تحميل برنامج كلين ماستر 2017 clean master للكمبيوتر اصدار جديد




معلومات عن برنامج كلين ماستر

تنظيف الجهاز من أهم الأمور التي يجب التركيز عليها ولكن ليست كل برامج التنظيف تقوم بعملها على أتم وجه ولهذا من المهم أن يتم إختيار البرنامج المناسب للقيام بمهام التنظيف بالأخص أن بعد القيام بتنظيف الجهاز ومحو الملفات المغير مرغوب بها يتحسن أداء الجهاز وتزيد سرعته وهذا الأمر يحتاجه الجميع بل أن هناك من يبحث عنه بشده بالأخص في حالة وجود جهاز بإمكانيات بسيطه ويفتقد إلى السرعه العاليه التي يتم الحاجه إليها لإنهاء العمل على جهاز الكمبيوتر.

ومن أفضل برامج التنظيف برنامج كلين ماستر وهو من البرامج التي لها تواجد كبير بين مستخدمي أجهزة الكمبيوتر كما أنه تم عمل نسخه منه لأجهزة الهاتف المحمول وتعمل على نظام التشغيل أندرويد وكذلك الأيفون ونظام التشغيل iOS ولهذا أصبح البرنامج من أكثر البرامج التي لها شعبيه كبيره بين العديد من الأشخاص في جميع دول العالم.






البرنامج يعمل على إزالة ملفات الكوكيز التي يقوم الجهاز بإنشائها نتيجة تصفح الإنترنت وإستخدام عدد من البرامج بمعنى أن هناك ملفات تنشأ نتيجة عمل الجهاز وتظل متواجده وبالتالي تقلل مساحة السي وبذلك تكون حركة الجهاز بطيئه ويجب أن يتم محوها بجانب أنه يقوم بمسح الملفات الغير مرغوب بها التي تعد عبئا على الجهاز وتشكل عامل ضغط عليه وتستهلك موارده.

وفي أجهزة اللاب توب وأجهزة الهاتف المحمول نجد أن البرنامج يقوم بتوفير سحن البطاريه وجعلها تستمر إلى فترة أكبر مما كانت عليه قبل بدأ عملية التنظيف وبهذا يمكن أن يظل الجهاز يعمل لفترة أطول خصوصا في حالة السفر وعدم وجود شاحن متوفر.

البرنامج أيضا يقوم بعمله كحائط صد أمام الفيروسات بمعنى أنه يعمل كمضاد الفيروسات وهي خاصية ووظيفه بجانب وظائفه الرئيسيه ونجد من كل ما سبق أن الجهاز بالفعل من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجوده في كل جهاز سواء جهاز الكمبيوتر العادي أو اللاب توب أو أجهزة الهاتف المحموله لما له من مميزات كثيره نقوم بإستعراض بعض منها في سياق السطور التاليه:


مميزات برنامج كلين ماستر

1ـ دعم البرنامج للعديد من الأجهزه ونظم التشغيل

البرنامج تتوفر منه نسخ لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحموله بمعنى أنه يدعم أنظمة التشغيل المختلفه مثل الويندوز والأندرويد و iOS والبلاك بيري وبالتالي يمكنه إستخدامه في العديد من الأجهزه وهو ما زاد من شعبيته الكبيره.

2ـ معالجة الملفات التالفه

يقوم البرنامج بمعالجة الملفات التالفه لتتمكن من العمل مره أخرى وبهذا لا يتم فقد أي من البرامج التي تعمل في خلفية الجهاز وبذلك تزيد خواص وإستخدامات البرنامج المتعدده ويتم تحقيق أكبر إستفاده ممكنه من وراء عمل البرنامج.

3ـ تسريع أداء الجهاز

بعد إجراء عملية التنظيف والتخلص من كل الملفات الغير مرغوب بها وملفات الكوكيز يتم تسريع أداء الجهاز وبالتالي الوصول إلى أعلى درجة من درجات الجوده في عملية أداء الجهاز.

4ـ إيقاف عمل البرامج التي تشكل عبئا على الجهاز

البرنامج به خاصية رائعه وهي أنه يوفر القدره التامه على إيقاف عمل البرامج التي تشكل عبئا على الجهاز وهو ما يحسن إجمالي أدائه وبالتالي سيشعر مستخدم البرنامج بالفارق الكبير قبل وبعد إستخدام برنامج التنظيف الرائع كلين ماستر.
الختام

برنامج كلين ماستر هو أحد البرامج التي ينصح بها بشده ولها أهمية كبيره بفضل الإستخدامات المتعدده له والتي توفر الكثير من الأمور التي يبحث عنها مستخدم البرنامج ولهذا من المهم جدا أن يكون البرنامج موجود على جهازك

البرنامج : مجانا



فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات