تحميل لعبة سبونج بوب 2017 Download spongebob

تحميل لعبة سبونج بوب 2017 Download spongebob

تحميل لعبة سبونج بوب ... الالعاب الالكترونية و العاب الفيديو أصبحت من أهم وسائل الترفيهيه المستخدمة على مستوى العالم و لـ كل الفئات العمرية ، كما أصبح البعض يتخذها مصدر للعمل و إدرار لـ بعض الأموال ، إلا أن الجميع يتفق على أن العاب الفيديو أو الالعاب الالكترونية من أمتع و أسهل و أقرب وسائل الترفيهيه لـ اى شخص الان ، فـ بمجرد توافر حاسب إلى أو لاب توب أو حتى هاتف ذكى أو جهاز لوحى ، أصبح يمكنك على الفور لعب العاب الفيديو المختلفة ، اليوم مقالنا عن واحدة من أشهر و أمتع العاب الفيديو لـ الكبير قبل الصغير ألا و هى لعبة سبونج بوب ، قبل ان نبدأ حديثنا عن اللعبة اشيقة سبونج بوب دعونا نتعرف بـ قليل من التفصيل على شخصية سبونج بوب ، سبونج بوب هو شخصية كارتونية تمثل حيوان الاسفنج المائى فى المسلسل الكارتونى الشهير سبونج بوب سكوير بانتس مؤلف الشخصية هو ستفين هيلنبرغ و الذى قام بـ تصميمها عام 1984 ، و تم تطوير الشخصية حتى أصبحت مسلسل علم 1996 و تم عمل الجزء الأول من فيلم سبونج بوب سكوير بانتس و حتى الان لم يتم انتاج الجزء الثانى من الفيلم ، تدور أحدث مسلسل سبونج بوب سكوير بانتس حول مغامرات الشخصية الرئيسية سبونج بوب مع اصدقائه من الكائنات البحرية الاخرى و الذين يعيشون فى المحيط الهادى فى المدينة الخيالية بيكيني بوتوم ، بعد نجاح كلاً من المسلسل و الفيلم نجاح رائع تم تحويلهما إلى مجموعة من العاب الفيديو التى تدور حول مغامرات الشخصية الرئيسية سبونج بوب و كما و سبق ان ذكرنا اننا اليوم بصدد الحديث عن احدى هذه الالعاب و بـ التحديد هى لعبة سبنونج بوب سكوير بانتس دينر داش ، هى لعبة لذيذه جدا تدور احداثها حول محاولة سبونج بوب فى فتح مطعم لـ تحضير الوجبات المختلفة ، لكل مرحلة متطلبات خاصة و زبائن محددين و كلما تقدمت فى اللعبة كلما زادت درجة صعوبة مستوى اللعب ، لـ المزيد من المعلومات حول لعبة سبونج بوب مع معلومات حول خصائص و مميزات اللعبة بـ الاضافة إلى لينك تحميل اللعبة تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل لعبة سبونج بوب - مميزات و خصائص لعبة سبونج بوب :
  1. لعبة سبونج بوب متاحة بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميل اللعبة أو البدء بـ لعبها فقط حملها و ابدء فى اللعب على الفور .
  2. فكرة اللعبة عبارة عن محاولة سبونج بوب فتح لـ مطعم فى كل مرحلة و المرحلة الواحدة تحتوى على عدة مستويات كل مستوى له تارجت معين من الاموال التى يجب ان يقوم سبونج بوب بـ تجميعها من الزبائن بعد تناولهم الطعام فـ على سبونج بوب اخذ الطب و تقديمه إلى الشيف و من ثم انتظار تحضير الطعام ثم تقديم كل صنف إلى الشخص الذى طلبة و انتظارهم حتى الانتهاء بعدها يجمع الاموال و ينظف الطاولة التى تم تناول الطعام عليها و هكذا ، لكل زبون لون و على سبونج بوب لـ ربح اموال أكثر ان يوفق بين الوان الاشخاص و الوان المقاعد حول طاولة الطعام كلما جلس شخص بنفس لون المقعد كلما ذادت عدد مرات تواد لون الشخص على نفس لون المقعد كلما حصل سبونج بوب على اموال اكثر .
  3. اللعبة تحتوى على حوإلى 50 مستوى ، و كلما تقدمن فى عدد المستويات كلما زادت المتطلبات و بـ التإلى درجات صعوبة اللعبة ، مع كل مستوى يأتى إلى المطعم شخصية من شخصيات المسلسل كـ ضيف شرف بـ اللعبة بـ تناول الطعام بـ مطعم سبونج بوب .
  4. جميع أنواع الطعام الذى يقوم سبونج بوب بـ تقديمه إلى الزبائن هو طعام بحرى فـ هناك طبق السمك و هناك طبق الحساء و هناك طبق سلطة فواكهه البحر .
  5. بعض الزبائن الذين يأتون لـ تناول الطعام بـ مطعم سبونج بوب تتفاوت درجات الغضب لديهم ، فـ هناك من هو سريع الغضب جدا و هذا الشخص لن يتحمل الانتظار واقفا لمدة طويلة و هناك متوسط الغضب و الذى قد يقف بعض الوقت حتى اتاحة احدى  طاولات الطعام ، كلما غضب احد الزبائن و رحل عن المطعم كلما زادت فرصة سبونج بوب فى خسارة المستوى .



صورة اللعبة





تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى - تجريبي


الحجم 
323.0 KB


نظام التشغيل
Windows XP / Vista / Windows 7 / Windows 8


تحميل لعبة سبونج بوب 2016 Download spongebob

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة