تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر Facebook Messenger 2019 تنزيل الفيس بوك ماسنجر اصدار جديد



معلومات عن برنامج فيس بوك ماسنجر

 برنامج فيس بوك ماسنجر من أكثر البرامج انتشاراً اليوم وكما هو الحال في العصر الذي نعيش فيه ودور التكنولوجيا الملحوظ في تقصير المسافات فأصبحت برامج المراسلة الفورية من أكثر البرامج التى يهتم بها المستخدمين على مستوى العالم أجمع، وبالرغم من انتشار برامج الدردشة المتعددة إلا ان برنامج فيسبوك ماسنجر يعد الأكثر تميزاً بينهم حيث أنه ملحق بأكبر شبكه تواصل اجتماعي فى العالم ألا وهي شبكة الفيس بوك مما جعله متوافر للعديد من المستخدمين بمجرد توافر حساب على الشبكة الاجتماعية الشهيرة، برنامج فيس بوك ماسنجر من تطوير شركة فيس بوك والتى طرحت النسخة الأولى منه عام 2011 وخلال تلك الفترة القصيرة حقق البرنامج نجاح خيالي حيث بلغ عدد مستخدمين البرنامج حوالي بليون مستخدم حول العالم، فيتميز البرنامج بالسهولة والسرعة بالإضافة إلى العديد من المميزات والخصائص الأخرى .

مميزات وخصائص برنامج فيس بوك ماسنجر

طرحت الشركه المطورة للبرنامج لكل المستخدمين البرنامج بشكل مجانى تام بحيث أغنت المستخدمين عن دفع الأموال مقابل تثبيت البرنامج أو استخدامه.

يتوافر البرنامج بعدة لغات مختلفة والتى وصل عدد اصدار البرنامج بها إلى حوالي 33 لغة فيما بينهم اللغة العربية بحيث يسهل للمستخدمين العرب استخدم البرنامج بشكل احترافى.

يتميز البرنامج بسهولة وسرعة تثبيته.

ويتميز البرنامج بواجهة أنيقة جداً حيث تأتي علي شكل فقاعه لكل شخص على الدردشة تظهر عند استقبال رسالة في البرنامج، وهي بسيطة وسهله الفهم لأي مستخدم أن يتعامل مع البرنامج لأول مرة.

ولا يستخدم البرنامج في الدردشة المكتوبة فقط ولكنه يتميز بأنه يوفر إمكانية المكالمات الصوتية والرسائل الصوتية المسجلة أيضاً، بالإضافة إلى توافر إمكانية المحادثة من خلال مكالمات الفيديو.

يحتوى البرنامج على مكتبية كبيرة من الصور التعبيرية المصغرة والصور المعبرة المتحركة والتى يمكن اضافة المزيد من أو حذفها من خلال متجر الملصقات الخاص بالبرنامج والذى يحتوى على ملصقات لأشهر الشخصيات الكارتوينة والأفلام السينمائيها وغيرها من الشخصيات الشهيرة.

يوفر البرنامج إمكانية تبادل الملفات المختلفة باختلاف امتدادات تلك الملفات بكل سرعة ممكنة.

يتيح لك البرنامج أمكانية إجراء المحادثات المختلفة مع اى شخص ترغب بمجرد ارسال طلب محادثة الية مع امكانية قبل او رفض هذا الطلب، فأتاح البرنامج امكانية الدردشة بين غير الاصدقاء على الشبكة الاجتماعية لمتابعة الأعمال أو غيرها دون اجبار الاشخاص على اضافة بعضهم البعض على الشبكة مما وفر عنصر كبير من الامان والخصوصية للمستخدمين.

يتيح البرنامج إمكانية مشاركة او شير الموقع الجغرافى بالمستخدم مع قائمة أصدقائه بكل سهولة فقط عن طريق اعطاء الإذن للبرنامج بتشغيل محدد المواقع.

يتوافر بالبرنامج مجموعة بسيطة من الألعاب الخفيفة التى يمكن لعبها من الأصدقاء مثل لعبة كرة السلة.

يتوافر بالبرنامج امكانية استعمال أكثر من حساب على البرنامج الواحد ويمكن التبديل بين الحسابات المختلفة بمنتهى السهولة.

يتوافر بالبرنامج امكانية تخصيص ألوان مختلفة لكل محادثة مع امكانية تغيير اسم المستخدم لكل شخص مسجل عندك.

يتيح البرنامج إمكانية التسجيل عليه من خلال استخدام رقم الهاتف وبالتالى أصبح استخدام برنامج فيس بوك ماسنجر 2017 غير مقتصر على اعضاء الشبكة الاجتماعية الكبيرة فيس بوك.

البرنامج يعمل علي العديد من الأنظمة  المثبته على مختلف أجهزة الهواتف الذكية منها نظام التشغيل اندرويد، والويندوز فون، والبلاك بري والعديد من الأنظمة الأخرى.

ترخيص برنامج الفيس بوك ماسنجر : مجانا
سنة الإصدار : 2017
الشركة المطورة : Facebook
التوافق : Android, Iphone, Blackberry, Windows all
حجم برنامج الماسنجر : يختلف علي حسب الاصدار

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة