تحميل تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي Download app to Write on photo

تحميل تطبيق الكتابةعلي الصور للاندرويد عربي Download app to Write on photo

تحميل تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي 2017 ... التقاط الصور لـ الاحتفاظ بـ الذكريات الجميلة أصبح من الأشياء التى يكاد يكون الإنسان يفعلها بـ شكل يومى ، فـ قد أصبح التصوير من أهل الأشياء التى يستطيع الإنسان القيام بها ، و ذلك بعد توافر الكاميرات بـ الهواتف المحمولة و الكاميرات الرقمية الحديثة ، كل هذا ساعد الانسان على التصوير أكثر و الاحتفاظ بـ صور أكثر و أكثر ، و خلال هذا يحتاج البعض منا بـ شدة إلى الكتابة على الصور سواء لـ القيام بـ تصميم بعض الصور أو الخلفيات ، أو لـ التوقيع على الصورة ، أو لـ توضيح بعض المعلومات أو غيره من الاحتياجات المتعددة التى تجعلنا نحتاج إلى توافر تطبيق يمكننا من الكتابة على الصور ، لذلك قام بعض مصممى و مطورى التطبيقات بـ تصميم العديد من التطبيقات المستخدمة فى الكتابة على الصور ، و التى سهلت الكثير على المستخدمين و المصممين ، لـ المزيد من المعلومات حول تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي مع شرح مميزات و إمكانيات التطبيق بـ الإضافة لـ لينك تحميل تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي  تابعونا خلال هذا المقال .


تحميل تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي - مميزات و خصائص تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي :
  1. التطبيق مجانى بـ شكل تام ، فـ لا حاجة لـ دفع الأموال لـ تحميل التطبيق أو تثبيته ، إلا ان التطبيق يحتوى على المميزات و التحميلات التى لـ الحصول عليها يجب شرائها بـ الأموال .
  2. التطبيق متاح بـ العديد من اللغات فيما بينهم اللغة العربية ما سهل الكثير على المستخدم العربي خاصة من لا يجيدون التعامل مع بعض البرامج و التطبيقات بـ اللغة الانجليزية .
  3. تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي يحتوى على عدة مكتبات خاصة بـ الصور الرمزية و التى يمكن إضافتها لـ الصور بـ كل سهولة .
  4. تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي يحتوى على تشكيلة كبيرة و رائعة من الخطوط العربية و الانجليزية مما وفر عناء البحث عن أشهر الخطوط المستخدمة فى كلا من اللغتين العربية و الانجليزية .
  5. التطبيق يحتوى على مكتبة لـ مجموعة كبيرة و رائعة جداً لـ الملصقات المختلفة و التى حرص مصممى البرنامج على رضاء جميع الأذواق عنها .
  6. يتيح التطبيق مجموعة مميزة من التيكستشر الرائعة مما سهل الكثير على المستخدمين فى توفير عناء البحث و الوقت الذى يتكلفه البحث عن تيسكتشر .
  7. تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي يحتوى على مجموعة كبيرة و مميزة من الفلاتر التى يمكن إضافتها لـ الصور و التى تساعد على إخراجها بـ شكل إحترافى جداً .
  8. التطبيق يتيح لك إمكانية التعديل على الصور و القص منها لـ حذف ما لا تريد منها و العمل على ما تريد .
  9. التطبيق يتيح لك إمكانية رائعة ألا و هى التحكم فى الملصقات من ناحية اللون و الحجم و درجة شفافية الملصق مما يساعد المبتدئين بـ شكل كبير على إخراج الصور بـ شكل إحترافى رائع .
  10. التطبيق يعمل عن طريق فكرة الطبقات مما يتيح لك التحكم فى مجموعة من الطبقات لـ ابعد الحدود و يساعدك على ابتكار صور مميزة بـ شكل رائع  ، حيث يمكنك الكتابة فى طبقة و وضع الصور الرمزية فى طبقة و الملصقات فى طبقة مما يتيح لك إخفاء و إظهار الطبقات التى تريد لـ إظهار الصور بـ أكبر قدر ممكن من الاحترافية .
  11. تطبيق تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي يتيح لك إمكانية تصميم غلاف الكتب بـ شكل فوق الرائع و الاحترافى لما يحتويه من أدوات و إمكانيات رائعة تساعد المبتدئين فى إظهار أعمالهم بـ شكل مميز .
  12. تم تحميل تطبيق الكتابة علي الصور للاندرويد عربي من جوجل بلاى أكثر من 5 مليون مرة مما يدل على مدى انتشار التطبيق بين المستخدمين .
  13. التطبيق تم تقييمه من قبل أكثر من 35 ألف مستخدم بـ تقييم الخمس نجوم الذهبية .
  14. يتميز التطبيق بـ سهولة التواصل مع مصممى التطبيق ، حيث يقبلون النقد البناء وطلبات الإضافات المميزة إلى البرنامج مما يجعل التطبيق فى تطور دائم و مناسبة لـ جميع الأذواق و الاحتياجات .
  15. البرنامج مقدم من قبل انستا ابس InstApps .



صورة التطبيق




تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص
مجانى


الحجم 
72 MB


نظام التشغيل
Android


الاصدار
2.17




تحميل تطبيق الكتابةعلي الصور للاندرويد عربي Download app to Write on photo
Download


فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة