مستخدم البرنامج إلى معرفة حالة الطقس بها يتم التعرف على تفاصيل الطقس.

4ـ عرض الخرائط الجويه

يقوم البرنامج بعرض الخرائط الجويه المحدثه بإستمرار وبهذا يتم التعرف على حالة الطقس المتوقعه بل أيضا يتم التعرف على ما هو قادم في خلال الأيام القادمه بفضل مراقبة المنخفضات الجويه البارده أو الحاره.

5ـ توضيح حالة الطقس قبل السفر

في حالة السفر لأي بلد من السهل جدا التعرف على حالة الطقس في هذا البلد قبل أن يتم السفر وبهذا يمكن إختيار الملابس المناسبه قبل السفر وعدم إصطحاب كثير من الملابس التي تصلح في طقس ما.
الختام

برنامج معرفة حالة الطقس هو أحد البرامج التي يشار إلى أهميتها الكبيره ويجب أن تكون متواجده على كل جهاز نظرا للمعرفه الكبيره التي يوفرها عن حالة الطقس ودرجات الحراره المتوقعه.
صورة البرنامج



شركة البرنامج :
اصدار البرنامج : 1.2.12
حجم البرنامج :  5.92 ميجا
 نظام التشغيل  :  Windows
 البرنامج : مجاني


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة