تحميل لعبة بوكيمون جو 2018 Pokemon GO للأندرويد والايفون


تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon GO 2017 للأندرويد والايفون Download Game Pokemon GO Android iPhone


تحميل لعبة Pokémon Go ... لعبة بوكيمون جو من اشهر الالعاب التى سادت حديث العالم اجمع خلال الفترة الاخيرة ، فقد انتشرت اللعبة بـ شكل واسع و عالمى واصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعية كلها ، كما تناقلت العديد من الاخبار حول العالم عن اللعبة و مدى انتشارها على الهواتف الذكي و الاجهزة اللوحية بين جميع الفئات العمرية ، تم اطلاق لعبة Pokémon Go فى عام 2016 و خلال اسبوع اول اسبوع من اطلاق لعبة Pokémon Go اعلنت شركة ابل ان لعبة Pokémon Go كسرت اعلى رقم لـ تحميل تطبيق خلال اسبوع ، و بـ هذا حصلت اللعبة على المركز الاول فى الانتشار السريع لـ تطبيقات الهواتف الذكية ، كما اعلنت شركة sensortower ان عدد تحميل تطبيق لعبة لعبة Pokémon Go قد تخطى الـ 30 مليون تحميل على مستوى العالم اجمع ، كما اعلنت الشركة ان ارباح اصدار لعبة Pokémon Go قد تخطى الـ 35 مليون دولار ، و بهذا تكون اللعبة تصدرت المركز الاول فى العديد من القوائم التى تختص بـ المقارنة بين التطبيقات و الالعاب الخاصة بـ الهواتف الذكية ، تابعونا خلال هذا المقال لـ المزيد من المعلومات الرائعة حول لعبة Pokémon Go و فكرة اللعبة نفسها مع اهم التحذيرات التى قامت بعض الدول و الهيئات العالمية بـ اطلاقها حول اللعبة تحميل لعبة البوكيمون جو في مصر .

مميزات و طريقة لعبة لعبة Pokémon Go :
  • تعد لعبة Pokémon Go اول لعبة تجمع بين العالم الواقعى و العالم الافتراضى مما جعلها عنصر جذاب لـ العديد من الفئات العمرية خاصة فئة المراهقين .
  • تعتمد اللعبة على الاتصال بـ جهاز الجى بي اى GPS على الهاتف الخاص بك مما يتطلب توافر اتصال دائم بـ شبكة الانترنت خلال اللعب .
  • تعتمد اللعبة على استخدام الكاميرا الاساسية على الجهاز .
  • تستهلك اللعبة الكثير من شحن البطارية و الاتصال بـ شبكة الانترنت لـ ذلك عليك الحرص اثناء اللعب .
  • فكرة اللعبة تعتمد على استخدامك لـ كائنات البوكيمون التى تنشأها و التى تعمل بدورها على صيد الكائنات الاخرى من البوكيمونات ، و تتنوع فئات البوكيمون الت تبحث عنها فـ هناك البوكيمون المائى و الذى بوره ستجده يتواجد بـ القرب من الاماكن التى بها ماء مثي البحار او الانهار او البرك و ما شابه .
  • يمكن لـ اللاعبين تبادل كائنات البوكيمون فيما بينهم حتى يستطيع كل لاعب تكوين فريق قوى يلعب به .
  • يمكن لـ اللاعب ان يطور البوكيمون الخاص به فـ لكل بوكيمون 3 مراحل من التطور .
  • تحتوى اللعبة على دليل شامل لـ انواع البوكيمونات الموجودة و اماكن تواجدها حتى تستطيع ايجاد ما تبحث عنه .

ملاحظات حول اللعبة :
  • لعبة Pokémon Go من اكثر الالعاب الشيقة المتوافرة لـ اجهزة الهاتف الذكى و الاجهزة اللوحية الا انها تستهلك الكثير من الوقت و اتصال الانترنت و امكانيات و شحن الهاتف نفسه .
  • العديد من الحوداث بالفعل قد وقعت نتيجة اندماج بعض اللاعبين فى اللعبة و القيام بـ لعبها خارج المنزل مما جعل بعض اللاعبين التواجد على الطريق العام دون اى انتباه منه بحثاً منه على بوكيمون و محاولة امساكه مما تسبب فى حدوث بعض حوادث السير و السيارات .
  • اللعبة تتطلب تشغيل جهاز الـ GPS بشكل دائم مما يجعل موقع دائما معروف من خلال اللعبة .
  • اللعبة تقوم بتصوير الواقع ونقله بـ كل تفاصيله من خلال الانترنت فـ احذار انتهاك خصوصية الغير .
  • اللعبة تعرض سلامتك الشخصية لـ الخطر بسبب التركيز القوى فيها مع الحركة الدائمة من اجل امساك البوكيمون ، مما قد يعرضك لـ الوقوع او الكسر لا قدر الله .
تحذيرات بعض الدول من لعبة Pokémon Go :

  • حذرت العديد من الدول العربية من لعبة Pokémon Go مثل مصر و السعودية و الكويت و الامارات من الاثار السلبية اللتى تتركها اللعبة فى نفوس اللاعبين ، كما اصدر الازهر الشريف بيان ينذر من لعبة Pokémon Go و قالت انه يجعل اللاعبين كـ السكارى .
صورة اللعبة 

تفاصيل اللعبة

تحميل لعبة البوكيمون جو للاندرويد 

تحميل لعبة البوكيمون جو للاندرويد

وسوم : تحميل لعبة بوكيمون للاندرويد , تحميل لعبة بوكيمون للايفون , تحميل لعبة البوكيمون كاملة , تحميل لعبة بوكيمون اون لاين , تحميل pokemon go , تحميل لعبة بوكيمون جو للاندرويد تحميل لعبة pokemon go , بوكيمون جو تحميل , تحميل لعبة البوكيمون جو في مصر
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة