تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد Download App for Recover Deleted Photo


 تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد ... أصبحت بعض أجهزة الهاتف الذكى و الأجهزة اللوحية تشبه الكمبيوتر الصغير المتنقل ، حيث أصبح بـ الامكان الآن إدارة العديد من الأعمال من خلال استخدام الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى ، لذلك أصبح تخزين الملفات المختلفة على الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى من الطبيعي و العدى جداً ، كما أن هناك العديد من مستخدمى الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى الذين يحتفظون بـ صورهم الخاص أو بع ملفات الـ PDF لـ قراءة الكتب أو الروايات أو الدراسة بـ الإضافة إلى ملفات الصوت و ملفات الفيديو المختلفة سواء الافلام المنزلية أو الافلام السينمائية ، و قد يحدث بـ الخطأ أو نتيجة إصابة الجهاز بـ فيرس قد يحدث لا يتوقعه العديد من المستخدمين و يتم مسح العديد من هذه الملفات الا ان لم يتم مسحها بـ الكامل ، قد يرى البعض ان هذه المشكلة كارثية و لا مفر منها و يصاب بـ الحزن نتيحة فقدان هذه الملفات ، الا اننا الآن و مع توافر برامج و تطبيقات استعادة الذاكرة أصبحت هذه المشكلة حلها بسيط الا و هى تحميل و تثبيت إحدى هذه التطبيقات لأت استعادة الملفات المحذوفة ، فى هذا المقال نقدم إليكم برنامج و تطبيق أكثر من رائع فى استعادة الملفات المحذوفة من أجهزة الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية ، يتميز التطبيق بـ العديد من المميزات الرائعة التى جعلت منه تطبيق شهير و أكثر من رائع ، تابعونا خلال هذا المقال لـ المزيد من المعلومات عن تطبيق استعادة الملفات المحذوفة مع لينك لـ تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد .


تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد - مميزات و خصائص تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد :
  1. البرنامج متوافر بـ شكل غير مجانى  .و تحتاج إلى دفع الأموال لـ شرائه إلا أن موقع البرنامج يتيح لك نسخة تجريبية رائعة حتى تستطيع القيام بـ تجربة صغير بـ البرنامج و إذا نال إعجباك يمكنك شراءه بـ مبلغ بسيط .
  2. تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة لـ الاندرويد متاح لـ كل الأجهزة التى تعمل بـ نظام الاندرويد .
  3. تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة لـ الاندرويد خفيف جدا فى أدائه على الجهاز كما لا يستهلك موارد الجهاز و طاقته أثناء العمل .
  4. يعمل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد على استرجاع كل أنواع الملفات المفقودة دون استثناء مثل ملفات PDF و ملفات MP3 و ملفات MP4 و ملفات JPEG و ملفات GIF و ملفات TIFF و ملفات PNG و العديد من أنواع و إمتدادت الملفات الأخرى المختلفة ، مع إعطائك الخيارات فى تحديد أنواع الملفات التى تريد استعادتها .
  5. التطبيق مميزة بـ واجهة سهلة جدا ، كما انه سهل جدا فى الاستخدام و لا يحتاج إلى شرح مطول أو معقد لـ استخدامه .
  6. تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة لـ الاندرويد يتميز بـ انه تطبيق صغير الحجم فـ لا يستهلك وقت أثناء تحميله من شبكة الانترنت كما انه لا يأخذ مساحة تذكر على الجهاز أو كارت الميمورى .
  7. يستطيع تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة لـ الاندرويد استعادة الملفات المحذوفة سواء التى كانت على ذاكرة الجهاز نفسه أو كانت على كارت الميمورى المدمج بـ الجهاز مما سهل استطاعة استعادة الملفات المحذوفة ايا كان مكان تخزينها .
  8. تطبيق استعادة الصور و الملفات المحذوفة لـ الاندرويد متوافر بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سهل الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون اللغة الإنجليزية أو الفرنسية .
  9. التطبيق تم تقييمه على العديد من متاجر التطبيقات المختلفة و المواقع المهتمة بـ تطبيقات الاندرويد بـ تقييمات عالية بعضها و صل إلى تقييم الخمس نجوم الذهبي .
  10. كما أعلنت الشركة المنتج لـ التطبيق ان التطبيق حصل على رقم كبير جدا فى عدد تحميلات النسخة التجريبية و النسخة الشرائية .
  11. يتميز التطبيق انه يمكنك شراءه مرة واحدة فـ العمر و بذلك أصبح البرنامج لك بـ الكامل و يمكنك تثبيته على العديد من الأجهزة التى تعمل بـ نظام الاندرويد .



صور التطبيق





تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى - تجريبي


الحجم 
48.57 MB


نظام التشغيل
Android





تحميل تطبيق استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد Download App for Recover Deleted Photo


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة