تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go 2017 للاندرويد والايفون Pokemon Go Game Mobile

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go 2017  للاندرويد والايفون Pokemon Go Game Mobile

تحميل بوكيمون جو 2017 pokemon go release date pokemon go game pokemon go plus تحميل لعبة بوكيمون 2017 للايفون تحميل لعبة بوكيمون جو 2017 للايفون تنزيل لعبة بوكيمون جو 2017 تحميل لعبة بوكيمون للاندرويد تحميل لعبة Pokémon Go ... لعبة بوكيمون جو من أشهر الألعاب التى شغلت حديث المجتمع على مستوى العالم ، فـ اللعبة انتشرت بـ شدة بين العديد من الفئات العمرية المختلفة ، اللعبة تعتمد فكرتها على الربط بين الواقع و أشكال اللعبة حيث يتم ظهور البوكيمون على شاشة الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى فى المكان الذى تتواجد فيه حيث تعتمد اللعبة على تشغيل الكاميرا الخلفية لـ جهاز فـ ان كنت تلعب اللعبة فى غرفتك فـ على شاشة الهاتف الذكى سوف يظهر لك احدى البوكيمنات و عليك ان تطارده لـ تصطاده ، اللعبة من تصميم دينيس هوانج و من انتاج شركة ذا بوكيمون كومبانى و من تطوير شركة نيناتيك ، أما عن الموسيقية التصويرية لـ اللعبة فـ هى لـ الفنان جونيتشي ماسودا ، تم إطلاق اللعبة لـ أول مرة على مستوى العالم أجمع فى شهر يوليو من عام عامنا الحالى 2017 ، و خلال هذه الفترة القصيرة حققت اللعبة انتشار عالمى ، و تم تحميلها ملايين المرات و حقت اللعبة مكاسب طائلة لـ الشركة المنتجة فقد اعلنت الشركة المنتجة ان عدد تحميلات لعبة بوكيمون جو قد تعدى الـ 30 مليون مرة ، كما أنها حققت أرباح عالية جدا تعدت الـ 35 مليون دولار ، كما تم إطلاق جهاز مساعد لت لعبة البوكيمون جو من شركة نيناتك و هو يعتمد على تنبيه اللاعب على تواجد بوكيمون بـ الجوار مع اطلاق ليد ضوئى لـ التنبيه بـ مكان تواجد البوكيمون .

 مميزات و خصائص لعبة Pokémon Go بوكيمون جو :
  1. تعد لعبة Pokémon Go بوكيمون جو أوائل الألعاب التى تجمع بين الحياة الواقعية و الحياة الافتراضية مما أعطاها عنصر جذب رائع لـ مختلف الفئات العمرية و بـ شكل خاص فئة المراهقين .
  2. اللعبة متاحة لـ أجهزة الهاتف الذكى أو الأجهزة اللوحية .
  3. تتطلب اللعبة عدة أشياء لابد من توافرها فى هاتفك الذكى أو جهازك اللوحى ألا وهى توافر اتصال بـ شبكة الانترنت مع تشغيل جهاز جى بي اس GPS ، كذلك يتطلب توافر كاميرا خلفية بـ جهازك ووضوح اللعبة و التمتع بها يزداد كلما كانت الكاميرا الخلفية واضحة و قوية .
  4. يجب ملاحظة ان لعبة Pokémon Go بوكيمون جو تستهلك الكثير جدا من كهرباء البطارية ، كذلك الاتصال بـ الانترنت لذلك يجب عليك أن تراعى هذه الاحتياجات و توفيرها مع الانتباه الى مؤشر البطارية بـ استمرار حتى لا يغلق هاتفك و أنت فى حاجة إليه .
  5. فكرة لعبة Pokémon Go بوكيمون جو تتركز فى استخدامك لـ مجموعة من كائنات البوكيمون التى تراعيها و التى بدورها تعمل على صيد بعض الكائنات الأخرى من أنواع البوكيمونات ، تتنوع فئات و أنواع البوكيمون التى تتوافر و تقوم انت بـ البحث عنها حيث أن هناك البوكيمون الثلجى و البوكيمون المائى و على سبيل المثال فـ البوكيمون المائى ستجده بـ القرب من الغرف و الأماكن التى يتوافر بها ماء أو مجرى مائى مثل الأنهار أو البحار أو البرك أو اى مكان يحتوى على كمية من الماء و ما شابه .
  6. توفر لعبة Pokémon Go بوكيمون جو إمكانية تبادل اللاعبين كائنات البوكيمون ع بعضهم البعض و ذلك حتى يستطيع اللاعبون تكوين فريق من البوكيمونات القوية القادر على منافسة الغير من خلال اللعبة .
  7. توفر لعبة Pokémon Go بوكيمون جو إمكانية تطوير البوكيمون حيث لـ كل بوكيمون 3 مستويات و يستطيع اللاعب تطوير البوكيمون الخاص به لـ يمر بين المراحل الثلاثة واصلا لـ اعلى مرحلة و كلما تقدم مستوى البوكيمون كلما ازدادت قوتة و إمكانيته لـ صيد البوكيمونات الأخرى .
  8. يوفر مطورى لعبة Pokémon Go بوكيمون جو دليل كامل و شامل من المعلومات المختلففة حول اللعبة مثل أنواع البوكيمونات المختلفة الموجودة على اللعبة و أماكن تواجدها و كيفية البحث عنها و ذلك حتى تتمكن من إيجاد ما تبحث عنه .
  9. لعبة Pokémon Go بوكيمون جو صدر لها العديد من التطبيقات الغير رسمية التى تعمل على مساعدة اللاعب فى الإمساك و صياد البوكيمنات المختلفة .
  10. اللعبة متوافرة بـ شكل مجانى على متاجر التطبيقات الخاصة بـ الأجهزة الذكية و الأجهزة اللوحية إلا انها تتيح بعض المميزات الخاصة بـ البوكيمنات من خلال الدفع و الشراء .
صورة اللعبة


تفاصيل التحميل


تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للاندرويد

تحميل لعبة بوكيمون جو Pokemon Go للايفون 
فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة