تحميل واتساب 2017 Whatsapp للهواتف الذكية والاندرويد والكمبيوتر


تحميل واتس اب 2017 Whatsapp للاندرويد والكمبيوتر مجانا Download Whatsapp Computer Android 2017


تحميل واتساب 2017 Whatsapp
تحميل واتس اب سامسونج تحميل واتس اب للكمبيوتر 2016 تحميل واتساب نوكيا 2017 تحميل واتساب بلس تحميل واتساب للايباد تحميل واتس اب للايفون 2017 تحميل واتس اب 2017 تحميل واتس اب بلاك بيري  Download Whatsapp Computer Android 2017 تحميل برنامج واتس اب ... إحدى أشهر برامج المحادثات الفورية على مستوى العالم أجمع ، فـ يصل عدد مستخدمى برنامج واتس اب إلى أكثر من 600 مليون مستخدم فى جميع أنحاء الدول و على مستوى العالم ، فـ التطبيق سهل و بسيط جدا ، و العديد من المستخدمين اعتبروه البرنامج الاول فى تبادل المحادثات النصية و الصوتية على الاطلاق فى جميع استخدامتهم الشخصية و العملية ، لذلك خلال هذا المقال سوف نقوم بـ إيضاح أهم المعلومات المتعلقة بـ برنامج واتس اب و أهم خصائصه و مميزاته فـ تابعونا .

تحميل برنامج واتس اب - مميزات و خصائص برنامج واتس اب :
تم إطلاق برنامج واتس اب لـ أول مرة فى العالم عام 2009 بدء البرنامج فى الانتشار ووصل إلى حد كبير من الشهرة على مستوى العالم فى عام 2012 ، حتى قام مارك مؤسس الفيس بوك بـ شراء برنامج واتس اب فى عام 2014 ، لـ يصبح بعدها برنامج واتس اب تابع لـ مؤسسة الفيس بوك .
·                     برنامج واتس اب مجانى الإصدار كل ما عليك لـ استخدام البرنامج هو التوجه إلى إحدى متاجر التطبيقات الخاصة بـ الهواتف الذكية و البحث عن البرنامج ثم تحميله إلى جهازك الخاص ثم تثبيته ، وتمتع بـ استخدام البرنامج بـ شكل فورى .
·                     يتميز برنامج واتس اب بـ واجهه سهله وبسيطة متآلفة من اللون الأخضر و اللون الأبيض مما يشكل مزيج هادئ من الألوان على العين ، فـ لا يؤلم العين ، مما يمكنك من استخدام البرنامج فى تبادل المحادثات لـ فترات طويلة .
·                     لا يحتاج البرنامج الى القيام بـ عمل تسجيل او اكونت خاص بك على البرنامج ، فقط يتم استخدام رقم الهاتف الخاص بك كـ رقم تعريفى لك او ID ، كما انه لا يحتاج الى البحث عن الاصداقاء حيث يعمل البرنامج من خلال قائمة الارقام المسجلة على هاتفك الخاص .
·                     يمكنك استخدام البرنامج فى تبادل المحادثات النصية و الصوتية مع اى رقم مسجل لديك كل ما يلزمك او ان يكون الطرفان لديهم برنامج واتس اب على هاتفهم مع توافر اتصال بـ شبكة الانترنت ، دون دفع اى رسوم او تكاليف .
·                     يتيح لك البرنامج امكانية مشاركة الملفات المختلفة و إرسالها و إستقبالها مع أى صديق لديك دون أدنى مشاكل .
·                     تستطيع استخدم برنامج واتس اب فى تبادل الرسائل و المكالمات مع أصدقائك سواء كان داخل الدولة التى انت متواجد بها او خارجها ، فـ البرنامج يعتمد على الاتصال بـ شبكة الانترنت ولا يفرض اى رسوم اخرى .
·                     يتيح لك برنامج واتس اب القيام بـ المحادثات الجماعية حيث يمكنك عمل جروب محادثة واضافة حتى 10 اصدقاء فى الجروب الواحد ، مما سهل الكثير على الاصدقاء و العائلات فى التجمع بـ مكان واحد مهما كانت المسافات الفعليه كبيرة بينهم .
·                     يتيج لك برنامج واتس اب الاحتفاظ بـ رسائلك الخاصه على البرنامج دون فقدها حيث يتم تخزين الرسائل على الويب .
·                     يعمل برنامج واتس اب على عمل المزامنة لـ تحميل رسائل و بياناتك اول بـ اول الى شبكة الانترنت ، و  بـ التالى لن تفقد اى رسائل خاصة بك الا لو قمن بـ مسحها عن عمد .
·                     يوفر لك برنامج واتس اب اختيارات مريحة جدا فى الفترات التى يقوم خلالها بـ عمل المزامنة لـ الاحتفاظ بـ رسائلك على شبكة الانترنت ، حيث يخيرك البرنامج فى حفظ رسائل على الويب بـ شكل يومي او اسبوعى او شهرى .
·                     يتيح لك برنامج واتس اب تغير رقمك الخاص دون ان تفقد بياناتك و رسائلك مع الاصدقاء حيث يمكنك تحديث رقمك على البرنامج و الربط بينهم لـ يتم نقل بياناتك إلى الرقم الجديد ، و هذه تعد ميزة رائعة جدا فى البرنامج .
·                     يتيح لك البرنامج إستخدام خاصية أخر ظهور فـ يمكنك تنشيظها لـ إظهار أخر موعد كنت متصل فيه بـ الانترنت على البرنامج او يمكنك عدم استخدام هذه الخاصية و وقف تشغليها تماما إذا كنت تفضل ، مما يعمل على الحفاظ على الخصوصية أكثر من غيره من البرامج فى نفس المجال .
·                     يتيح لك برنامج واتس اب التحكم فى اظهار صورتك الشخصية الى العام او الى اصدقائك فقط مما يساعد البعض فى الحفاظ على خصوصياتهم فى رفض تبادل الملفات الشخصية مع الغير

شرح تشغيل واتس اب علي الكمبيوتر





صورة البرنامج 


تفاصيل التحميل














وسوم : تحميل واتساب سامسونج , تحميل واتساب للكمبيوتر ,  واتس اب نوكيا ,  واتس اب بلس ,  واتس اب للايباد ,  واتس اب للايفون ,  واتس اب 2017 , تحميل واتس اب بلاك بيري , Download Whatsapp Computer Android 2017 , من موقع برامج , برامج نت , ماي ايجي , الفارس نت
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة