تحميل برنامج BBM بي بي ام Download BBm 2020 للاندرويد و الايفون اصدار السنه

تحميل برنامج BBM بي بي ام Download BBm 2020 للاندرويد و الايفون



تحميل برنامج BBM بي بي ام ... من أهم التطبيقات الأساسية التى أصبحت شيء أساسى يجب توافره على أى هاتف ذكى او جهاز لوحى او حتى جهاز حاسب ألى هى تطبيقات المحادثات الفورية ، حيث أصبح استخدامها شىء أساسى من أساسيات الحياة حيث يتم استخدامها فى العديد من الأغراض مثل التواصل مع الأهل و الأقارب هما كانت المسافات بعيدة ، كما يستخدم لـ مزاولة الأعمال و إرسال و استقبال الملفات المختلفة فى أنواعها ، و العديد من استخدامات الأخرى التى جعلت من هذه الفئة من التطبيقات و البرامج أساسية فى عالم البرمجة ، اليوم مقالنا عن واحد من أشهر أنواع تطبيقات المحادثات الفورية ألا و هو برنامج BBM بي بي ام ، بي بي ام BBM هو اختصار لـ blackberry manager او بلاك بيري ماسنجر ، و الذى يعد تطبيق من أوائل التطبيقات التى تم استخدامها فى المحادثات الفورية ، تطبيق بلاك بيري ماسنجر تم إطلاقه مع أجهزة البلاك بيري و كان مخصص لـ تبادل المحادثات الفورية من خلال الاتصال بـ شبكة الانترنت مع مستخدمى نفس التطبيق و الذى كان متاح فقط على أجهزة البلاك بيري فقط ، إلا انه مؤخراً تم تطوير التطبيق لـ يبقى متاح لـ عدة أنظمة أخرى مما سهل على الجميل تداول البرنامج و استخدامه فى القيام بـ المحادثات الفورية ، لـ مزيد من المعلومات حول برنامج BBM بي بي ام مع معرفة أهم مميزاته و خصائصه بـ الإضافة لـ لينك لـ تحميل برنامج BBM بي بي ام تابعونا خلال الأسطر القليلة القادمة .

تحميل برنامج BBM بي بي ام - مميزات و خصائص برنامج BBM بي بي ام :

  1. برنامج BBM بي بي ام برنامج مجانى بـ شكل تام و لا هناك اى حاجة لـ دع الأموال لـ تحميل البرنامج أو تثبيته ، فقط قم بـ تثبيت البرنامج و وفر اتصال بـ شبكة الانترنت و اسمتع بـ البرنامج كما تريد .
  2. البرنامج عند صدوره كان متاح لـ أجهزة البلاك بيري فقط إلا مع التحديثات الجديدة لـ البرنامج أصبح متاح لـ العديد من الأنظمة الأخرى مثل نظام الاندرويد و نظام اى او اس ، مما جعل درجة انتشاره اكبر من ذى قبل و جعل منه منافس قوى بين اقرانه .
  3. لـ استخدام برنامج BBM بي بي ام  لا بد من توافر البرنامج مثبت على الجهازين الذى يود ان يتم الحديث بينهم .
  4. يمكنك استخدام البرنامج فى تبادل المحادثات النصية و الصوتية و مكالمات الفيديو أيضا مع اى حساب مسجل لديك على برنامج البي بي ام ، كل ما يلزمك او ان يكون الطرفان لديهم برنامج بي بي ام على هاتفهم مع توافر اتصال بـ شبكة الانترنت ، دون دفع اى رسوم او تكاليف .
  5. يتميز برنامج بي بي ام بـ ميزة رائعة لا تتوافر فى العديد من برامج و تطبيقات المحادثات الفورية الأخرى ألا و هى ميزة التنبيه بـ الجديد ، فـ كلما غير احد أصدقائك صورته الشخصية او أضاف معلومة جديدة او حدث معلومة قديمة يظهر لك البرنامج تنبيه بـ ذلك على اسم صديقك الذى تم تغير بياناته او معلوماته ، مما يساعدك دائما فى متابعة كل ما هو جديد من أصدقائك .
  6. البرنامج يقدم لك مستوى رائع من الخصوصية حيث لكل حساب معرف هاص و هو ما يعرف بـ البين PIN و لـ توضيح أكثر إليكم المثال التالى ، اذا كان لديك حساب على برنامج البي بي ام و تريد اضافة احد أصدقائك عليه يجب ان يكون لدك البين PIN الخاص به و إلا لن تستطيع البحث عنه و بـ التالى لن تستطيع إضافته ، مما أضاف مساحة كبيرة من الخصوصية فـ ليس كل من لديه عنوان بريدك الالكتروني او رقم هاتف يستطيع مراسلتك فى اى وقت .
  7. يتيح لك برنامج بي بي ام ميزة رائعة ايضا و هى إمكانية ترتيب قائمة الأصدقاء لديك مما سهل على الكثير سرعة الوصول الى الأصدقاء الذى يتم دائما الدردشة معهم بـ استمرار .

صورة البرنامج








تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى


الحجم 
يتباين حسب الجهاز


نظام التشغيل
Android - Windows phone






تحميل برنامج BBM بي بي ام Download BBm 2019 للاندرويد


تحميل برنامج BBM بي بي ام Download BBm 2019 للايفون
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة