تحميل متصفح تورش Download Torch Browser 2020 للكمبيوتر والموبايل

تحميل متصفح تورش Download Torch Browser 2020


تحميل متصفح تورش ... استخدم الانترنت فى تصفح المواقع و اهم الجرائد و مواقع الاخبار ، كذلك تصفح العديد و العديد من الموضوعات التى يبحث عنها ملايين المستخدمين منا أصبح شىء اساسي كل يوم ، فـ من منا لا يتصفح الانترنت لـ الدخول الى مواقع التواصل الاجتماعية أو أهم المواقع الإخبارية لـ معرفة أخر و أحدث أخبار العالم أجمع ، لذلك و لكى تكون تجربة التصفح تجربة ممتعة دون اى مشاكل او بطئ يحتار منا الكثيرين فى البحث عن متصفح قوى يقدم كل ما هو مطلوب منه بـ قوة ، اليوم مقالنا عن واحد من أهم المتصفحات على الساحة العالمية فى مجاله و هو متصفح تورش ، متصفح تورش متصفح أكثر من رائع يتميع بـ العديد من المميزات الرائعة التى جعلت منه منافس قوى و شرس بين اقرانه ، تم اطلاق متصفح تورش لـ أول مرة على مستوى العالم أجمع فى عام 2012 ، و خلال الفترة القليلة من الأعوام المنصرمة حقق المتصفح نجاح هائل جدا على مستوى العالم ، لـ المزيد من المعلومات حول متصفح تورش و لـ معرفة أهم مميزاته و خصائصه بـ الاضافة لـ لينك لـ تحميل المتصفح لـ الكمبيوتر تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل متصفح تورش - مميزات و خصائص متصفح تورش :
  1. متصفح تورش متاح بـ شكل مجانى تام ، فـ لا حاجة لـ دفع أى أموال لـ شراء المتصفح او استخدمه .
  2. متصفح تورش هو عبارة عن برنامج مطور و مبنى على نسخة مفتوحة من البرنامج الشهير جوجل كروم ، مما يجعله مميز لـ بناءه على اساسيات المتصفح الرائع جوجل كروم ، مما يجعلنا ننتظر المميزات الرائعة فى متصفح جوجل كروم مع التعديلات الرائعة المتوافرة فى متصفح تورش .
  3. متصفح تورش يتميز بـ امتلاكه لـ واجهه بسيطة و رائعة جداً ، كما ان القوائم التى يحتويها البرنامج واضحة بـ شكل ممتع و سهل ، و الذى يوفر تجربه رائعة جداً حتى لـ المستخدمين الذين يستخدمونه لـ أول مرة على الإطلاق .
  4. يوفر البرنامج ميزه رائعة جدا و هى تميزه بـ أدائه الخفيف جداً على أى جهاز يعمل عليه ، حتى الأجهزة القديمة منها أو ذات الإمكانيات المتوسطة او الضعيفة ، فـ متصفح تورش يناسب كل الأنواع من الأجهزة و الإمكانيات المختلفة .
  5. كذلك فـ متصفح تورش يتميز بـ صغر حجمه ، مما يجعله لا يستهلك الكثير من الوقت سواء أثناء تحميله من شبكة الانترنت ، او تثبيته على الجهاز ، و أيضاً فـ متصفح تورش لا يأخذ مساحة تخزينية كبيرة على بارتيشن السى C .
  6. لـ محبى تحميل الملفات المختلفة من شبكة الانترنت عن طريق نظام التورنت اليكم هذه المفاجأة الرائعة ، حيث يقوم متصفح تورش بـ دعم إمكانية تحميل ملفات التورنت من خلال البرنامج نفسه دون الحاجة لـ برامج تحميل ملفات التورنت ، فـ عند القيام بـ تحميل أى ملف بـ نظام تحميل التورنت يقوم المتصفح بـ تشغيل نافذة منفصلة بـ البرنامج و التى بها يتم تحميل ملف التورنت مع إظهار معدل تحميل الملف ، مما وفر على المستخدمين الوقت و المجهود فى تثبيت إحدى برامج تحميل الملفات بـ نظام التورنت .
  7. يدعم متصفح تورش إمكانية تغير العنوان الخاص بك  أو ما يعرف بـ IP الخاص بك و هذا دون استخدام إحدى البرامج المتخصصة فى تغيير IP الخاص بك على الانترنت ، مما ساعد على شعور المستخدمين بـ الامان ، كذلك فـ قد ساعدت هذه الخاصية بـ إمكانية التحميل المتعدد من مواقع استضافة الملفات دون انتظار مرور بعض الدقائق الكثيرة كانت أو القليلة كما تفرض بعض مواقع استضافة الملفات ، فـ عند تغييرك الـ IP خاصتك تستطيع على الفور تحميل أى ملف أخر .
  8. يوفر متصفح تورش إمكانية تحميل ملفات الفيديو التى يتم تشغيلها على المتصفح من على أى مواقع حتى الموقع الشهير لـ مشاركة الفيديوهات اليوتيوب ، كما يوفر متصفح تورش إمكانية تشغيل الفيديوهات التى تم تحميلها بـ استخدامه مع نافذة منفصلة مع لإظهار تاريخ تحميل لـ كل الفيديوهات التى تم تحميلها من خلال استخدام المتصفح تورش .


صورة البرنامج



تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى



الحجم 
1.59 MB


نظام التشغيل
Windows 7 / xp / vista / 8

والاندرويد




تحميل متصفح تورش Download Torch Browser 2019

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة