تحميل برنامج كاسبر سكاي انتي فيرس 2017 Kasper sky Anti-Virus


تحميل برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus
تعددت برامج الحماية للحواسب غير أن أفضل تلك البرامج وأوسعها انتشارا على نطاق واسع بين أواسط المستخدمين برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kaspersky Anti-Virus، فهو يعمل على كونه جدار حماية للجهاز وفي نفس الوقت مكافح وقاتل للفيروسات والمواد الضارة التي يمكن ن تصيب جهاز الحاسب وتقضي عليها أو تطردها بفاعلية كبيرة، كما أن البرنامج يعمل على مقاومة كافة التهديدات التي يمكن أن تهدد أجهزة المستخدمين لدى تصفحهم على الشبكة الرقمية شبكة الإنترنت ، حيث يقوم بفحص الهارد ديسك جيداً ضد اى برمجيات غير موثوق بها ثم يقوم بعملية التنظيف والقضاء على كل الفيروسات والأدوات الضارة بكفاءة عالية، فضلا عن أن واجهة البرنامج له واجهة سهلة وبسيطة وغير معقدة الاستعمال خلاف بعض برامج الحماية الأخرى، ومما يدل على فاعليته في طرد ومكافحة الفيروسات والمواد الخبيثة أنه بلغ استخدام برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus عند أخر إحصاء حوالي 25 مليون مستخدم حول العالم، ومنذ أن تم إنتاج البرنامج في العام 2006 وحتى الآن وهو ينال حيزا كبيرا من اهتمام المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

صورة برنامج كاسبر سكاي انتي فيروس 2017



مميزات برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus

يتميز برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus 2017 بالكثير من المميزات أهمها:

1- البرنامج مجاني، وذلك بشكل تجريبي لمدة 30 يوما، ومن ثم على المستخدم الشراء، أو إعادة التنصيب للحصول على نسخة تجريبية جديدة.

2- البرنامج يتميز بواجهته الرائعة والسهلى الاستخدام.

3- سرعة برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus في إنجاز مهامه والقضاء على الفيروسات والمواد الخبيثة والضارة التي يمكن أن تصيب أجهزة المستخدمين.

4- يتوافق برنامج كاسبر سكاى انتى فيرس Kasper sky Anti-Virus مع كل أنظمة التشغيل المتاحة لدى المستخدمين مثل Windows XP / 2003 / Vista / Windows 7 / XP64 / Vista64 / Windows 7 64.

5- بالرغم من إمكانات البرامج الهائلة ومهامه المتعددة إلا أنه مع ذلك لا يشغل حيزا كبيرا على جهازك حيث يصل حجمه على الجهاز لدى تنصيبه إلى 160.95 MB

تحميل كاسبر سكاي انتي فيروس Kasper sky Anti-Virus 2017

الموقع الرسمي للبرنامج

الترخيص : تجريبي - trial





تعليقك ومشاركتك يشجعنا على الاستمرار في تقديم ما هو جديد فلا تنسى


اعلان


الإبتساماتإخفاء

إشترك بالنشرة البريدية