تحميل برنامج الابتويد 2017 مجانا Download Aptoide مجانا


معلومات برنامج الابتويد

برنامج الابتويد  تحميل التطبيقات من الأمور التي يتم البحث عنها بإستمرار وهناك من لا يعرف فقط إلى متجر جوجل بلاي ولكن في بعض الأحيان لا تكون كافة التطبيقات متاحه بل أنها يتم توفيرها على المتاجر الأخرى أو أن تنزيلها يحتاج إلى دفع أموال ولهذا يتم البحث عن تطبيقات أخرى تعمل كمتجر وتوفر تنزيل هذه التطبيقات بشكل مجاني أو توفيرها من الأساس ومن بينها متجر الابتويد  الذي نحاول إستعراض ما يتوفر عليه وما هي المميزات التي يعج بها التطبيق وتفيد مستخدم الهواتف المحموله.

أبتويد ليس مجرد برنامج عادي ولكنه متجر متكامل يمكن تحميل العديد يمكن تحميل العديد من التطبيقات التي تحتاج إليها على هاتفك المحمول وهذه التطبيقات مجانيه ولهذا يمكن تحقيق أكبر إستفاده ممكنه من وراء المتجر الذي لن تجد أنك بحاجه إلى تطبيق أخر بخلافه.







يوفر التطبيق العديد من البرامج والألعاب كما أن التطبيق به ميزة رائعه وهي إمكانية تحميل التطبيقات المدفوعه بشكل مجاني على التطبيق وبذلك فه يحل مشكله كبيره للعديد وهي الحصول على التطبيقات المختلفه بشكل مجاني دون أن يكون هناك حاجه إلى دفع أموال نظيرها وهذه الميزه على وجه التحديد ستنال إعجاب كل مستخدمي المتجر.


كما أن التطبيق يقوم بحل مشكلة الرساله التي تظهر في أوقات عديده وهي هذا العنصر غير متاح في بلدك وهي تعني أن البرنامج غير متاح للتحميل في البلد الذي تقيم به ولهذا كان يتم عدم تحميل أكثر من تطبيق وبالتالي لا يتم الإستفاده من مميزات هذه التطبيقات والتوجه إلى تطبيقات أخرى قد تكون أقل من حيث جودة العمل والأداء على الرغم من التشابه بينهما ولكن بالطبع هنك فروقات كبيره نتيجة إستخدام التقنيات الحديثه.


مميزات برنامج الابتويد

1ـ إتاحة تحميل كافة التطبيقات

المتجر كما ذكرنا منذ قليل يقوم بحل مشكلة عدم التمكن من تحميل التطبيقات لأنها غير متاحه في بلدك ولكن كافة التطبيقات متوفره ويمكن تحميلها بكل سهوله وبساطه.

2ـ كافة التطبيقات مجانيه

لن تجد في المتجر أي تطبيق مدفوع بل أن كافة التطبيقات الموجوده هي مجانيه وهي ميزه بكل تأكيد رائعه وتعمل على تحميل كافة التطبيقات التي ترغب بها.

3ـ تطبيقات موثوق منها

تم الإهتمام بشكل كبير في أن يحتوي المتجر على التطبيقات التي تحمل الكثير من الثقه ومن مصادر معروفه وبالتالي لن تجد بها أي ملفات تحمل فايروسات أو ملفات قرصنه وهو ما يساهم في زيادة الإطمئنان وتوفير أقصى درجات الأمان عند إستخدام المتجر وتحميل التطبيقات المتوفره عليه.

4ـ المتجر باللغه العربيه

من أهم ما يتوفر في المتجر هو أنه باللغه العربيه وهو ما يعني أن التعامل معه وإجراء البحث عليه يتم بشكل سهل ولن تحتاج إلى معرفة أسم التطبيق الذي تريد تحميله باللغه الإنجليزيه وهو ما ساهم في إراحة المستخدمين أثناء البحث عن التطبيقات التي يحتاجون إليها.

5ـ مساحه خاصه بك

يوفر المتجر لك مساحه لتخزين التطبيقات وتحميلها على المتجر أو بمعنى أدق الإحتفاظ بالتطبيقات التي تريدها في مساحة خاصه بك أنت وحدك ولهذا سيكون لديك سحابه تخزينيه للتطبيقات المفضله لك.
الختام

برنامج أبتويد ليس مثل البرامج العديده بل هو متجر عربي رائد يقوم بتوفير كافة التطبيقات التي تحتاج إليها على هاتفك المحمول وقد يكون هو ما يوفر لك كل ما سوف تحتاجه من ألعاب وبرامج وكافة التطبيقات التي تجعل هاتفك مختلف كثيرا عن بقية الهواتف الاخرى ويتم التحميل بشكل مجاني




البرنامج مجاني



فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة