تحميل متصفح انترنت اكسبلورر internet explorer اخر اصدار مجانا

تحميل متصفح انترنت اكسبلورر internet explorer اخر اصدار مجانا

تحميل متصفح انترنت اكسبلورر
 انترنت اكسبلورر 2016 internet explorer عربي تحميل متصفح انترنت 2017 internet explorer  عربي ويندوز internet explorer  internet explorer تحميل متصفح انترنت اكسبلورر 2016 ... مقالنا اليوم عن واحد من أشهر برامج متصفح الانترنت المستخدمة على مستوى العالم ، ألا و هو برنامج متصفح انترنت اكسبلورر ، يعد متصفح انترنت اكسبلورر هو نتاج شركة ميكرسوفت و صدر النسخة الاولى عنه مع نسخة ويندوز 95 لـ أول مرة و كان هذا عام 1995 ، و أصبح انترنت اكسبلورر هو المتصفح الرسمي و الرئيسيى لـ أى نسخة لـ نظم الويندوز بدءً من نسخة و يندوز 95 و حتى نسخة و يندوز 10 الحديثة ، يعتمد انترنت اكسبلورر على لغة البرمجة سي ++ ، يعد برنامج متصفح انترنت اكسبلورر هو المتصفح الأكثر استخداما على مستوى العالم و هذا منذ بداية صدوره لـ أول مرة الا ان النسب فى انخفاض بسبب المنافسة الشديدة مع منافسيه من المتصفحات الأخرى التى فى تطور مستمر مثل متصفح جوجل كروم و متصفح فايرفوكس و متصفح اوبرا ، تم تطوير متصفح انترنت اكسبلورر منذ بداية ظهورة على مدار الأعوام المنصرمة بدءً من النسخة الأولى إلى الإصدار الحادى عشر الان ، رغم ان المنافسة لا تتجه إلى صالح متصفح انترنت اكسبلورر الا ان العديد من المستخدمين يفضلون استخدامه عن العديد من المتصفحات الأخرى و ذلك لانه النسخة الصادرة عن نسخة و النيدوز و بـ التإلى هو الاكثر ملائمة لـ العمل على نسخة الويندوز المرفق معاها ، لـ المزيد من المعلومات و مميزات و خصائص متصفح انترنت اكسبلورر تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل متصفح انترنت اكسبلورر - مميزات و خصائص متصفح انترنت اكسبلورر :

  1. المتصفح إحتكارى لـ شركة مايكرسوفت العالمية و يصدر مع نسخ نظام الويندز الخاص بها ، إلا انه يمكن تحميله من الانترنت بـ شكل منفرد .
  2. البرنامج متوافر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج و المتصفحات بـ اللغة الانجلزية .
  3. متصفح انترنت اكسبلورر يعمل بـ الطبع على نظام الويندوز بـ الاضافة إلى العديد من أنظمة التشغيل الأخرى مثل ماك او اس ، و لينوكس ، و سولاريس و العديد من الأنظمة الأخرى .
  4. متصفح انترنت اكسبلورر من أسهل المتصفحات فى الاستخدام بـ شكل عام ، بـ الاضافة إلى بساطة الوجهه و وضح القوائم ، فـ يسهل على المبتدئين فى مجال متصفحات الانترنت العمل عليه بشكل فورى و الدخول إلى خصائصة و التجول فيها بـ حرية .
  5. يحتوى متصفح انترنت اكسبلورر على ميزة رائعة جداً ألا و هى ميزة إمكانية إسترجاع الوضع السابق لـ البرنامج ، حيث يحدث فى بعض الاوقات أن يتم فصل فى  التيار الكهربي عن الجهاز او قد يحدث عطل مفاجئ بـ الجهاز و الذى يلزمك بعمل إعادة تشغيل لـ الجهاز دون سابق إنذار ، و الذى يعرضك لـ فقدان العمل الذى تقوم به على المتصفح و فقدان الموقع التى تقوم بـ تصفحها ، إلا أنه مع ميزة و إمكانية إستعادة الجلسة السابقة فـ لا يوجد هناك أى قلق من هذه المشكلة بعد الان ، حيث يستطيع برنامج متصفح انترنت اكسبلورر تذكر محتوى أخر جلسة و يقدمها إليك بـ مجرد ضغطة زر .
  6. يحتوى متصفح انترنت اكسبلورر على ميزة هامة لا تتوافر فى العديد من المتصفحات الأخرى المنافسة ألا و هى ان متصفح انترنت اكسبلورر يحتوى على ActiveX و VB support و الذى تعد ضرورية فى تصفح بعد المواقع خاصة التى متعلقة بـ التعليم عن بعد و مواقع إدارة الأعمال التجارية ، مما يعطى متصفح انترنت اكسبلورر ميزة ترجح كفته و تجعله مطلوب حتى الا جانب المتصفحات الأخرى .
  7. متصفح انترنت اكسبلورر يحتوى على عيب خطير حيث يفتقر المتصفح إلى عنصر هام جداً و هو عنصر الامان حيث يستهدفه كثيراً مخترقى الكمبيوتر و الهاكرز مما يجعل عنصر الأمان مفقود و يجعلك دائما فى قلق دائم من التعرض لـ الاختراق و التعرض لـ تدمير ملفاتك او سرقة معلوماتك .
  8. هناك بعض الخيارات التى لا تكون واضحة لـ المستخدم مثل خيار RSS و الذى يحتاج اليه المتصفح فى تصفح بعض المواقع و الذى عليه ان يظهره لـ كى يستطيع استخدامه .
صورة المتصفح

تفاصيل التحميل

الترخيص : مجاني

الحجم : 30 MB

نظام التشغيل : Windows 10/8/7/Vista/XP

تحميل متصفح انترنت اكسبلورر اخر اصدار مجانا

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة