تحميل برنامج افيرا انتي فايروس 2017 عربي اخر اصدار مجانا Download Avira Antivirus Full Free

تحميل برنامج افيرا انتي فايروس 2017 عربي اخر اصدار مجانا Download Avira Antivirus Full Free
تحميل برنامج افيرا انتي فايروس
الان من خلال مدونة برامج ومتصفح يمكنكم تحميل برنامج افيرا انتي فيرس للكمبيوتر وتحميل افيرا انتي فايروس 2016 للاندرويد ايضا وايضا تحميل ايفيرا انتي فيروس للايفون والايباد كل واخر اصدار من برنامج افيرا انتي فيروس تحميل برنامج افيرا انتي فيرس ... بما إن الانترنت أصبح من أهم الأشياء التى لا غنى عنها فى الاستخدام اليومى بـ اى شكل سواء فى العلم التجاري أو التعليم أو التسوق أو الاتصال بين الأشخاص عبر القارات و حول العالم أجمع ، فـ كان من الطبيعي ان يكون هناك استخدام جيد له و استخدام سيء ، من أكصر الاستخدامات السيئة التى ظهرت على الانترنت هو قيام بعض الأشخاص بـ تصميم الفيروسات التى تعمل على تدمير أو اختراق الأجهزة لـ المستخدمين ، فـ بعض هذه الفيروسات قادرة على تدمير نظام تشغل الجهاز و بعضها الأخر قادر على تدمير بعض الأجزاء الصلبة بـ الجهاز و البعض الأخر مصمم لـ اتلاف البيانات أو اخترقها و سرقتها ، و فـ كل هذه الحالات السابقة فـ الفيروسات ضارة بـ الأجهزة ، و لذلك كان من الطبيعي ان يقوم بعض مصممى و مطورى البرامج بـ تصميم بعض البرامج التى تعمل على قتل هذه الفيروسات أو على الأقل حجزها ألا و هى برامج الانتى فيرس ، مقالنا اليوم عن واحد من أشهر و أهم برامج مكافحة الفيروسات عبر العالم أجمع ألا و هو برنامج افيرا انتي فيرس ، برنامج افيرا انتى قيرس هو إنتاج شركة افيرا الالمانية ، تم إنشاء الشركة عام 1986 ، صدرت النسخة الأولى من برنامج افيرا انتى فيرس عام 2003 و منذ بداية هذا العام انطلق برنامج انتى فيرس لـ يتصدر فى المراكز الأولى فى المنافسة مع برامج الانتى فيرس الأخرى ، لـ المزيد من المعلومات حول برنامج افيرا انتي فيرس و مميزاته و خصائصه مع لينك لـ تحميل برنامج افيرا انتي فيرس تابعونا خلال هذا المقال .

تحميل برنامج افيرا انتي فيرس - مميزات و خصائص برنامج افيرا انتي فيرس :


  1. البرنامج متاح منه نسختين ، النسخة الأولى و هى النسخة المجانية و التى يمكن تحميلها و الاستفادة من بعض خصائص البرنامج بـ كل مجانى تام ، أما النسخة الثانية فـ هى النسخة التجارية و التى تحتوى على مميزات أكثر و توفر درجة أعلى من الأمان .
  2. البرنامج متاح بـ العديد من اللغات العالمية فيما بينهم اللغة العربية مما سه الكثير على المستخدمين العرب خاصة من لا يجيدون التعامل مع البرامج أو التطبيقات باللغة الانجليزية ، كما وفرت الشركة المصنعة بـ هذا إقبال كبير من المستخدمين العرب .
  3. البرنامج متاح لـ الاستخدام على كل من الحاسب الألى و الهاتف الذكى و الأجهزة اللوحية .
  4. البرنامج شعبي جداً حيث حصل على المراكز الأولى على العديد من المواقع المختلفة ضد أقرانه من برامج مكافحة الفيروسات الأخرى حيث تصل نسبة شعبية برنامج افيرا انتي فيرس إلى 15% من كل مستخدمى أجهزة الحاسب الإلى و الهواتف الذكية و الأجهزة اللوحية .
  5. البرنامج متاح لـ العمل على العديد من الأنطمة مثل نظام الويندوز من شركة ميكروسوفت بـ كافة إصدراته مثل ويندوز 95 ، ويندوز XP ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، و و ندوز 10 ، بـ الإضافة إلى العديد من الأنظمة الأخرى مثل نظام ماك و نظام لينوكس .
  6. البرنامج يعمل كـ حامى و جدار عازل لـ جهاز الحاسب الإلى الخاص بك أو الهاتف الذكى أو الجهاز اللوحى ، و يكافح إصابة اى جهاز بـ اى فيرس ، حيث ان البرنامج قادر على حمايتك من أكثر من 200 الف نوع من أنواع الفيروسات المخلتفة .
  7. يعمل برنامج افيرا انتي فيرس على البحث عن اى ملف ضار يتواجد على جهاز و تنبيهك و طلب إزالة هذه الملفات الضارة لـ المحافظة على جهازك من التعرض لـ الضرر أو الاحتفاظ بـ ملفات غير هامة .
  8. البرنامج يتيح لك عنصر أمان أعلى حيث يعمل على حمايتك أثناء تصفح الانترنت بـ البحث دائما عن ملفات ضارة قد تجدها على اى موقع تتصفحه و يقوم بمنع دخولها إلى الجهاز ، مما يتيح لك حرية أكثر فى تصفح المواقع المختلفة على الانترنت .
  9. البرنامج يتيح لك عنصر أمان أخر قوى ألا و هو الحماية من الاختراق ، حيث يعمل البرنامج على حمايتك من اى لينك قد يسبب لك حدوث عملية اختراق لـ جهاز مما يساعدك على الاحتفاظ بـ سرية بياناتك و معلوماتك .


فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج افيرا 2017 شرح



صورة البرنامج 

تفاصيل تحميل البرنامج

الترخيص : مجاني - تجريبي 

الحجم : 5 MB تقريبا

التوافق : Win 7 – Win Vista – Win XP - Win 8.1


تحميل برنامج افيرا انتي فيروس للكمبيوتر 2017


تحميل برنامج افيرا انتي فيروس للاندرويد 2017

فضلا وليس امرا نرجو التعليق لكي نساعدك وتشجيعنا علي الاستمرار في الابداع


Ads

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة