تحميل برنامج تقطيع الاغاني mp3 cutter عربي مجانا اخر اصدار

تحميل برنامج تقطيع الاغاني للموبايل برنامج تقطيع الاغاني 2018 mp3 cutter برنامج تقطيع الاغاني بالعربي تحميل برنامج تقطيع الاغاني 2018 mp3 sound cutter برنامج تقطيع الاغاني 2017 mp3 sound cutter مجانا تحميل برنامج تقطيع الاغاني برابط مباشر تحميل برنامج تقطيع الاغاني من ماى ايجى تحميل برنامج تقطيع الاغاني 2018 تحميل برنامج تقطيع الاغاني ... أصبح استخدام برامج تقطيع الصوتيات من أكثر البرامج المستخدمة فى عمليات مونتاج الصوت بـ كافة أشكالها سواء فى استخدام صناعة الأفلام ب، أو فى الاستخدامات الشخصية و صناعة الأفلام المنزلية ، إلا أن أهم عناصر مجال و برامج  مونتاج الصوت هو تخصص تقطيع الصوتيات ، فـ عند القيام بـ عمل مونتاج لـ اى فيلم صناعى أو منزلى أو تعليمي يتم استخدام منتجة الصوت و أول الأساسيات التى نحتاج اليها هو قطع الأصوات الزائدة أو تقسيم الملفات الصوتية لـ ادخالها معاً و القيام بـ عمل مونتاج صوتى لها ، لذلك فـ مقالنا اليوم عن إحدى و أهم برامج تقطيع الصوت و الذى يتميز بـ العديد من المميزات الهائلة التى جعلت منه منافس قوى فى مجال برامج مونتاج الصوتيات و تقطيع الصوتيات ، فـ لـ المزيد من المعلومات حول برنامج تقطيع الصوتيات مع لينك لـ تحميل برنامج تقطيع الاغانى تابعونا .

تحميل برنامج تقطيع الاغاني - مميزات و خصائص تحميل برنامج تقطيع الاغاني :
  1. البرنامج مجانى بـ شكل تام و لا يحتاج إلى دفع الأموال لـ تحميله أو تثبيته أو استخدام أياً من مميزاته الرائعة .
  2. البرنامج يتميز بـ كونه ذو حجم خفيف فـ لا يشكل اى حمل على الجهاز أثناء تشغيله حيث لا يستهلك البرنامج أياً من موارد الجهاز و لا يعمل على تهنيج الجهاز بـ اى شكل من الأشكال ، كما لا يحتل البرنامج مساحة كبيرة من ذاكرة الجهاز .
  3. البرنامج يتميز بـ كونه سهل جداً فى الاستخدام لـ تقطيع ملفات الصوت فـ لا حاجة لـ البحث عن شرط طويل لـ استخدامات البرنامج فـ على الرغم من سهولة استخدام البرنامج إلا أن البرنامج يحتوى على العديد من الوظائف الرائعة التى تجعله أداه رائعة فى عالم مونتاج الصوتيات و تقطيعها .
  4. البرنامج يتميز بـ واجهه سهلة  و بسيطة فى الاستخدام كما أن نافذة البرنامج لا تحتوى على العديد من القوائم المتداخلة أو النوافذ المتدخلة ، لذلك يمكن لـ كلاً من المبتدئين و المحترفين استخدامه بـ كل سهولة .
  5. البرنامج يعمل على العديد من أنطة التشغيل مثل أنطة الويندوز بـ كافة إصدراتها مثل ويندوز 95 ، ويندوز XP ، و يندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10 ، كما يعمل البرنامج على العديد من الأنطمة الاخرى مثل لينوكس و غيره من الأنطمة المتوافرة على الاجهزة .
  6. يحتوى البرنامج على ميزة رائعة جداً و هى إمكانية تقطيع ملفات الصوت أياً كان حجمها و طولها ، فلا مشكلة بعد اليوم فى تقطيع ملفات الصوت الطويلة بل استخدام برنامج تقطيع الاغانى بـ كل سهولة .
  7. برنامج تقطيع الاغانى يتيح تقطيع ملفات الصوت بـ العديد من الإمتدادت المختلفة مثل mp3 ، WMA ، AVI ، MP4 ، WAV ، AMR ، MPG ، 3GP ، OGG ، FLAC و العدبد من الصيغ الأخرى المختلفة و التى تصل عددها إلى أكثر من 40 صيغة ، مما يوفر عليك عناء البحث عن برامج أخرى لـ تقطيع ملفات صوتية بـ إمتدادت غير منشرة على كل الأجهزة .
  8. استخدام برنامج تقطيع الاغانى سهل و بسيط جداً ، فـ كل ما عليك هو تحميل المقطع الصوتى إلى البرنامج بعد تشغيل البرنامج ، بعدها تستخدم اداة CUt و ذلك عن طريق تحديد نقطة بداية قطع الملف الصوتى و نقطة نهاية قطع الملف الصوتى و بعدها يتم تحديد مكان حفظ الملف الصوتى الجديد الذى تم قطعة ثم حفظ المقطع .
  9. يمكنك البرنامج من حفظ المقطع الصوتى الجديد بـ العديد من الامتدادات المختلفة ، مما يوفر عليك عناء البحث عن و تحميل برنامج محول صوتيات ، فـ من خلال البرنامج يمكنك اخراج المقطع الصوتى الذى ترغب فيه بـ امتداد اخر غير الامتداد الذى تم استيراد الملف الصوتى به ، و هى ميزة أكثر من رائعة فـ هى تعمل على توفير الوقت و المجهود لـ المستخدم .
  10. كما يوفر لك البرنامج ميزة اكثر من رائعة فـ كما يتيح لك البرنامج تقطيع الاصوات ، يتيح لك البرنامج ايضاً الجمع بين مقطعين من الصوت أو كثر و هذه ميزة رائعة لا تتوافر فى العديد من برامج مونتاج الصوتيات المنتشرة على الانترنت .


صورة البرنامج

تفاصيل التحميل 

الترخيص : مجاني 


حجم البرنامج : 11.74 MB

تحميل برنامج تقطيع الاغاني mp3 cutter 


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة