تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي Download yahoo messenger 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي Download yahoo messenger 2018 للكمبيوتر

تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي ... برامج الشات و المحادثات الفورية أصبحت الشغل الشغال لـ العديد من المستخدمين و المطورين ، فـ بسبب أهمية هذه الفئة من البرامج و إقبال المستخدمين عليها ، أصبح مطورى و مصممى البرامج و التطبيقات فى تحديث دائم لـ برامج الشات و المحادثات الفورية المودة على الساحة ، كما يعملون كل فترة على إصدار أحد برامج الشات و المحادثات الفورية بـ ميزة جديدة تجعله منافس قوى لـ أقرانه من فئة هذه البرامج ، اليوم مقالنا عن إحدى عملاقة برامج و تطبيقات الشات و المحادثات الفورية ألا و هو برنامج ياهو ماسنجر عربي ، يتواجد برنامج برنامج ياهو ماسنجر عربي على الساحة منذ القدم و قبل توافر عالم الاندرويد و الابل ، حيث كان يعد برنامج ياهو ماسنجر عربي هو البرنامج الاول فى الشات عبر الانترنت من خلال أجهزة الحاسب الالى ، فـ برنامج ياهو ماسنجر عربي يعد منصة رائدة من منصات برامج الشات عبر العالم أجمع ، صدر الى العالم أول إصدار من برنامج ياهو ماسنجر عام 1998 عن شركة ياهو العالمية ، تربع البرنامج على عرش برامج الشات و المحادثات الفورية لـ فترة طويلة جداً و أثبت بجدارة مدى إمكانياته و رضاء المستخدمين عنه كـ برنامج لـ الشات عبر العالم أجمع ، يتميز برنامج ياهو ماسنجر بـ العديد من المميزات الرائعة التى جعلته قادر على الاستمرار طوال هذه الفترة الطويلة بين العديد من البرامج القوية و المنافسة بـ شدة ، تابعونا خلال هذا المقال لـ التعرف على المزيد من مميزات و خصائص برنامج ياهو ماسنجر مع لينك لـ تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي .


تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي - مميزات و خصائص برنامج ياهو ماسنجر عربي :
  1. يتوافر البرنامج بـ شكل مجانى فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميل أو تثبيت أو استخدام البرنامج ، كل ما عليك هو تحميله من متجر جوجل بلاى و البدء فى تثبيته على هاتفك أو حاسبك الألى .
  2. البرنامج متاح بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم الله العربية مما سهل الكثير على المستخدم العربي خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج بـ اللغة الانجليزية ، كما أن هذه الميزة ضمنت لـ البرنامج انتشار واسع على نطاق العالم العربى .
  3. البرنامج متاح لـ العمل على كلاً من أجهزة الحاسب الألى و أجهزة الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .
  4. لـ استخدام برنامج ياهو ماسنجر بـ أى لغة لا بد من تسجيل حساب على ياهو ميل و يمنك استعمال برنامج ياهو ماسنجر من خلال الدخول بـ البريد الالكترونى الخاص بك على ياهو ، كما يمكن إضافة أصدقائك الذين لديهم حساب بريد الكترونى على موقع ياهو .
  5. يتيح لك البرنامج إمكانية إجراء العديد من المكالمات الصوتية و مكالمات الفيديو عالية الجودة من خلال البرنامج بـ شكل سهل و بسيط كما يمكنك بالطبع القيام بـ المحادثات الكتابية بكل سهولة و يسر .
  6. يتيح لك البرنامج التعرف على أشخاص جدد من خلال الدخول الى غرف الشات العامة ، يمكنك مقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم و تكوين صداقات جديدة عبر القارات .
  7. يأتى إليك برنامج ياهو فى واجهه بسيطة و جميلة و الوانها هادئة و مريحة لـ العين مكونة من اللون الموف و اللون الأبيض ، و هذا حتى تستطيع استخدام البرنامج أطول فترة ممكنه دون تعب أو إرهاق ، كما يتيح لك البرنامج إمكانية تغير مظهر البرنامج و ألوانه لـ العديد من المظاهر المتوافرة على موقع البرنامج .
  8. يحتوى البرنامج على العديد من الخطوط المختلفة كما يتيح لك البرنامج إمكانية تغير لون و حجم و شكل الخط الذى تراسل به كل شخص ، كما يتيح لك البرنامج تغيير مظهر الشات بينك و بين صديقك لما تحب .
  9. يحتوى البرنامج على العديد من الابتسامات و الصور المصغرة التى تجعل الشات بين و بين أصدقائك تجربة رائعة على برنامج ياهو ماسنجر .
  10. يتيج لك البرنامج إمكانية تبادل الملفات المختلفة من خلال الشات بينك و بين أصدقائك حتى مساحة 2 جيجا لـ كل ملف ، كما يتيح لك البرنامج إمكانية عمل مجموعة لـ الدردشة حتى تستطيع ان و أصدقائك التجمع فى مكان واحد و الدردشة فى وقت واحد .


صورة البرنامج



تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى


الشركة المطورة
yahoo


الحجم 
0.7 MB


نظام التشغيل
 windows xp ,7 , 8 , vista





تحميل برنامج ياهو ماسنجر عربي Download yahoo messenger 2018 للكمبيوتر
Download



فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة